بوابة الوفد:
2024-09-08@04:17:10 GMT

إصابة مواطنين فى حادث تصادم سيارة بالفيوم

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

أصيب شخصين فى حادث إصطدام سيارة سوزوكي بالرصيف، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أن سيارة سوزوكي إصطدمت بالرصيف أعلي كوبري الواسطي، باتجاه أسيوط، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث اخر اليوم أصيب 3 اشخاص  في مشاجرة بين عائلتين، بعزبة الصفيح بمركز الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة الصفيح، التابعة لمركز الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث اصطدام سيارة سوزوكي طريق القاهرة أسيوط مستشفى الفيوم النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل المصابین وأخطرت النیابة التی تولت

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا

أصيب 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى أمام مركز العدوة شمال المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربى أمام مركز العدوة.


انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى،وأفادت التحريات الاولية أن سبب الحادث السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة.


وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بينهم طفلين بكسور وجروح واشتباه بكسر بالعمود الفقري.

تحرر محضر بالواقعة وأحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث إنقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • وفاة طفل وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى تصادم عدد من السيارات بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في تصادم عدد من السيارات بالفيوم