منافسة دولية شرسة بث مباشر, Morocco vs Ukraine اليوم, تفاصيل مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024, جارية الآن Morocco,  بث مباشر مباراة المغرب × أوكرانيا,  دون تقطيع مجانا في أولمبياد باريس, يستعد المنتخب المغربي, لاستكمال مشواره في بطولة أولمبياد 2024, والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس, بمواجهة أوكرانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات, ويشارك أسود الأطلس في المجموعة الثانية من البطولة، برفقة كل من الأرجنتين, العراق, بالإضافة إلى منتخب أوكرانيا، وقدم المغاربة عرضًا رائعًا في الجولة الأولى أمام الأرجنتين التي تعادلت معهم بصعوبة 2-2 في الرمق الأخير من عمر المباراة.

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن جارية الآن Morocco.. بث مباشر مباراة المغرب × أوكرانيا دون تقطيع مجانا في أولمبياد باريس.

جارية الآن Morocco.. بث مباشر مباراة المغرب × أوكرانيا دون تقطيع مجانا في أولمبياد باريسموعد مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024، هو يوم السبت 27 يوليو 2024 على ملعب جيوفروي.

جارية الآن Morocco.. بث مباشر مباراة المغرب × أوكرانيا دون تقطيع مجانا في أولمبياد باريس.. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسعودية، 16:00 بتوقيت المغرب.

جارية الآن Morocco.. بث مباشر مباراة المغرب × أوكرانيا دون تقطيع مجانا في أولمبياد باريسالقنوات الناقلة لمباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد 2024

جارية الآن Morocco.. بث مباشر مباراة المغرب × أوكرانيا دون تقطيع مجانا في أولمبياد باريس.. وتذاع مباريات أولمبياد 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، ستجد مباراة المغرب وأوكرانيا على شاشتها، وسيتم نقل المواجهة عبر beIN Sports HD 1 بجانب القناة المفتوحة بتعليق جواد بدة.

جارية الآن Morocco.. بث مباشر مباراة المغرب × أوكرانيا دون تقطيع مجانا في أولمبياد باريس.. كما يتم بث اللقاء عبر المغربية الرياضية، ويتم بث مباراة المغرب وأوكرانيا، التي تُقام يوم السبت 27 يوليو ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، عبر عدة قنوات، هي قناة “بي إن سبورت 1” الناقل الحصري للبطولة أولمبياد في شمال إفريقيا والوطن العربي، وقناة الكأس 5، بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية، وذلك من خلال الترددات التالية:

تردد قناة BEIN SPORTS1 على نايل سات
تردد قناة BEIN SPORTS1 على نايل سات

التردد

11013

الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

3/2

تردد قناة BEIN SPORTS1 على سهيل سات
قناة BEIN SPORTS1 على سهيل سات

التردد

11547

الاستقطاب

عمودي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

3/2

تردد القناة الرياضية المغربية على القمر الصناعي النايل سات
القناة الرياضية المغربية على القمر الصناعي النايل سات

التردد

11476

الاستقطاب

عمودي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

4/3

تردد القناة الرياضية المغربية على القمر الصناعي عرب سات
القناة الرياضية المغربية على القمر الصناعي عرب سات

التردد

12683

الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

3/4

شاهد البث المباشر لمباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد 2024

جارية الآن Morocco.. بث مباشر مباراة المغرب × أوكرانيا دون تقطيع مجانا في أولمبياد باريس.. هواة البث المباشر يمكنهم الاستمتاع بالمباراة عن طريق تطبيق TOD، وإن كنت في أي مكان بالعالم وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

تشكيل المغرب أمام أوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

ويدخل المدرب طارق السكتيوي المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيل المغرب ضد أوكرانيا في أولمبياد باريس

التشكيل:

4-3-3

حراسة المرمى

منير المحمدي

خط الدفاع

مهدي بوكامير

أسامة العزوزي

زكريا الواحدي

أشرف حكيمي

خط الوسط 

أسامة تارغالين

أمير ريتشاردسون

بلال الخنوس

خط الهجوم

إلياس بن صغير

إلياس أخوماش

سفيان رحيمي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر مباراة المغرب بث مباشر اولمبياد باريس 2024 بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر المغرب بث مباشر أولمبياد باريس الآن أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 المغرب أوكرانيا مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر مباراة المغرب الآن بث مباشر مباراة المغرب اليوم بث مباشر مباراة المغرب الآن بث مباشر مباراة أوكرانيا اليوم بث مباشر مباراة أوكرانيا الآن يلا شوت المغرب اليوم تشكيل المغرب اليوم ترتيب مجموعة المغرب ملخص مباراة المغرب مباراة المغرب وأوکرانیا فی أولمبیاد أوکرانیا فی أولمبیاد باریس بث مباشر مباراة المغرب فی أولمبیاد باریس 2024 أولمبیاد 2024

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم أسود الكاميرون بمنتخب ناميبيا في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مباراة الكاميرون وناميبيا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الكاميرون وناميبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات الكاميرون في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير الكاميرونية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن الكاميرون جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب ناميبيا إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الناميبي يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الناميبيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الكاميرون وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية


ستنطلق اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، المواجهة المرتقبة بين الكاميرون وناميبيا على أرضية ملعب رومدي أدجيا أومني سبورت. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لأسود الكاميرون، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. 

موعد المباراة بتوقيت الوطن العربي:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس والكاميرون والمغرب.بينما تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.بينما تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

 

بصفتها الناقل الحصري لمباريات كأس الأمم الأفريقية، ستقوم قنوات بي إن سبورتس ببث مباراة الكاميرون وناميبيا مباشرة. ويمكن للمشتركين متابعة المباراة على قنوات بي إن سبورتس المخصصة لبث البطولة.

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي نايل سات.

التردد: 11013.
الاستقطاب: افقي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.


تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي سهيل سات.

 

التردد: 11585.
الاستقطاب: عمودي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.


تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي توتيل سات.

التردد: 11054.
الاستقطاب: افقي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.

ترتيبات الكاميرون وناميبيا في تصفيات امم افريقيا ناميبيا في المركز الثالث برصيد 0 من النقاط.الكاميرون في المركز الرابع برصيد 0 من النقاط.

مقالات مشابهة

  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة المغرب والجابون Morocco vs Gabon اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024