كتب- محمد سامي:

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، مشروع الكمبوند السكني الترفيهي التجاري الإداري "مزارين"، بمدينة العلمين الجديدة، تمهيدًا لبدء إجراءات تسليم الوحدات للحاجزين.

وأجرى رئيس الوزراء، جولة تفقد خلالها نماذج الوحدات الجاهزة للتسليم للوقوف على مستوى وجودة أعمال التشطيبات، موجهًا بالتركيز على أعمال تنسيق الموقع العام، ومختلف جوانب التنسيق الجمالي بهذا المشروع السكني المتكامل.

واستمع رئيس الوزراء، لشرح من المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، الذي أوضح أن مشروع "مزارين" يُقام على مساحة 707 أفدنة، ويتمثل في إنشاء تجمع سكني ترفيهي تجاري إداري على الشاطئ الجنوبى لبحيرات العلمين، يطل على الأبراج الشاطئية، ويشتمل على عدد من نماذج الفيلات والشاليهات والعمارات بإجمالي 7560 وحدة سكنية، بخلاف المساحات التجارية والإدارية.

وأضاف الوزير، أنه تم الانتهاء من أعمال الهيكل الخرساني لمباني المشروع، وجار الانتهاء من أعمال التشطيبات وتنسيق الموقع بنسبة تتجاوز 70% حيث تم إتمام العديد من الوحدات السكنية بالمنطقة التي زارها رئيس الوزراء اليوم بالمشروع تمهيدًا للتسليم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن انسحاب بايدن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مزارين العلمين الجديدة المهندس شريف الشربيني رئيس الوزراء رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الفرنسي: الحكومة الجديدة مفتوحة أمام كل الأحزاب

قال ميشيل بارنييه رئيس الوزراء الفرنسي المكلف اليوم الجمعة إن تشكيل الحكومة المقبلة لن يقتصر على شخصيات منتمية لتياره السياسي المحافظ وستشمل أعضاء من تيار الوسط الذي ينتمي إليه الرئيس إيمانويل ماكرون.
في أول مقابلة بعد تكليفه بتشكيل الحكومة، عقب تعيينه الخميس، قال بارنييه لقناة "تي أف 1" التلفزيونية الفرنسية إن حكومته، التي تفتقر إلى أغلبية واضحة في البرلمان، سترحب أيضا بعضوية منتمين إلى تيار اليسار.
وأضاف بارنييه "نحتاج إلى أن نفتح الباب... أمام كل من يريدون المشاركة".
كلف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بارنييه بتشكيل "حكومة جامعة تكون في خدمة البلاد". ويدرك المفوض الأوروبي السابق، البالغ 73 عاما، أن عليه إيجاد التوازنات الضرورية لكي لا يسقط عند أول مذكرة حجب ثقة في الجمعية الوطنية (مجلس النواب) المشرذمة.
وبعد حالة ترقب استمرت ستين يوما إثر الانتخابات التشريعية المبكرة التي جرت في يوليو وأسفرت عن جمعية وطنية مشرذمة، أصبح بارنييه أكبر رئيس حكومة في تاريخ فرنسا الحديث.
وتنقسم الجمعية الوطنية بين ثلاث كتل: تحالف الجبهة الشعبية الجديدة الذي يجمع الأحزاب اليسارية ويشغل أكثر من 190 مقعدا، يليه معسكر الرئاسة الذي فاز بـ160 مقعدا، والتجمّع الوطني اليميني المتطرّف الذي حصل على 140 مقعدا.
ولم تحصل أيّ كتلة على الغالبية المطلقة التي تبلغ 289 مقعدا في المجلس الذي يتألّف من 577 مقعدا. من هنا، صعوبة تشكيل حكومة تحصل على موافقة البرلمان.

أخبار ذات صلة الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات» «فرسان الإمارات» يتطلعون إلى استعادة لقب «مونديال القدرة» المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه المنوفية يتفقد محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة بمركز تلا
  • رئيس الأركان يتفقد عددا من الوحدات والمواقع العسكرية للاطلاع على الجاهزية القتالية والإدارية
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطتي بني مر وأبنوب الحمام للثروة الحيوانية
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطتي بني مر بالفتح والحمام بأبنوب
  • رئيس الوزراء الفرنسي: الحكومة الجديدة مفتوحة أمام كل الأحزاب
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس
  • "صنع في مصر".. محافظ المنيا يشجع الصناعة الوطنية ويؤكد على جودتها العالمية
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع «جراند فيو سموحة» بالإسكندرية
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد مشروع "جراند فيو سموحة" بالإسكندرية
  • رئيس الوزراء من "بكين": ملف توليد الطاقة الجديدة والمتجددة يمثل أولوية للحكومة حتى 2030