صحيفة صدى:
2024-09-08@04:25:20 GMT

بدور ابراهيم تنتقد هبة التايقر: أنا جاذبة الثراء من زمان.. فيديو

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

بدور ابراهيم تنتقد هبة التايقر: أنا جاذبة الثراء من زمان.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

انتقدت مشهورة التواصل الاجتماعي بدور إبراهيم هبة التايجر التي انساقت اليها العديد من الفتيات وغزت الموضة والأسواق.

وظهرت بدور إبراهيم عبر مقطع ردت فيه على فتاة سألتها عن سبب ارتدائها الثوب التايجر وانسياقها وراء الموضة.

وقالت بدور في المقطع :”أنا من زمان ألبس تايقر ذولي المساكين اللي توهم طايحين على التايقر مو مسؤولة عنهم أنا جاذبه الثراء من زمان”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-198.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التايجر بدور إبراهيم

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاد رجاء الجداوي.. محطات فنية في حياة أيقونة الموضة والأناقة

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، تقريرًا بعنوان «في ذكرى ميلاد رجاء الجداوي.. محطات فنية مهمة في حياة أيقونة الموضة والأناقة».

الفنانة سميرة عبدالعزيز: "الألقاب" يمنحها الجمهور ولايفرضها الفنان  الحبس سنة لمتهم وزوجته في سرقة الفنانة منة عرفة ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي

تحل اليومُ ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا تاركة خلفها إرثا فنيا كبيرا، وستظل تذكر بأناقتها وجمال إطلالتها. 

وُلدت رجاء الجداوي في مدينة الإسماعيلية عام 1934، ومع مرور الوقت، انتقلت مع شقيقها الأكبر إلى القاهرة، وتعلمت اللغتين الفرنسية والإيطالية في سن مبكرة، وبدأت حياتها العملية في قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية ولكن، سرعان ما أصبح لها مسار مختلف تماما. 

وفي عام 1958 حصلت على لقب ملكة جمال القطن المصري، وهنا كانت بداية انطلاقتها إلى عالم الفن والموضة طوال مسيرتها، وكانت دائما تخطف الأنظار بأناقتها ورقتها في اختيار ملابسها لتصبح أيقونة في عالم الأزياء لا تقل شهرة عن نجوميتها الفنية. 

وفي نفس العام بدأت مسيرتها الفنية بفيلم غريبة، ومن هنا بدأ تألقها الذي استمر لأكثر من 6 عقود، مقدمة أكثر من 300 عمل فني بين السينما والمسرح والتلفزيون. 

محطات في حياة رجاء الجداوي: -ابنة شقيقة الفنانة تحية كاريوكا.انتقلت مع شقيقها الأكبر (فاروق) لتقيم لدى خالتها تحية، وتلقت تعليمها الأول في مدارس الفرانسيسكان بالقاهرة.عملت في إحدى الشركات الإعلانية بقسم الترجمة، وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها بلقب ملكة جمال القطر المصري في عام 1958.أصبحت أشهر عارضة أزياء مصرية، في نفس الوقت عرفت طريقها إلى الفن، فتنقلت بين السينما ومسرح خالتها الفنانة تحيه كاريوكا.وفى بداية سبعينيات القرن العشرين، تزوجت بلاعب الكرة حسن مختار وأنجبت ابنة واحدة.حصلت على "وشاح سمراء القاهرة" في كرنفال بحديقة الأندلس، الذي حصلت من خلاله لاحقًا على جائزة "ملكة جمال حوض البحر المتوسط".فازت بلقب ملكة جمال القطر المصري عام 1958.حازت على جائزة ملكة القطن المصري، في مسابقة ثقافية باعتباره أشهر المنتجات المصرية، التي كان يتم تصديرها في خمسينيات القرن العشرين، وفازت باللقب بعد نجاحها في الإجابة على سؤال حول أنواع القطن المختلفة والفرق بينها، وبعدها عملت عارضه أزياء.وخاضت خلال ذلك تجربة التمثيل، وكانت البداية في دعاء الكروان.مثَّلت في فترة الستينات والثمانينات، ولها أدوار في أفلام شهيرة مثل : " إشاعة حب مع عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي، وكرامة زوجتي مع صلاح ذو الفقار وشادية. ولها العديد من المسلسلات مثل أهلا بالسكان، وعائلة الحاج متولي، ومع صلاح ذو الفقار في أبيض وأسود.ولها عروض مسرحية خاصة مع الزعيم عادل إمام مثل : " الواد سيد الشغال والزعيم.خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج تحت عنوان "اسألوا رجاء" مع الإعلامي عمرو أديب.أُعلن في 24 مايو 2020 عن إصابتها بمرض فيروس كورونا، وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان.تم نقلها إلى احدى مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من وزيرة الصحة وقتها د. هالة زايد.وقيل إأنها التقطت العدوى أثناء تقديمها واجب العزاء، في وفاة رجل الأعمال السعودي صالح كامل يوم 27 رمضان. بقيت تحت العلاج في المستشفى لمدة 43 يومًا، وخلال الأيام الأخيرة لها تدهورت حالتها الصحية بشكل حرج إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن 85 عامًا.أعلنت ابنتها أميرة مختار، خبر وفاتها عبر حسابها على فيسبوك.

مقالات مشابهة

  • والدة أسير إسرائيلي تنتقد سياسة الحكومة وتصف محور فيلادلفيا بالكذبة
  • "المربية الخارقة" تنتقد التربية الناعمة للأطفال
  • مرغم: ثورة فبراير كانت من أجل الحرية لا من أجل السلطة ولا الثراء والثوار أثبتوا ذلك
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»
  • برلماني: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا تحقق مكاسب اقتصادية للبلدين
  • في ذكرى ميلاد رجاء الجداوي.. محطات فنية في حياة أيقونة الموضة والأناقة
  • صالح: الجنوب سيتحول إلى منطقة عامرة مستقرة أمنة وصحراء جاذبة للمستثمرين والسياح
  • ذكرى ميلاد رجاء الجداوي.. محطات فنية في حياة أيقونة الموضة والأناقة
  • نجوى كرم تتألق بنيو لوك وتثير دهشة شرطة الموضة بخسارة ملحوظة في الوزن
  • خارجية السودان تنتقد مخرجات سويسرا: «مجرد دعاية كاذبة»