شوقت الفنانة أصيل هميم، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفلها ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في 30 يوليو الجاري.

وشاركت أصيل هميم، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» البوستر التشويقي لـحفلها بمهرجان العلمين، معلقة عليه قائلة: «موعدنا القادم في العلمين بمسرح العروض الموسيقيه وايضا بـ 3 الشهر المقبل بالقاهره أم الدنيا في الانتركونتننتال، ضمن حفلات صيف القاهره إنتظركم حبايبي حتى نغني مع بعض أجمل الأغاني الي تحبوها».

View this post on Instagram

A post shared by اصيل هميم - Aseel Hameem (@aseelhameem)

تفاصيل حفل أصيل هميم في مهرجان العلمين

ومن المقرر، أن يشهد مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية الكثير من الفعاليات الترفيهية والمميز التي تناسب جميع الثقافات، ولعل أبرزها، إقامة ليلة خليجية مساء 30 يوليو الجاري تجمع ما بين الفنانة أصيل هميم، والفنان فؤاد عبد الواحد.

وفي هذا السياق، روج مهرجان العلمين 2024 عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» لحفل أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد، معلقا: «حفلات مهرجان العلمين الجديدة بتناسب كل الأذواق».

وأضافت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين 2024: «تعالوا نعيش مع بعض ليلة خليجية كلها موسيقى، مع الفنانين أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد وموسى، مع الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار أحمد طه، تعالوا نعيش معاهم ليالي خليجية في قلب مدينة العلمين الجديدة يوم 30 يوليو».

اقرأ أيضاًأصيل هميم تقدم ألبوم «تكفى لا تزعل» للموسيقار طلال في عيد الحب

رفقة زوجها.. الفنانة كندة علوش تشارك متابعيها بصورة جديدة لها على انستجرام

في الجيم.. الفنانة رشا مهدي تستعرض رشاقتها | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلمين حفلات مهرجان العلمين اصيل هميم مهرجان العلمين أصيل هميم اصيل هميم في مهرجان العلمين مهرجان العلمین أصیل همیم

إقرأ أيضاً:

كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي

تحظى الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين كيت بلانشيت بجائزة "الإنجاز مدى الحياة" في مهرجان تورنتو السينمائي القادم، كما ستشارك الممثلة والمنتجة في حدث "حديث مع نجم"… الذي يسلط الضوء على مسيرتها المهنية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ويقدم مهرجان تورنتو جائزة "الإنجاز مدى الحياة" إلى امرأة رائدة في صناعة الأفلام التي دافعت عن مسيرة الآخرين ومهدت الطريق للجيل القادم.

وستتسلم بلانشيت التكريم في حفل توزيع جوائز مهرجان تورنتو السينمائي الدولي يوم الأحد 8 سبتمبر في فندق فيرمونت رويال يورك، وستذهب العائدات إلى صندوق Every Story Fund التابع لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي. 

ويدعم الصندوق التنوع والمساواة والإدماج والانتماء في مجال السينما، وقال الرئيس التنفيذي لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي كاميرون بيلي: "كيت بلانشيت رائعة.. فهي واحدة من أفضل الممثلات في تاريخ السينما، وقد أظهرت باستمرار مدى واسعًا وعمقًا وجرأة على الشاشة.. وخارج الشاشة، كانت بطلة لا تعرف الكلل لزيادة المساواة والعدالة في العديد من اللقطاعات .. إن شغف كيت والتزامها بكسر الحواجز أمام النساء، يتماشى مع أهداف مبادرةالإنجاز مدى الحياة.. ويشرفنا أن نقدم لكيت بلانشيت جائزة الإنجاز لمدى الحياة لهذا العام، ولا نستطيع الانتظار للترحيب بها مرة أخرى في تورنتو".

ومن بين الشخصيات الأخرى التي نالت تكريمات هذا العام في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي المخرج السينمائي  ديفيد كرونينبيرج، الذي سيُكرم بجائزة نورمان جويسون للإنجاز المهني؛ والممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار إيمي آدمز، التي ستتلقى جائزة TIFF Tribute Performer Award. والممثلة والمنتجة الكورية الكندية الحائزة على جوائز ساندرا أوه هي الرئيسة الفخرية الأولى لأكبر حملة لجمع التبرعات في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، والتي دخلت عامها السادس الآن. 

ومن بين الشخصيات التي نالت تكريمات سابقة في جوائز TIFF Tribute Awards جيسيكا تشاستين، وروجر ديكينز، وكولمان دومينجو، وبريندان فريزر، والسير أنتوني هوبكنز، وخواكين فينيكس، وتايكا وايتيتي، وميشيل يوه، وكلوي تشاو.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يشعل الأجواء في حفل العراق
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)
  • بالبوستر الرسمي.. إسعاد يونس تشوق جمهورها لمسلسل تيتا زوزو
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • إسعاد يونس تشوق الجمهور لمسلسها الجديد «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو"