جولة أولمبية ضرب نار بين Egypt ضد Uzbekistan,  في أولمبياد باريس 2024, شااااااهد مبااااااشر الآن ⚽ مباراة مصر وأوزبكستان,  بث مباشر بجودة عالية سريعة HD,  في أولمبياد باريس, يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان لمتابعة مباراة مثيرة اليوم بين منتخب مصر ومنتخب أوزبكستان, ضمن منافسات الجولة الثانية من الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في باريس, 

وتترقب الجماهير أداءً قويًا من المنتخبين في هذه المباراة الهامة التي تقام على ملعب لا بوجوار، وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، شااااااهد مبااااااشر الآن ⚽ مباراة مصر وأوزبكستان بث مباشر بجودة عالية سريعة HD في أولمبياد باريس الذي يهم العديد من المتابعين وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس".

شااااااهد مبااااااشر الآن ⚽ مباراة مصر وأوزبكستان بث مباشر بجودة عالية سريعة HD في أولمبياد باريس

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم رجال في أوليمبياد باريس 2024، ويشارك الفراعنة في المجموعة الثالثة من البطولة،والتى تتكون من إسبانيا، أوزبكستان، ومنتخب الدومينكان.

شااااااهد مبااااااشر الآن ⚽ مباراة مصر وأوزبكستان بث مباشر بجودة عالية سريعة HD في أولمبياد باريس.. وتلعب مواجهة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليو 2024 على ملعب لا بوجوار، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، وتذاع مباريات أولمبياد 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس" حصريًا في المنطقة العربية، وسوف يتم إذاعة اللقاء بتعليق على محمد على.

شااااااهد مبااااااشر الآن ⚽ مباراة مصر وأوزبكستان بث مباشر بجودة عالية سريعة HD في أولمبياد باريس تفاصيل مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

البطولة

الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 "أولمبياد باريس"

الجولة⛹️

الجولة 2

ملعب المباراة????

لا بوجوار

القناة????

بي إن سبورت 2 - الكأس 6

المعلق????

علي محمد علي (بي إن سبورت 2) - سمير اليعقوبي (الكأس 6)

وقت المباراة⏲️

الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة والسعودية

تاريخ المباراة????

السبت 27-07-2024

المنتخب المصري وطموح التألق

ويدخل المنتخب المصري المباراة بروح معنوية عالية بعد الأداء الجيد الذي قدمه في الجولة الأولى. يسعى الفراعنة لتحقيق الفوز لتعزيز فرصهم في التأهل إلى المراحل النهائية من البطولة. يتميز المنتخب المصري بتشكيلة متوازنة تجمع بين الخبرة والشباب، مما يعزز من حظوظهم في تقديم أداء مميز.

تحدي منتخب أوزبكستان

شااااااهد مبااااااشر الآن ⚽ مباراة مصر وأوزبكستان بث مباشر بجودة عالية سريعة HD في أولمبياد باريس.. ويسعى منتخب أوزبكستان لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة. يمتلك الفريق الأوزبكي مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم صنع الفارق في أي لحظة. ستكون المباراة تحديًا حقيقيًا لأوزبكستان أمام منتخب مصر القوي والمتمرس.

موعد مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، هو يوم السبت 27 يوليو 2024 على ملعب لا بوجوار، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

شااااااهد مبااااااشر الآن ⚽ مباراة مصر وأوزبكستان بث مباشر بجودة عالية سريعة HD في أولمبياد باريس.. وتذاع مباريات أولمبياد 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، ستجد مباراة مصر وأوزبكستان على شاشتها، وسوف يتم إذاعة اللقاء عبر beIN Sports HD بتعليق علي محمد علي.

شاهد البث المباشر لمباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

هواة البث المباشر يمكنهم الاستمتاع بالمباراة عن طريق تطبيق TOD، وإن كنت في أي مكان بالعالم وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

تشكيل مصر أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

ويدخل المدرب روجيريو ميكالي المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيل مصر ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

التشكيل:

4-2-4

حراسة المرمى

حمزة علاء

خط الدفاع

كريم الدبيس

حسام عبدالمجيد

عمر فايد

أحمد عيد

خط الوسط

محمد النني

محمد شحاتة

خط الهجوم

إبراهيم عادل

أحمد عاطف قطة

أحمد مصطفى زيزو

بلال مظهر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر مباراة مصر بث مباشر اولمبياد باريس 2024 بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر مصر وأوزبكستان بث مباشر مصر بث مباشر أولمبياد باريس الآن بث مباشر مصر وأوزبكستان اليوم أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 مصر اوزبكستان مباشر مصر وأوزبكستان مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر الآن بث مباشر مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر الآن بث مباشر مباراة أوزبكستان اليوم يلا شوت مصر اليوم يلا كورة مصر اليوم تشكيل مصر اليوم ترتيب مجموعة مصر ملخص مباراة مصر مباراة مصر وأوزبکستان فی أولمبیاد باریس 2024

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024.. تتصارع العواطف الخضراء مع انطلاق رحلة جديدة نحو المونديال، حيث يستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره الإندونيسي في الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس العالم 2026.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

وتشغل هذه المباراة المرتقبة، بال عشاق الكرة السعودية، حيث تأتي في وقت حاسم، حيث يسعى الأخضر إلى تحقيق بداية قوية في مشواره نحو التأهل إلى كأس العالم. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

يشهد ملعب الجوهرة المشعة اليوم الخميس، الموافق 5 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، مواجهة نارية تجمع بين الأخضر السعودي ونظيره الإندونيسي في افتتاح مشوارهما بمسابقة تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

ستكون متعة عشاق الكرة السعودية على موعد مع الحدث الأبرز، حيث ستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للعديد من البطولات في المنطقة، مباراة الأخضر ضد إندونيسيا بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 3.

تشكيل منتخب السعودية ضد إندونيسيا
حراسة المرمىمحمد العويس
خط الدفاعسعود عبدالحميد- علي البليهي- حسان تمبكتي- سلطان الغنام
خط الوسطمحمد كنو- فيصل الغامدي- مصعب الجوير
خط الهجومعبد الرحمن غريب- فراس البريكان- سالم الدوسري
تاريخ مباريات منتخب السعودية ضد إندونيسيا


تواجه منتخبا السعودية وإندونيسيا 9 مرات من قبل، انتصر الأخضر في 8 مواجهات لصالحه، بينما انتهت مباراة بالتعادل، فيما لم يتذوق المنتخب الإندونيسي طعم االفوز مطلقًا على نظيره السعودي.


مجموعة منتخب السعودية


بينما جاءت مجموعة منتخب السعودية كالآتي:

منتخب السعوديةمنتخب اليابانمنتخب أستراليامنتخب البحرينمنتخب الصينمنتخب إندونيسيا

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024