قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار سمير عبد السميع سند رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار محمد ابراهيم محمد والمستشار أيمن محمد الحلفي والمستشار اشرف سامي سعد وسكرتير المحكمة مختار مطر، بمعاقبة المتهم "ال.ع.ج" بالسجن المؤبد والزمته بالمصاريف الجنائية وأمرت بإحالة الدعوي المدنية للدائرة المختصة، لاتهامه بالتعدي علي المجني عليها " ر.

ال.ع".

 

السجن المؤبد لعامل كاوتش هتك عرض ابنته في الإسكندرية 

 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 12237 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط قسم شرطة الرمل ثان يفيد ببلاغ ضد المتهم المتهم بالتعدي على المجني عليها بدائرة القسم.

 

تبين من التحقيقات، أن المتهم " ال.ع.ج" صنايعي كاوتش،كان متزوج من " ش.ح.ج" ربة منزل، وانجبت منه طفلتها المجني عليها " ر.ال.ع" 9 سنوات، وطلقت من المتهم منذ عام ونصف بعد أن أنجبت فتاة أخرى وبسبب أن المتهم دون عمل وله سلوك سيئ تم الطلاق  وبعد مرور فترة من الوقت طلب المتهم استضافة الطفلتين، وفي آخر مرة طلب استضافة الطفلتين فرجئت الام ببكاء المجني عليها لرفضها الذهاب، وبسؤال نجلتها عن السبب قررت أن المتهم أجبرها على مشاهدة مقاطع اباحية في تواجد شقيقتها وتلامس اجزاء من جسدها قاصدا التعدي عليها  فقررت الام تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية السجن المؤبد المؤبد لعامل هتك عرض ابنته جنايات الاسكندرية عامل كاوتش محكمة جنايات الإسكندرية مقاطع إباحية

إقرأ أيضاً:

جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة أخيرة للدفاع وتدين آخر في جريمة مشابهة

يمانيون../
منحت المحكمة الجزائية المتخصصة بمحافظة الحديدة، اليوم المتهم في قضية قتل رئيس محكمة السلفية الابتدائية بمحافظة ريمة فرصة أخيرة لتقديم ما لديه من دفاع.

وفي جلسة اليوم برئاسة رئيس المحكمة القاضي أمين زبارة، وبحضور رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بالحديدة القاضي أحمد الشامي، وعضوي النيابة الابتدائية القاضي عباس الشرفي والقاضي زايد الشرعبي، تم الاستماع إلى مرافعات النيابة العامة ومحامي أولياء الدم.

كما استمعت المحكمة إلى أقوال المتهم صالح محمد علي العجري وما عقّب به على شهادة الإثبات المقدمة في الجلسة السابقة بحضور محاميه.

وطلب محامي المتهم، البديل عن الحاضر بالجلسة الأولى، منحه فرصة أخيرة ليتمكن من تقديم ما لديه من دفاع ودفوع عن موكله ومنحه صورة من أوراق ملف القضية.

وقررت المحكمة منح المتهم ومحاميه صورة من الملف وإتاحة الفرصة الأخيرة لتقديم ما لديه إلى جلسة الاثنين المقبل.

وكانت النيابة، قدّمت المتهم العجري للمحاكمة بجريمة القتل عمداً وعدواناً للموظف العام عضو السلطة القضائية القاضي حميد الحرازي أثناء تأدية وظيفته وبسببها.

وفي قضية أخرى، أدانت المحكمة في جلستها بالهيئة السابقة، المتهم حميد حفظ الله أحمد حامس، بجريمة التعدي على رئيس المحكمة التجارية بمحافظة الحديدة.

وقضى الحكم بمعاقبة المدان بالحبس سنة مع وقف التنفيذ وأخذ الضمان اللازم منه مصحوباً بتعهده بعدم تكرار ما بدر منه وأدين به وانقضاء الحق الشخصي والمدني بالتنازل من المجني عليه.

وكانت النيابة قدمت المتهم حامس للمحاكمة بجريمة التعدي على القاضي عبدالقدوس الغزالي رئيس المحكمة التجارية بمحافظة الحديدة أثناء تأدية عمله وبسببه وذلك بأن قام المتهم وبصحبته مسلحين مجهولين باعتراض القاضي أثناء خروجه من المحكمة والطلوع إلى سيارته بسلاحه طالباً منه إصدار أمر على عريضة وقاصد بذلك حمل القاضي على القيام بعمل من أعمال وظيفته بغير حق.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن
  • المؤبد لعاطل ضبط أثناء محاولته الإتجار بالحشيش فى قفص محكمة جنايات شبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة متهم بـخلية السويس الإرهابية لجلسة 10 سبتمبر
  • 29 أكتوبر.. الحكم على متهم بـخلية السويس الإرهابية
  • المؤبد لمتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية فى كفر الشيخ
  • القبض على أب حاول بيع ابنته بعمر 11 عاما
  • جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة أخيرة للدفاع وتدين آخر في جريمة مشابهة
  • ننشر حيثيات المؤبد على مُدانٍ بالإتجار في الهيروين
  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الحشيش في شبرا الخيمة