أصدرت أمازون أول مقطع فيديو دعائي لمسلسل Like A Dragon: Yakuza، وهو المسلسل المقتبس عن ألعاب Yakuza من SEGA، في مؤتمر San Diego Comic-Con. يركز المسلسل بشكل كبير على عملية رسم وشم التنين الشهير لـ Kazuma Kiryu، ولكنك ستحصل أيضًا على لمحات من مشهد Kamurocho الليلي، وشخصيات مختلفة في المسلسل ونادي القتال تحت الأرض الذي يظهر كلعبة صغيرة في جميع أنحاء الامتياز.

في الثواني القليلة الأخيرة من الفيديو، سترى Kiryu عاري الصدر متجهًا إلى دائرة من المشاهدين المشجعيين الذين يراهنون على مباراته.

عندما أعلنت الشركة عن المسلسل في يونيو، وصفته بأنه "مسلسل جريمة وإثارة وحركة" "يتتبع حياة وأصدقاء الطفولة وعواقب قرارات Kazuma Kiryu، محارب Yakuza المخيف الذي لا مثيل له والذي يتمتع بحس قوي بالعدالة والواجب والإنسانية". نظرًا لأن المسلسل تدور أحداثه بين عامي 1995 و2005، فمن المرجح أن يكون مستوحى من لعبة Yakuza الأولى مع لمحات من السنوات التي مرت بعد أحداث Yakuza 0.

ستصل الحلقات الثلاث الأولى من Like A Dragon: Yakuza إلى Prime Video في 24 أكتوبر، مع الحلقات الثلاث التالية في 31 أكتوبر. ويشارك في بطولته Ryoma Takeuchi (Kamen Rider Drive، Roppongi Class) بدور Kiryu. وكما كشف هذا الإعلان التشويقي، فإن صديقه المقرب Nishiki، الذي يلعب دورًا محوريًا في القصة، سيجسده Kento Kaku (مسلسل House of Ninjas على Netflix).

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تأجيل لعبة Phoenix Springs البوليسية حتى السابع من أكتوبر

ستصل لعبة Phoenix Springs البوليسية الأنيقة للغاية والتي لفتت انتباهنا خلال إصدار Summer Game Fest من Day of the Devs، بعد وقت قصير من الموعد المتوقع. ستصل لعبة البوليسية ذات الطابع الجديد إلى Steam في السابع من أكتوبر بدلاً من التاريخ المعلن عنه مسبقًا وهو السادس عشر من سبتمبر. تخطط Calligram Studio لجلب Phoenix Springs إلى GOG وItch.io في وقت لاحق من العام، كما أنها تجري محادثات مع الناشرين لإصدار نسخ خاصة بالأجهزة المنزلية أيضًا.

تقول Calligram إنها ستؤجل تاريخ إصدارها على Steam لبضعة أسابيع بعد أن "فقدت بعض الزخم هذا الصيف". يتم تصنيع لعبة Phoenix Springs، والتي ستكلف 20 دولارًا، بواسطة فريق مكون من ثلاثة أشخاص قالوا إنها تحتاج فقط إلى القليل من الوقت الإضافي.

أتيحت الفرصة للمراسلة الرئيسية جيسيكا كونديت لتجربة لعبة Phoenix Springs خلال Summer Game Fest وكانت منبهرة بها. قد يكون الفن المرسوم يدويًا والقصة المثيرة للاهتمام مزيجًا رابحًا، لذا فإن الاضطرار إلى الانتظار لبضعة أسابيع إضافية للتعمق في اللغز ليس نهاية العالم.

مقالات مشابهة

  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • دار الإفتاء تنشر لمحات من سيرة الرسول بمناسبة اقتراب ذكرى مولده
  • Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية
  • مقطع دعائي لفيلم Minecraft يظهر جيسون موموا وجاك بلاك
  • «تيتا زوزو» وأحفادها.. إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد: «تيتا زوزو» وأحفادها
  • تأجيل لعبة Phoenix Springs البوليسية حتى السابع من أكتوبر
  • 7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة
  • إسعاد يونس تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو"