لقي مواطن مصرعه في حادث تصادم بين سيارة نقل وتوك توك، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وتوكتوك، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في المنطقة ما بين الطريق الزراعي وطريق أسيوط بأتجاه طهما ، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع مواطن، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

كما أصيب مواطنان فى حادث إصطدام سيارة سوزوكي بالرصيف، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أن سيارة سوزوكي إصطدمت بالرصيف أعلي كوبري الواسطي، باتجاه أسيوط، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لقي مواطن مصرعه حادث تصادم سيارة نقل توك توك طريق القاهرة أسيوط مستشفى الفيوم العام النيابة العامة شرطة النجدة بطریق القاهرة أسیوط الصحراوی العامة التی تولت التحقیق وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النیابة الفیوم العام حادث تصادم وتم نقل

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.


وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغًا من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق المحافظة ووجود حالة وفاة ومصاب.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إنه بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة الأمر الذي على أثره افقد قائد السيارة السيطرة عليها نتج عن ذلك انقلابها ووفاة شخص وإصابة آخر.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة،فيما جرى مقل المصاب لذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين موقع تصادم سيارة وجرار زراعى بأسيوط تسبب فى مصرع 5 وإصابة 7
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • "بالاسماء "مصرع وإصابة 12 شخص أثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعى فى أسيوط
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى تصادم عدد من السيارات بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في تصادم عدد من السيارات بالفيوم