قضت الدائرة الأولي مستأنف الجيزة، اليوم السبت، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، برئاسة المستشار مجدي أحمد مصطفى، بتخفيف حكمها على 14 متهمًا من المؤبد إلي السجن المشدد 10 سنوات على خليفة اتهامهم بتشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه.

صدر قرار الجلسة برئاسة المستشار مجدي أحمد مصطفى، رئيس الدائرة وعضوية المستشارين سامح رمزي وأسامة ربيع وإيمان الإمام علي وسكرتارية شريف سمير و محمد أبو العلا.

بجلسة 10 مارس الماضي، قضت الدائرة 30 جنايات أطفيح بمعاقبة 14متهمًا بالسجن المؤبد

وفق أمر الإحالة فإن المتهمين بأوراق القضية رقم 9550 لسنة 2023 جنايات أطفيح والمُقيدة برقم 4852 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة هم، (مصطفي جمال عبد المنعم محمود و مصطفي أبو سريع معروف سالم، و رمضان محمود عباس سالم و محمد علي محمد علي و مصطفى شعبان صادق سيد و حامد زين قرني أحمد و محمد سيد عبد المجيد سعد و منبع محمود محمد عيسى و يوسف أيمن عوض أحمد و قطب عابد عبد الحميد عابد و سلام صالح حسن عاشور و حسام شحاته محمود عبد الحافظ و هاني عبد الكريم محمد علي و عطيه عبد العزيز محمود).

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي أحمد مصطفى، رئيس الدائرة وعضوية المستشارين سامح رمزي وأسامة ربيع وإيمان الإمام علي وسكرتارية شريف سمير و محمد أبو العلا.

أسندت النيابة العامة للمتهمين في تحقيقاتها، أنهم في 1 أكتوبر 2023، بدائرة مركز شرطة أطفيح محافظة الجيزة، سرقوا وآخر مجهول المجني عليه حمدي أمين علي محمد كرها عنه بأن تتبعوه عقب مراقبته فباغتوه حال استقلاله سيارة ميكروباص متجهًا إلي مسكنه وما أن ظفروا به حتى أشهروا أسلحة نارية بندقية خرطوش وفرد خرطوش محل الاتهامات التالية - مهددين إياه بالحاق الأذى به إن لم يرضخ لهم قاصدين بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسه وشل مقاومته والاستيلاء على المبلغ المالي خاصته على النحو المبين بالأوراق.

واضافت التحقيقات أن المتهمين حازا وأحرزوا وآخر مجهول بغير ترخيص سلاحا نارياً غير مششخن بندقية خرطوش على النحو المبين بالتحقيقات. حازا وأحرزوا وآخر مجهول بغير ترخيص سلاحاً ناريا غير مششخن فرد خرطوش على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابعت، حازا وأحرزا وآخر مجهول بغير ترخيص ذخائر 4 طلقات مما تستعمل علي السلاح محل الاتهام الثاني على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشارت إلي أن حازوا وأحرزوا بغير ترخيص مسدسين صوت علي النحو المبين بالأوراق. حازوا وأحرزوا سلاح أبيض - مطواة - دون ان يكون لحمله، أو إحرازه، أو حيازته مسوغ قانوني، أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وبينت التحقيقات أنهم أتلفوا عمدا المنقولات المبينة وصفاً وقيمة بالأوراق والمملوكة للمجنى عليه عبد الرازق عبد اللاه محمد عبد الحليم والتي ترتب عليها ضررا ماليا يجاوز الخمسين جنيها.

اقرأ أيضاًلـ 24 أغسطس.. تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية ببولاق

فعل فاضح في الطريق العام.. ماذا قال دفاع المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة محكمة الأسبوع أخبار الحوادث سرقة حوادث الأسبوع حوادث محاكمة أطفيح سرقة بالإكراه حرامية على النحو المبین وآخر مجهول بغیر ترخیص

إقرأ أيضاً:

منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها

 

 

وجهت الفنانة منة فضالي، رسالة شكر إلى كلًا من ساعدها في تحضيرات عيد ميلادها الذي أتمت فيه 41 عامًا وسط نجاحات متتالية عاشت فيها النجمة منة بين أدوار مختلفة قدمتها  بين شاشتي السينما والتليفزيون.

 

حيث كتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "عاوزة اشكر بجد من قلبي كل حد تعب معايا اليوم ده من ديكور وتنظيم وكيترنج والكيك حقيقي مفيش غلطه الأكل كان تحفة والتست يجنن والديكور كان رائع حقيقي  بجد ميرسيي على تعبكم وعلى النضافة بجد كل حاجه كانت مظبوطه".


و تابعت: "تسلم ايديكم".

 


آخر أعمال الفنانة منة فضالي


يذكر أن آخر أعمال منة فضالي مسلسل "محارب"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

 

طاقم عمَل مسلسل "محارب"


يشارك في بطولة مسلسل "محارب" مجموعة من النجوم ومنهم: "حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، تامر عبد المنعم، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ماجد المصري، وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف: محمد سيد بشير، إخراج: شيرين عادل.

 


وشاركت أيضا بمسلسل "كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة
  • المشدد 15 سنة لعصابة المخدرات والأسلحة النارية
  • المشدد 15 سنة لـ5 متهمين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات فى القناطر الخيرية
  • وفيات السبت .. 7 / 9 / 2024
  • الفرح.. كزبرة يعلن طرح ميني ألبوم جديد
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لفنى تركيب مصاعد لإتجاره بالهيروين
  • المشدد 6 سنوات لسائق سرق توك توك تحت تهديد السلاح في الإسكندرية
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والحشيش بالقناطر الخيرية