باتت عارضة الأزياء الأميريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد (Bella Hadid)  حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت عبر حسابها على منصة انستغرام شفائها التام من اضطراب المناعة الذاتية "لايم" الذي أصيبت به عام 2012، وذلك بعد فترة طويلة من المعاناة.

اقرأ ايضاًالعلامة التجارية تيفاني أند كو تجمع نانسي عجرم وفلورنس بيو وروزي من بلاكبينك

وحرصت بيلا على أن تعبر عن مدى فخرها بكونها لم تستسلم للمرض، وكانت رغبتها بمشاركة جمهورها ومعجبوها بصور أخيرة نشرتها على منصة انستغرام بينت فيها ملامح الأيام الصعبة التي قضتها محاولة تجاوز رحلة العلاج المؤلمة والطويلة التي مرت فيها باصعب مراحل العلاج من مرض "لايم" الذي أصابها.

 وتزامنا مع هذا الخبر نستعرض لك أجمل إطلالاتها ونكشف لك ما إذا كانت ستعود إلى ساحة عروض الأزياء من جديد في هذا الخريف.

إطلالات أنيقة بالألوان الصيفية الفاتحة لـ بيلا حديد

 خطفت العارضة الأمريكية الأنظار بإطلالة باللون الوردي الـ"باستيل" عبارة عن فستان قصير بقماش الـ"تريكو" الخفيف والمنقوش بنقشة شعار العلامة الأميريكية "مايكل كورس"، الذي جاء بتصميم مجسم بطول يصل إلى حد الركبة مع حمالات عريضة بقصة رقبة "هالتر نيك" ورقبة مستديرة، ونسقت معه صندل وحقيبة بقماش ال"بايثون" أو جلد الأفعى بذات الظلال الوردية الأنثوية والباستيل.

إطلالة باللون الأزرق بطريقة التسعينيات

كثيرا ما يتماشى اللون الأزرق القوي بشرة بيلا القمحبة فتميزت بهذه الإطلالة الأنيقة بفستان طويل ومجسم بقصة ماكسي -هالتر بكل أناقة بتصميم راقي من "رالف لورين" اكملت معه إطلالتها بشعر طبيعي على الاكتاف.

إطلالة أنيقة من وحي عارضات الـ"سوبر- مودل"

بـ"توب" أزرق اللون وشورت أبيض صيفي وناعم أطلت بيلا في أحد شوارع المدينة الأميريكية كاليفورنيا بإطلالة مستوحاة من أسلوب العارضة الأميريكية "سيندي كروفوورد" بشورت أبيض أنيق وخفيف وتوب أزرق من "توب شوب" وحذاء أديداس رياضي وجوارب بيضاء عالية وربطة شعر طبيعية ونظارات سوداء.

هل ستعود بيلا إلى نشاط عروض الأزياء هذا الخريف؟

نشرت بيلا عبر حسابها على انستغرام: "أنا الصغيرة التي عانت، فخورة لأنني لم أستسلم لنفسي.. أشكر أمي على الاحتفاظ بجميع سجلاتي الطبية، ودعمي، وإيمانها بي طوال هذه الفترة.. إذا اضطررت إلى المرور بكل هذا مرة أخرى، للوصول إلى هذه اللحظة بالضبط، سأفعل كل ذلك مرة أخرى".

اقرأ ايضاً خطوات أجمل تقنيات مكياج ننصحك بتطبيقهما خلال الصيف الحالي

وأضافت بيلا في منشورها الأخير: "أريد القول إن كنت تكافح فسوف تتحسن الأمور، ابق قوياً، وثق في طريقك، وستبدأ الغيوم في التلاشي"، كما وجهت العارضة الشهيرة الشكر للطاقم الطبي الذي قام بالعناية بها، ولكل من ساندها ووقف بجوارها في محنتها، وأضافت: "أنا أحبكم جداً".

وأرفقت بيلا تدوينتها بعدة صور لها خلال تلقيها العلاج في مراحل مختلفة، وأكدت أنها حرصت على أن تختار أكثر الصور إيجابية في تلك الفترة الصعبة، كما نشرت صور أخرى لمستندات طبية لحالتها. وأضافت المصادر المقربة بأن العارضة من المحتمل أن تعود إلى عروض موسم ربيع وصيف 2024 بين نيويورك ولندن وميلان وباريس في حال تجاوزت وأحرزت المزيد من التقدم فيما يخص حالتها الصحية.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بيلا حديد مرض لايم لايم جيجي حديد باريس

إقرأ أيضاً:

طن حديد عز بكام؟.. أسعار الحديد اليوم الأحد 15-9-2024

أسعار الحديد اليوم.. شهدت أسعار الحديد في بداية تعاملات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 تغيرات جديدة في سعر طن الحديد المسلح، حيث تغيرت أسعار مواد البناء والتشييد في الآونة الأخيرة نظرًا لتأثرها بمستوى الاقتصاد العالمي بشكل كبير وخصوصًا سعر حديد التسليح والذهب، ويعتبر سوق الحديد من الأسواق التي تشهد ارتفاع وانخفاض في الأسعار باستمرار.

جدير بالذكر أن قطاع الحديد والصلب كغيره من القطاعات التي تخضع لسياسة العرض والطلب، والتي تؤثر بشكل مباشر على الأسعار، كما تعد من أهم القطاعات الاقتصادية في مصر، ونظرًا لتغير سعر الدولار الأمريكي وتعويم الجنيه المصري الذي بدوره أدى إلى عدم الاستقرار في سعر الحديد الاستثماري وأسعار مواد البناء الأخرى، سنوافيكم يوميًا في موقع التكية بمتغيرات سعر الحديد الآن لحظة بلحظة “Iron prices today” وسوف نوضح لكم أسباب خفض الأسعار أو ارتفاعها والعوامل المترتبة على ذلك خلال السطور القادمة.

أسعار الحديد اليوم الأحد 15-9-2024

هذه الأسعار بتاريخ اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 لحديد عز والحديد الاستثماري ويتم تحديثها يوميًا لمواكبة كافة التغييرات التي تطرأ على سعر طن الحديد اليوم في مصر لكافة الشركات التي تعمل على تصنيع حديد التسليح، والأسعار التي طرحناها عليكم في في الجدول السابق وفق الأسعار التي أعلنتها شركات إنتاج الحديد والصلب وقد تقل أو تزيد بفروق بسيطة حسب المحافظات في جمهورية مصر العربية.

مقالات مشابهة

  • فصل التيار الكهربائي عن 3 مناطق في مدينة بيلا للصيانة غدا
  • محاولة اغتيال ترامب.. ملابسات وتفاصيل حول المتهم رايان روث
  • الغرابة تسيطر على إطلالات أوائل الحضور بحفل جوائز إيمي 2024
  • أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل جوائز إيمي على مر السنين
  • مصمم الأزياء ريتشارد كوين يستوحي أزياء الربيع من حقيبة الخمسينيات
  • كيف شق قماش الطرطان طريقه ليصبح خيارًا شعبيًا في الأزياء المدرسية الرسمية حول العالم؟
  • عارضة أزياء تحذر من استخدام عقار أوزمبيك بعد تجربة صحية صادمة
  • طن حديد عز بكام؟.. أسعار الحديد اليوم الأحد 15-9-2024
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • غلق جزئي لشارع بورسعيد بمدينة بيلا بكفر الشيخ بدءاً من الغد