يستعد أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين لصرف معاش نقابة المهندسين عن شهر يوليو غدا من ماكينات البنك الأهلي، وذلك بعد تساؤلات كثيرة شهدتها الأيام الماضية من قبل أعضاء النقابة، بعد تأخر صرف المعاشات للبعض، حيث أعلنت النقابة أنها قامت بتحويل جميع مبالغ المعاشات لجميع البنوك يوم الأربعاء الماضي.

معاش نقابة المهندسين 

كما أوضحت النقابة أن يمكن للأعضاء من عملاء البنك الأهلي صرف معاش نقابة المهندسين، ماكينات الصرف الآلي ابتداءً من صباح الأحد 28 يوليو الجاري دون أدنى مشكلة، وذلك بعد تحويل جميع مبالغ المعاشات لجميع البنوك يوم الأربعاء الماضي.

حيث بدأ أعضاء النقابة بصرف معاش نقابة المهندسين بالزيادة الجديدة بداية من مايو الماضي، ليصبح المعاش 1600 جنيه، بدلا من 1350 جنيها بزيادة قيمتها 250 جنيها،حيث كانت الجمعية العمومية لنقابة المهندسين التي عقدت في مارس الماضي وافقت على زيادة جديدة للمعاشات.

زيادة معاش المهندسين

وأوضحت النقابة أن أعضاء المستحقين لصرف معاش نقابة المهندسين تقدر بحوالي 160 ألف مهندس على المعاش حاليا، وتزداد أعداد بمعدل 7% بشكل سنوي، بقيمة معاشات إجمالية 400 مليون جنيه سنويا، حيث تعتبر الزيادة التي يقوم بصرفها المستحقون هي الثانية خلال الستة أشهر الأخيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معاش نقابة المهندسين نقابة المهندسين زيادة معاش المهندسين

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 15 سبتمبر الجاري، وستكون المباراة خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وجورماهيا
وكشف الكاف أن طاقـم حكام من موريشيوس مكلف بإدارة لقاء جورماهيا الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال
  • قطع الكهرباء واعتصام في الظلام داخل نقابة الصحفيين.. أزمة تنفيذ الأحكام القضائية تتفاقم
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • سعر الدولار اليوم السبت 7 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • موعد عودة الأهلي للتدريبات تأهباً لمواجهة النصر
  • الدولار والريال والدينار بكام؟.. أسعار العملات في البنك الأهلي وبنك مصر اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024
  • معاش لأسرة سامية
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. موعد الصرف وطريقة الاستعلام
  • اللجنة النقابة بـ "الوفد" تدين فصل بعض أعضائها
  • «الصحفيين» تدعو أعضائها لمناقشة ملف القيد وتطوير ضوابطه واختيار لجنة معاونة الأحد المقبل