المناطق_واس

استشهد أكثر من 31 فلسطينيًا وأصيب نحو 100 بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي آلاف النازحين في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى، أن الطواقم الطبية انتشلت 130 نازحًا بين شهيد وجريح، داخل مدرسة تعرضت لقصف مكثف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي، لافتة النظر إلى أن من بين الشهداء والجرحى أطفال ونساء، كما تسبب القصف الإسرائيلي في تدمير أجزاء من المدرسة.

أخبار قد تهمك الأونروا: مقتل 199 موظفًا في الأمم المتحدة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 27 يوليو 2024 - 2:00 مساءً استشهاد 13 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على البريج وخان يونس جنوب قطاع غزة 27 يوليو 2024 - 11:45 صباحًا

من جانبها أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن عدد شهداء مجازر الاحتلال الإسرائيلي في خان يونس ودير البلح ارتفع منذ صباح اليوم إلى أكثر من 50 شهيدًا ومئات الجرحى والمفقودين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة فلسطين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف على حي الزيتون بغزة

استشهد ستة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح في قصف للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، استهدف تجمعاً للفلسطينيين في حي الزيتون بمدينة غزة، ترافق ذلك مع قصف مدفعي عنيف استهدف مبانٍ سكنية في المنطقة الجنوبية من الحي.
وفي وسط قطاع غزة، قصفت طائرات ودبابات الاحتلال شمال غرب مخيم النصيرات، مما أدى إلى دمار هائل في منازل وممتلكات الفلسطينيين.
أخبار متعلقة الأردن: الاحتلال يسعى لتحقيق أهدافه بتهويد المسجد الأقصىسفير المملكة يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربيةواستشهد خمسة فلسطينيين وأصيب وفُقد عدد آخر، في قصف للاحتلال الإسرائيلي اليوم، استهدف عدة أحياء سكنية في مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد امرأة وابنتها في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في محيط المستشفى الأردني وسط مدينة غزة، كما تواصل الطواقم الطبية البحث عن مفقودين تحت أنقاض المنزل المدمر.
وفي حي الصبرة جنوب مدينة غزة، استشهد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلاً مكتظًا بالنازحين، ليرتفع بذلك عدد الشهداء في مدينة غزة منذ فجر اليوم إلى 11 شهيدًا وعشرات الجرحى والمفقودين.

مقالات مشابهة

  • 4 شهداء بقصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين شمال غزة
  • استشهاد وإصابة العشرات إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في حي الشيخ رضوان
  • استشهاد اربعة فلسطينيين بقصف العدو مدرسة تؤوي نازحين شمال غزة
  • شهداء بقصف مدرسة تؤوي نازحين في غزة واستهداف منازل بالوسطى (شاهد)
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في غزة
  • شهداء وجرحى بقصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بجباليا
  • القاهرة الاخبارية: ارتفاع عدد الشهداء إلى 8 جراء قصف الاحتلال مدرسة حليمة السعدية التي تؤوي نازحين في جباليا شمال #غزة
  • 4 شهداء و15 مصابا بقصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين بجباليا
  • إعلام فلسطيني: استشهاد 5 أشخاص جراء استهداف إسرائيلي لمنزل وسط خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف على حي الزيتون بغزة