الأسبوع:
2024-09-08@04:16:29 GMT

مجلس جامعة الأقصر يلغي إجازة السبت بجميع الكليات

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

مجلس جامعة الأقصر يلغي إجازة السبت بجميع الكليات

قرر مجلس جامعة الأقصر في جلسته رقم 65 برئاسة الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، اعتبار يوم السبت يوم عمل رسمي بجميع كليات الجامعة والإدارة المركزية، بدءًا من العام الجامعي 2024/2025.

وبهذا القرار ستبدأ أيام العمل الرسمية في كليات الجامعة يوم السبت من كل أسبوع، وتنتهي يوم الخميس، على أن يكون يوم الجمعة عطلة رسمية.

وفي سياق آخر كرم اتحاد رواد الأعمال العرب، الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، وذلك على هامش انطلاق جدول أعمال برنامج وثيقة القيادات الدبلوماسية الاقتصادية.

جاء تكريم رئيس الجامعة كأحد الشخصيات البارزة التي لها دور وجهود واعية في قيادة فعاليات انعقاد مجلس القيادة، لإطلاق وثيقة القيادات الدبلوماسية الاقتصادية والإستراتيجية، التي تعني برؤية مستقبلية تستشرف الإلهام من مسيرة العظماء والقادة والملهمين.

وأعرب الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة عن سعادته بهذا التكريم، معبرًا عن تقديره وامتنانه لاختصاصه بهذا التكريم المميز، متمنيًا التوفيق لكافة أنشطة اتحاد الرواد العرب ولبرنامج وثيقة القيادات الدبلوماسية الاقتصادية خلال الفعاليات المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلغاء أجازة السبت الكليات جامعة الأقصر رئيس الجامعة

إقرأ أيضاً:

اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية

عقد مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية اجتماعه الدوري بمقر وكالة الفضاء المصرية برئاسة الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة، وحضور الدكتور أشرف سعد حسين، رئيس الجامعة وأعضاء المجلس لمناقشة آخر المستجدات والخطط المستقبلية للجامعة.

وخلال الاجتماع تم عرض تقرير عن أبرز أعمال وإنجازات مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية خلال الفترة من 2020 حتى 2024، كما تم استعراض تقريرا عن مجمل الأعمال التي قامت بها إدارة الجامعة مع تسليط الضوء على أبرز الإنجازات والنجاحات التي حققتها الجامعة خلال تلك الفترة.

تحسين البنية التحتية وتطوير الحرم الجامعي

وأشاد رئيس الجامعة بمجهودات إدارة الجامعة في تحسين البنية التحتية وتطوير الحرم الجامعي بافتتاح مبانٍي جديدة وتحديث المرافق التعليمية والخدمات الإلكترونية على أحدث مستوى مما ساعد على توفير بيئة تعليمية متكاملة ومتميزة.

وقد أوضح التقرير ما بذلته الجامعة من مساع لتنمية مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل مع الاهتمام بربط العملية الأكاديمية بالصناعة.

تكريم رئيس مجلس الأمناء تقديرًا لجهوده الكبيرة

وعلى هامش الجلسة تم تكريم الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة، رئيس مجلس الأمناء تقديرًا لجهوده الكبيرة وإسهاماته المتميزة في دعم الجامعة، كما قامت إدارة الجامعة بتكريم السادة أعضاء مجلس الأمناء لدورهم الفعّال في تحقيق رؤية الجامعة وأهدافها الاستراتيجية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية في وكالة الفضاء
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية
  • رئيس جامعة سيناء: قدمنا أكثر من 60 الف منحة دراسية بإجمالي 858 مليون جنيه
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تتفقد تدريب ذوي الهمم على السياحة والضيافة بأحد الفنادق
  • رئيس جامعة الأزهر يلتقي بالوافدين الجدد من سنغافورة
  • رئيس جامعة الأقصر تتفقد تدريب ذوي الهمم على أعمال السياحة والضيافة بأحد الفنادق
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد إجتماع مجلس الدراسات العليا أون لاين
  • رئيس جامعة المنصورة يستجيب لـ " الوفد" ويبحث ملف مستشفى الطوارىء