مشاهدة HD???? بث مباشر مباراة أمريكا ونيوزيلندا دون تشفير يلا شوت الآن في أولمبياد باريس 2024.. يلتقي منتخب أمريكا مع نظيره منتخب نيوزيلندا في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024، تستضيف فرنسا دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في الفترة من 26 يوليو 2024 وحتى 11 أغسطس 2024.

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في هذا الموضوع كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة امريكا ونيوزيلندا، والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المنتخبين في المجموعة، ويأتي ذلك في إطار الخدمات التي نقدمها لقرائنا ومتابعينا لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة.

مشاهدة HD???? بث مباشر مباراة أمريكا ونيوزيلندا دون تشفير يلا شوت الآن في أولمبياد باريس 2024مباراة امريكا ضد نيوزيلندا في أولمبياد باريس 2024

مشاهدة HD???? بث مباشر مباراة أمريكا ونيوزيلندا دون تشفير يلا شوت الآن في أولمبياد باريس.. ويدخل منتخب امريكا الأولمبي المباراة بكل من أجل تحقيق الفوز في الجولة الثانية من أولمبياد باريس 2024، على حساب منتخب نيوزيلندا الأولمبي، بينما يدخل منتخب نيوزيلندا الأولمبي المباراة من أجل تحقيق بداية جيدة في البطولة، وتحقيق ثلاثة نقاط على حساب منتخب امريكا الأولمبي.

مشاهدة HD???? بث مباشر مباراة أمريكا ونيوزيلندا دون تشفير يلا شوت الآن في أولمبياد باريس 2024 ترتيب المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024
ترتيب المجموعة الثانية (A)

الترتيب

الفريق

النقاط

1

فرنسا الأولمبي

3

2

نيوزيلندا الأولمبي

3

3

غينيا الأولمبي

0

4

أمريكا الأولمبي

0

موعد مباراة أمريكا ونيوزيلندا

مشاهدة بث مباشر مباراة أمريكا ونيوزيلندا دون تشفير يلا شوت الآن في أولمبياد باريس.. وتقام مباراة منتخب امريكا ومنتخب نيوزيلندا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد باريس، يوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، اليكم توقيت المباراة في الدول العربية وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام:

الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر وفلسطين والأردن ولبنان والعراق وسوريا.الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.مشاهدة HD???? بث مباشر مباراة أمريكا ونيوزيلندا دون تشفير يلا شوت الآن في أولمبياد باريس 2024 القنوات الناقلة لمباراة امريكا ونيوزيلندا 

مشاهدة HD???? بث مباشر مباراة أمريكا ونيوزيلندا دون تشفير يلا شوت الآن.. وتنقل لكم مباريات أولمبياد باريس عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لأولمبياد باريس 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد خصصت المجموعة قناة بي إن سبورت لتغطية المباراة، ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب امريكا ضد منتخب نيوزيلندا بث مباشر في إطار مباريات الجولة الثانية من أولمبياد باريس عبر القنوات التالية حول العالم.

قناة بي إن سبورت HD

بي إن سبورت

المغربية الرياضية

معلق مباراة امريكا ونيوزيلندا

بث مباشر مباراة أمريكا ونيوزيلندا دون تشفير يلا شوت الآن في أولمبياد باريس 2024.. وأعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت عن تعيين المعلق غير معروف للتعليق على أحداث مباراة منتخب امريكا ومنتخب نيوزيلندا في أولمبياد باريس 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة.

ملعب مباراة امريكا ونيوزيلندا 

مشاهدة HD بث مباشر مباراة أمريكا ونيوزيلندا دون تشفير يلا شوت الآن في أولمبياد باريس 2024.. وتلعب مباراة منتخب امريكا ومنتخب نيوزيلندا في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد باريس  2024، على أرضية ملعب فيلودروم.

موعد مباراة أمريكا ونيوزيلندا والقنوات الناقلة والمعلق

المباراة

أمريكا ضد نيوزيلندا

البطولة 

أولمبياد باريس 2024

الجولة  

الثانية 

موعد المباراة

السبت 27 يوليو 2024

توقيت المباراة

8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية

القنوات الناقلة

بي إن سبورت

المعلق

غير معروف

ملعب المباراة

استاد فيلودروم

تشكيل أمريكا لمواجهة نيوزيلندا في أولمبياد باريس 2024
تشكيل أمريكا أمام نيوزيلندا في أولمبياد باريس

حراسة المرمى

باتريك شولت

خط الدفاع

والكير زيميرمان

جون تولكين

ناثان هارييل

مايلز روبنسون

خط الوسط

تانير تيسمان

ديوردي ميهايلوفيتش

باكستن ارونسون

كيفن باريديس

خط الهجوم

جيانلوكا بوسيو

دنكان ماكجواير

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر مباراة أمريكا بث مباشر اولمبياد باريس 2024 بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر امريكا بث مباشر أولمبياد باريس الآن أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 أمريكا نيوزيلندا مباشر مباراة أمريكا اليوم مباشر مباراة أمريكا الآن بث مباشر مباراة أمريكا اليوم بث مباشر مباراة أمريكا الآن بث مباشر مباراة نيوزيلندا اليوم يلا شوت أمريكا اليوم تشكيل أمريكا اليوم ترتيب مجموعة أمريكا ملخص مباراة أمريكا مباراة منتخب امریکا منتخب نیوزیلندا بی إن سبورت مشاهدة HD 00 مساء

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب الأردن اليوم.. مشاهدة الأردن × الكويت Jordan vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026

شاهد بالبث المباشر منتخب الأردن اليوم.. مشاهدة الأردن × الكويت Jordan vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026.. تتصارع العواطف الكروية في سماء آسيا مع اقتراب موعد المواجهة النارية بين عملاقي الكرة العربية، الأردن والكويت.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأردن والكويت من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة الأردن والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

تشغل هذه المباراة المرتقبة بال عشاق كرة القدم في المنطقة،حيث تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مما يزيد من أهميتها وحماسها. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة منتخب النشامى والكويت في تصفيات كأس العالم


يشهد ملعب عمان الدولي اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مواجهة نارية تجمع بين المنتخب الأردني ونظيره الكويتي في افتتاح مشوارهما بمسابقة تصفيات كأس العالم 2026. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، مما يزيد من أهميتها وحماسها، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق انطلاقة قوية في مشواره نحو التأهل إلى المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم

تستعد الجماهير العربية لعيش لحظات حماسية مع انطلاق مواجهة النشامى والأزرق في تصفيات كأس العالم 2026. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة المرتقبة، حيث ستكون متاحة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للعديد من البطولات الرياضية في المنطقة. وبالتحديد، سيتم بث المباراة مباشرة وحصريًا عبر قناة beIN SPORTS HD 4، مما يضمن جودة عالية للبث الصوتي والمرئي. وبذلك، يمكن لعشاق الكرة في مختلف أنحاء الوطن العربي متابعة هذا اللقاء الهام والاستمتاع بأداء المنتخبين.

معلق مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم


أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة التعليق على مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 للمعلق الشهير أحمد البلوشي.

تاريخ مباريات منتخب الأردن ضد الكويت


تواجه منتخبا الكويت والأردن 24 مرة من قبل، فاز الأزرق في 9 مباريات، بينما حقق النشامى 6 انتصارات، فيما انتهت 9 مواجهات بالتعادل بين المنتخبين.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأردن


من المتوقع أن يعتمد المدرب جمال السلامي على التشكيل التالي:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلىخط الدفاع: محمد المرضي – سالم العجالين – يزن العرب – عبد الله نصيب – إحسان الحدادخط الوسط: علي علوان – نور الروابدة – نزار الرشدان – موسى التعمريخط الهجوم: يزن النعيمات
التشكيل المتوقع لمنتخب الكويت


أما المدرب خوان أنطونيو بيتزي، فمن المرجح أن يبدأ المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: سليمان عبد الغفورخط الدفاع: سامي الصانع – خالد الفضلي – فهد الهاجري – راشد الدوسريخط الوسط: رضا هاني – عذبي شهابخط الوسط الهجومي: عبد المحسن العجمي – فيصل الحربي – أحمد الظفيريخط الهجوم: يوسف ناصرمجموعة منتخب الأردن


بينما جاءت مجموعة منتخب الأردن كالتالي

منتخب الأردن
منتخب الكويت
منتخب كوريا الجنوبية
منتخب العراق
منتخب فلسطين
منتخب عمان

 

مقالات مشابهة

  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة المغرب × الجابون Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة العراق × عمان Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الأردن اليوم.. مشاهدة الأردن × الكويت Jordan vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب قطر اليوم.. مشاهدة قطر × الإمارات Qatar vs UAE بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × إندونيسيا Saudi Arabia vs Indonesia بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024