كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الإعلامية لميس الحديد إنها تختلف مع الأراء حول افتتاح أولمبياد باريس والرسائل الخاصة به، إلا أن ظهور CelineDion الأسطورى جاء كالسحر.

وأضافت لميس الحديدي، في منشور عبر موقع التدوينات المصغرة"x": يتساقط المطر بينما صوتها يعلو بأغنية إيدث بياف الخالدة "نشيد الحب" في عينيها نظرة الأمل والألم بعد مرض كاد يقضي على صوتها، متابعة: "إنه العلاج بالفن والإرادة".

وانطلق أمس حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس بتصور خيالي لعدم سير عملية وصول الشعلة الأولمبية لمقر الحفل قبل العرض المبهر على نهر السين.

وظهر نجم كرة القدم الفرنسي الشهير زين الدين زيدان وهو يركض عبر باريس في مقطع فيديو مسجل مسبقًا ليصل بالشعلة إلى مترو الأنفاق الذي تعطل، ليسلمها إلى أطفال صغار يركبون قاربًا عبر نهر السين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن انسحاب بايدن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان لميس الحديدي حفل افتتاح أولمبياد باريس العلاج بالفن

إقرأ أيضاً:

وفاة العداءة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد هجوم مروع بالبنزين

لقيت العداءة الأولمبية الأوغندية ريبيكا تشيبتيجي، البالغة من العمر 33 عامًا، مصرعها متأثرة بحروق شديدة بعد تعرضها لهجوم مروع من قبل شريكها السابق، الذي قام بسكب البنزين عليها وإشعال النار فيها. وقع الحادث في شمال غرب كينيا، حيث كانت تشيبتيجي تقيم وتتدرب.

ووفقًا للسلطات المحلية، استهدف المهاجم تشيبتيجي بعد عودتها من الكنيسة إلى منزلها، وذلك على خلفية نزاع بينهما حول قطعة أرض. وقد نُقلت الرياضية إلى مستشفى "موي تيشينغ" في إلدوريت، حيث صرح الأطباء أن حالتها كانت حرجة، وأعلن عن وفاتها لاحقًا بعد فشل جميع أعضائها.

في بيان رسمي على منصة "إكس"، أعرب اتحاد ألعاب القوى الأوغندي عن حزنه الشديد لوفاة تشيبتيجي، وندد بالعنف الأسري الذي أودى بحياتها، مطالبًا بتحقيق العدالة. وأضاف البيان: "نسأل الله أن يتغمدها برحمته".

الشرطة الكينية أكدت أن التحقيقات جارية في الحادث، وسط تزايد المخاوف من تصاعد حالات العنف ضد الرياضيات في كينيا، حيث سبق أن لقيت رياضيتان أخريان، أغنيس تيروب وداماريس موتوا، مصرعهما في حوادث مشابهة خلال السنوات الأخيرة.

عائلة تشيبتيجي لم تؤكد بعد خبر وفاتها بشكل رسمي، لكن والدها عبّر عن ألمه وصدمته، داعيًا إلى تحقيق العدالة ومحاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة البشعة.

 

مقالات مشابهة

  • "واجهت الإرهاب بالفن".. أحمد الابياري يكشف عن أسرار في حياته الفنية
  • المملكة تُتوّج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي بجمهورية مصر
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر
  • افتتاح عدد من الوحدات الصحية بعد تطويرها بالإسكندرية
  • افتتاح مركز الإرشاد الوراثي الأول لاكتشاف الأمراض الوراثية والجينية للأطفال بالسويس
  • هجوم قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونخ.. كل ما نعرفه عن المنفذ وشكوك ارتباط الحادثة بـعملية أولمبياد 1972
  • وفاة العداءة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد هجوم مروع بالبنزين
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس