شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الاختبارات المنعقدة اونلاين لعدد 3400 طالب من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية والمتقدمين للالتحاق بالمدارس التكنولوجية التطبيقية التابعة للتعليم الفني ومن أمثلتها ( We -CFC الضبعة )  .

أكد السيد أن الاختبارات تجرى تحت رعاية الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والدكتور أيمن بهاء نائب الوزير للتعليم الفني  بقاعات مركز التطوير التكنولوجي  و ثلاث إدارات التعليمية  ( قنا - نجع - نقادة )  اعتبارا من اليوم السبت الموافق ٢٧/ ٧  إلى الخميس ٢/ ٨  وتمتد حتى الساعة الرابعة عصرًا  .

ولفت الوكيل خلال تحاوره مع الطلاب والطالبات الممتحنين إلى التحلي بالهدوء والدقة  أثناء التعامل مع موديولات الامتحان التي تقيس مستوياتهم في الرياضيات واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وlQ  ، كما وجه أخصائيي التطوير المشرفين على أعمال الامتحانات إلى تقديم سبل الدعم التقني والنفسي وتهيئة الأجواء المناسبة وتذليل أي عقبات قد يقابلها الطلاب خلال الساعة والنصف الزمن المخصص لكل طالب.

رافق الوكيل في مروره الاستاذ اشرف سعد مختار مدير مركز التطوير التكنولوجي والاستاذ أسامة قدوس مصطفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يشهد تسليم 800 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية

شهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، تسليم 800 شنطة مدرسية، شاملة الأدوات الدراسية والمدرسيه اللازمة، لأطفال و تلاميذ الأسر الأولى بالرعاية، مقدمة من شركة النهضة للصناعات بقنا.

جاء ذلك بحضور المهندس مجدى توفيق رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة النهضة للصناعات بقنا، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، والمهندس حجاج حساني رئيس قطاع العمليات، واللواء أيمن سعد استشاري العلاقات الحكومية بالشركة، والمهندس وائل الأمير رئيس القطاع التجاري، و محسن صلاح مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة.

أكد محافظ قنا، علي ضرورة التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة في دعم مسيرة التنمية وزيادة أنشطة المشاركة المجتمعية، مشيدا بدور الشركة في تقديم الدعم المادي والمعنوي للأسر الأكثر احتياجاً، خاصة مساهمتها في استكمال الدراسة لأطفالهم ما يحقق التقدم في المجال الدراسي.

وأضاف "عبد الحليم" بأن الشنط المدرسية تم تسليمها لمديرية التضامن الاجتماعي لتتولى توزيعها التنسيق مع مديرية التربية والتعليم على الطلاب والتلاميذ الأيتام بمختلف المراحل التعليمية، مؤكدًا علي حرص الدولة على توفير أقصى الرعاية للمواطنين، خاصة الأسر الأولى بالرعاية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قواعد وشروط القبول في كليات جامعة الأزهر
  • وكيل وزارة التعليم لـ "اليوم": هدفنا الدخول ضمن الـ 20 الأفضل عالميًا لتنمية قدرات الطلاب
  • قائمة كليات التعليم التكنولوجي على مستوى الجمهورية.. اختر الأقرب إليك
  • «التعليم العالي»: برامج وتخصصات جديدة وتقييم الكفاءة البدنية لطلاب الجامعات الجدد
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا
  • السبت المقبل.. بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيا
  • وكيل وزارة المالية السعودية: الدول العربية تواجه تحديات اقتصادية وإنسانية تتطلب عملًا جماعيًا
  • نحو 59 ألف طالب وطالبة يختتمون امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي
  • قنا| توزيع 800 شنطة مدرسية للطلاب الأولي بالرعاية
  • محافظ قنا يشهد تسليم 800 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية