بوابة الفجر:
2024-09-08@04:08:21 GMT

جثمان يطفو على شاطئ بالعجمي في الإسكندرية

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

تمكنت  قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية مدعومة بغطاسين متطوعين في انتشال جثمان الشاب "معاذ محمد راشد" الذي لقي مصرعه غرقًا أثناء نزول البحر بشاطئ هدير بحي العجمي،وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

العثور على جثمان شاب غرق في العجمي بالإسكندرية 

 

البداية كانت عندما  قسم شرطة الدخيلة تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق شاب أثناء نزول البحر بشاطئ هدير شارع 8 بحي العجمي غربي المحافظة وعدم ظهور الجثمان.

وعلي انتقل ضباط قسم الشرطة وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص غرق شاب يدعى "معاذ محمد راشد أبو جبل"، 17 سنة، أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليه.

وأوضح إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، أنه جرى العثور على جثمان الشاب طافيًا على سطح المياه وانتشاله ونقل بسيارة الإسعاف إلى المشرحة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية العثور على جثمان العجمى الشاطئ شرطة الدخيلة قسم شرطة الدخيلة نزول البحر

إقرأ أيضاً:

شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف

شهدت محافظة الاسكندرية صباح اليوم الجمعة توافد اعداد من السكندرين لتوديع الشواطئ فى الاسبوع الاخير من المصيف قبل بدء العام الدراسى الجديد ، وكانت قد شهدت عروس البحر المتوسط اليوم  حالة الاستقرار في درجات الحرارة، لتسود أجواء صيفية حارة على مدار اليوم، مع نشاط ملحوظ للرياح، ونسب رطوبة مرتفعة، وسجلت درجات الحرارة، بلغت العظمى منها 32 درجة مئوية، والصغرى 24 درجة، مع رياح نشطة بلغت سرعتها 30كم/الساعة، ويسود اليوم الجمعة، أجواء صيفية حارة مع نسب رطوبة مرتفعة بلغت 90%، ما زاد من شعور المواطنين بحرارة الطقس، فيما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى؛ مما يؤدى إلى تلطيف الأجواء أحيانا.

وكان قد توافد اعداد كبيرة من المواطنين السكندرين  على الشواطئ العامة ، تزامنا مع آخر شهور المصيف، وقبل وداع فصل الصيف في  إذ فتحت الشواطئ العامة أبوابها للمصطافين من الساعة الثامنة صباحا، وتعمل بكامل طاقتها الاستيعابية.

كما شهدت الشواطئ رفع الرايات الخضراء على أبراج المراقبة بشواطئ القطاع الشرقي وسيدي بشر، والرايات الصفراء على شواطئ العجمي والقطاع الغربي.

واكد المواطنين السكندرين ،اننا ننتظر فرصة انتهاء مصيف المواطنين بالمحافظات الاخرى ورحلات اليوم الواحد ، لنخرج نستمتع بمياه البحر خاصة ان الشواطئ خلال الشهران الماضيان كانت تكتظ بالمصطافين ولم نجد اماكن لنا للمصيف، لذلك يبدء مصيف السكندرين فى شهر سبتمبر للاستمتاع بجو عروس البحر المتوسط الجميل ومنظر البحر الرائع الساحر، وكشف المواطنين ان السكندرين دائما يعشقون اسكندرية فى الشتاء لانها تكون قطعة من اوروبا .

من جانب اخر أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، تراجع نسب الإقبال على شواطئ الإسكندرية، داعية المواطنين لاستغلال الفرصة لقضاء يوم هادئ على البحر وتوديع الصيف قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وشددت المصايف على المصطافين بضرورة الالتزام بالتعليمات وإتباع ألوان الرايات المرفوعة على مدار اليوم وإتباع تعليمات رجال الإنقاذ حفاظًا على سلامتهم وأرواحهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد إطلاق اسمها على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.. أبرز أعمال نيللي
  • نيللي.. نجمةالدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • ارتفاع اعداد مصابي حريق الورديان إلى 20 مصاب ومصرع فتاة بغرب الإسكندرية
  • هربت من النيران وحاصرتها الأدخنة.. تفاصيل مصرع سيدة بحريق عقار الإسكندرية
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف
  • مصايف الإسكندرية: إقبال متوسط على الشواطئ اليوم