تعقد محكمة جنح الشيخ زايد بالجيزة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة بطريق أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وكشف دفاع المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أن موكله لم يرتكب شئ من إدعاءات الفنانة المذكورة، وأن حقيقة الواقعة تكمن في أن موكله مصاب بأحد الأمراض، مما تجعله لا يتمكن من السيطرة على نفسه، ويضطر لقضاء حاجته في فترات قريبة، ويوم الواقعة، ذهب السائق خلف أحد السيارات وبدأ في قضاء حاجته نظرا لظروفه المرضية، ألا أن الفنانة هلا السعيد فور رؤيته إياه اعتقدت أنه يتحرش بها، وظلت تلوح بيدها لتستنجد بالمارة، وسط محاولات من السائق المتهم لتهدئتها وتوضيح حقيقة الأمر، وأنه يضطر لقضاء حاجته بسبب ظروفه المرضية.

وكانت نيابة الشيخ زايد، قد أحالت في وقت سابق سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح، وذلك بعد أسبوع من الواقعة.

وتضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح، تهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام"، وتوجه المتهم في وقت سابق، رفقة دفاعه علي فايز المحامي إلى سراي النيابة لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

وقال المحامي حسام مدني، دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: إن جهات التحقيق قررت تسليم موكله سيارته، بعد قرار التحفظ عليها لفحصها.

وكشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، مؤكدةً أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينما واجهته برر موقفه بأنه يعاني من مرض السكر.

اقرأ أيضاًالقبض على سائق سيارة نقل ذكي تحرش بفتاة إفريقية في الجيزة

الداخلية تكشف حقيقة سرقة أجزاء من سور الكورنيش في الدقهلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكتوبر محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة التحرش هلا السعيد فعل فاضح في الطريق العام الفنانة هلا السعيد المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعید سائق أوبر

إقرأ أيضاً:

عاتبه لإزعاج الجيران.. أول صورة لضحية القتل على يد عاطل في الوراق

حصلت بوابة "الفجر" على صورة  سائق ضحية القتل على يد عاطل بسبب الميكروفون في الوراق

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس المتهم بقتل سائق نتيجة الاعتداء عليه طعنًا بمطواة بسبب ميكروفون في الوراق

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم  بقتل شاب (سائق)  نتيجة الاعتداء عليه طعنًا بمطواة في الوراق

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أنه أثناء معاتبة الضحية له على إزعاج الجيران باستخدام ميكروفون، آثار غضبه، فنشبت مشاجرة معه، وطعنه في قلبه فسقط قتيلا في الحال

بسبب الميكروفون

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تسبب في إزعاج الضحية، فذهب لمعاتبته، وأثناء ذلك، اعتدى عليه بسلاح أبيض

مقتل شاب

ورد بلاغ لقسم شرطة الوراق، يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتوصلت تحريات رجال المباحث بإشراف المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق، أن المتهم تسبب في إزعاج المجنى عليه بواسطة ميكروفون، مما دفع القتيل لمعاتبته، إلا أن المتهم اعتدى عليه بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • عاتبه لإزعاج الجيران.. أول صورة لضحية القتل على يد عاطل في الوراق
  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع
  • بسبب الميكروفون.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • بسبب الميكروفون.. حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة أخيرة للدفاع وتدين آخر في جريمة مشابهة
  • المشدد 6 سنوات لسائق سرق توك توك تحت تهديد السلاح في الإسكندرية
  • بسبب الميكروفون.. التحقيق مع المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق