شنت اليوم السبت، مديرية التموين بمحافظة الشرقية، حملة تموينية، بالإشتراك مع إدارة تموين العاشر من رمضان، للرقابة على الأسواق وخاصة في مجال السلع الاستراتيجية، وذلك بناءاًعلى توجيهات المهندس عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين بالشرقية، والتى تفيد قيام أحد التجار بناحية العاشر بتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدي.

شارك فى الحملة، محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بمديرية التموين بالشرقية، وعاطف مرقص، ومحمد قورة المفتشين بالرقابة، ومصطفي عبدالقادر مدير إدارة التموين بالعاشر، ومصطفي بيومي المفتش بالادارة.

علي الفور تم توجة الحملة الي المكان وبالتفتيش داخل المخزن وجد كميات كبيرة من الدقيق البلدي المعاد تدويره في شكاير بيضاء اللون لاعادة بيعها بالسوق السوداء بقصد التربح الغير مشروع للمخابز السياحية، وتم التحفظ علي عدد 3 طن ونصف دقيق بلدي وتم مصادرته بسياره نقل خاصة لأحد الأهالي .

وباستكمال عملية التفتيش تم التحفظ على عشرة شكاير داخل المخابز السياحية بذات المنطقة وذات النوعية وعليه يكون إجمالي الكميات المضبوطه 80 شيكاره بواقع 4 طن دقيق غير مصحوب بالمستندات الداله علي مصدره، وتم تحرير المحاضر اللازمة ضد صاحب المخزن وكذلك أصحاب المخابز السياحية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرقية تموين حملة تموينية الوفد العاشر دقيق المخابز السياحية

إقرأ أيضاً:

الحجز متاح الآن.. موعد قرعة شقق مشروع لؤلؤة بالعاشر من رمضان

كشفت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان،  عن موعد إجراء القرعة العلنية لتخصيص 60 وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة العاشر من رمضان، بمساحة 68 متر،  كاملة التشطيب جاهزة للتعاقد والاستلام الفوري.

ومن المقرر أن تغلق الهيئة، باب طلقي طلبات الحجز الإلكتروني  يوم الخميس  الموافق 12 سبتمبر، من ثم إعلان أسماء المستبعدين يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، وإجراء القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية  في تمام الساعة 12 ظهر يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024، بقاعة الاجتماعات بمقر الهيئة الرئيسي بمدينة نصر.  

وكانت قد أعلنت هيئة التعاونيات، أن التخصيص بنظام أسبقية الحجز، وذلك على موقع الحجز الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير www.hdb-reservation.com.

وأضافت التعاونيات، أن كل العمارات متوفر فيها أسانسير"مصعد"، وجراج لكل شقة أسفل العقار.ويتم تخصيص الوحدات السكنية بنظام القرعة العلنية، وتعتبر نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها أو الاعتراض عليها. 

وأكدت الهيئة أن السداد سيكون على 3 و5 و7 سنوات، كما سيتم توفير تمويل عقاري لهذه الشقق في بنك التعمير والإسكان بفائدة 3%، كما يتميز المشروع بوجود حصة في الأرض للحاجزين.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: الاحتياطي من القمح يكفي لمدة 6 أشهر
  • صحة الشرقية: توقيع الكشف الطبي على 2000 مريض ضمن القافلة الطبية بالعاشر من رمضان
  • وزي التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم
  • تأمين صحي لـ "بدالي التموين".. غرفة الجيزة تعرض طلبات التجار على وزير التموين
  • مقتل شاب طعناً على يد صديقه في مشاجرة بالإسماعيلية
  • وزير التموين يتفقد جناح البريد في معرض أهلا مدارس
  • رحلة «عاطل المرج» لبيع الأدوية الفاسدة تنتهي في كمين عابدين
  • ضبط أدوية مجهولة المصدر في القاهرة
  • الحجز متاح الآن.. موعد قرعة شقق مشروع لؤلؤة بالعاشر من رمضان
  • محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية خلال حملة تفتيشية بديرمواس