شاهد مباراة منتخب العراق والأرجنتين بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب العراق ???????? و???????? الأرجنتين | أولمبياد باريس 2024.. يشهد عشاق الساحرة المستديرة في العراق والعالم العربي لحظة تاريخية اليوم، حيث يصطدم أسود الرافدين بعملاق كرة القدم الأرجنتيني في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة العراق ضد الأرجنتين من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

شاهد مباراة منتخب العراق والأرجنتين بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب العراق ???????? و???????? الأرجنتين | أولمبياد باريس 2024 مباراة العراق ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

تأتي هذه المباراة في أعقاب انتصار مفاجئ للعراق على أوكرانيا في الجولة الافتتاحية، ما زاد من حماس الجماهير العراقية وتوقعاتهم ب تحقيق إنجاز جديد. وعلى الجانب الآخر، يسعى منتخب الأرجنتين جاهدًا للتعويض عن خسارته أمام المغرب في المباراة الأولى، حيث يدرك جيدًا أهمية هذه المواجهة في الحفاظ على آماله في التأهل إلى الأدوار المتقدمة.
تعتبر هذه المواجهة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات المنتخب العراقي، الذي يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والشباب، والذين أثبتوا جدارتهم في المباراة الأولى. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
تُقام هذه المباراة في أجواء احتفالية خاصة، حيث تستضيف باريس الحدث الرياضي الأهم في العالم، وتشهد مشاركة نخبة من نجوم كرة القدم الشابة من مختلف دول العالم. ولا شك أن مواجهة العراق والأرجنتين ستكون واحدة من أبرز مباريات الدورة، وستحظى بمتابعة واسعة من قبل الجماهير العربية والعالمية.

موعد مباراة العراق والارجنتين في أولمبياد باريس 2024

ينتظر عشاق كرة القدم العراقية والعربية بفارغ الصبر موعد مواجهة المنتخب العراقي مع نظيره الأرجنتيني في أولمبياد باريس 2024. ستُقام هذه المباراة الحماسية يوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والرياض والدوحة ودمشق، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. يتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يُضاهى، حيث يسعى أسود الرافدين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد عمالقة كرة القدم العالمية.

القنوات الناقلة 

يشهد عشاق كرة القدم في الوطن العربي موعدًا هامًا مع مواجهة نارية تجمع بين منتخبَي العراق والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024. ولتلبية رغبة الجماهير في متابعة هذا الحدث الرياضي الكبير، ستقوم مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" بنقل المباراة مباشرة وحصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما ستنقل القناة المغربية "الرياضية" المباراة لتلبية اهتمام الجماهير المغربية. وبذلك، سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع تغطية شاملة ومتنوعة لهذه المواجهة المرتقبة.

العراق والمغرب ومصر في أولمبياد باريس


وتشارك 3 منتخبات عربية في أولمبياد باريس هي العراق والمغرب ومصر.

ويلعب العراق والمغرب في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين وأوكرانيا، في حين تلعب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من أوزبكستان وإسبانيا وجمهورية الدومينيكان.

مجموعة العراق في أولمبياد باريس 2024
منتخب المغرب
منتخب العراق
منتخب الأرجنتين
منتخب أوكرانيا

تشكيل العراق المتوقع أمام الأرجنتين في أولمبياد باريسحراسة المرمى حسن حسين.خط الدفاع مكينزي _ حسين عامر _ زيد تحسين _ سعدون _ حيدر.خط الوسط الأمين _ كنوش _ كرار محمد _ بايش.خط الهجوم أيمن حسين.تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام العراق في أولمبياد باريس 2024حراسة المرمى رولي.خط الدفاع سولير _ اوتاميندي _ دي سيزاري _ غارسيا.خط الوسط زينون _ ميدينا _ هيزي _ المادا.خط الهجوم جوليان الفاريز _ بالتران.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العراق الأرجنتين أولمبياد باريس 2024 مباراة العراق ضد الأرجنتين فريق العراق فريق الأرجنتين مباراة العراق والأرجنتين مباراة العراق أمام الأرجنتين مباراة العراق اليوم بث مباشر مباراة العراق اليوم مباشر مباراة العراق بث مباشر مباراة العراق مباشر مباراة العراق والأرجنتين بث مباشر مشاهدة العراق والأرجنتين بث مباشر مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر مشاهدة مباراة العراق بث مباشر الان مشاهدة العراق والأرجنتين مشاهدة مباراة العراق والأرجنتين بث مباشر موعد مباراة العراق والأرجنتين فی أولمبیاد باریس 2024 مباراة منتخب العراق العراق والأرجنتین

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024

شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024.. تشتعل الأجواء الكروية في المنطقة العربية مع اقتراب موعد الديربي المرتقب بين قطبي الخليج، قطر والإمارات.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة قطر والإمارات من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

تحمل هذه المواجهة النارية، في طياتها الكثير من الإثارة والتنافس، حيث تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مما يزيد من أهميتها وحماسها. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

ستنطلق صافرة بداية مباراة ستشغل بال عشاق الكرة في المنطقة في تمام الساعة تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة (والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات) ويحتضن استاد أحمد بن علي هذا الحدث الكروي المرتقب، حيث ستشهد المدرجات توافد جماهيري كبير لتشجيع فريقيهما المفضلين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر مواجهة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة الحماسية، حيث ستكون متاحة حصريًا عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. بصفتها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، تضمن بي إن سبورتس تقديم تغطية شاملة ومتكاملة للمباراة، مما يتيح للجماهير الاستمتاع بأعلى جودة للبث الصوتي والمرئي.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإمارات


من المتوقع أن يخوض المدير الفني للعنابي، الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، لقاء الإمارات بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مشعل برشم.خط الدفاع: عبد الله مرافعي - لوكاس مينديز - طارق سلمان - محمد وعد.خط الوسط: عبد الله الأحراك - جاسم جابر - أحمد فتحي.خط الهجوم: معز علي - أحمد الراوي - أكرم عفيف.تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام قطر


فيما سيلعب البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات، مباراة قطر بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمي: خالد عيسىخط الدفاع: مبارك أحمد مبارك زامه – بدر ناصر عبدالعزيز – محمد العطاس – عبدالله ادريس.خط الوسط: طحنون الزعابي – ماجد راشد – عصام فائز.خط الهجوم: علي صالح – سلطان عادل الأميري – يحيي الغانسي.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا بث مباشر مجانا.. مباراة الكاميرون ???????? و???????? ناميبيا | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين بث مباشر مجانا.. مباراة نيجيريا ???????? و???????? بنين | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر بث مباشر مجانا.. مباراة مصر ???????? و???????? الرأس الأخضر | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان بث مباشر مجانا.. مباراة العراق ???????? و???????? عمان | تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024