تحل الفنانة سحر رامي، ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه «واحد من الناس»، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة 10 مساء، عبر شاشة الحياة.

سحر رامي في ضيافة عمرو الليثي

ومن المقرر أن تكشف سحر رامي، لأول مرة خلال الحلقة، أسرارًا عن حياتها الفنية والشخصية، وأسباب ابتعادها عن الساحة الفنية، وذلك بعد أن شاركت في آخر أعمالها مسلسل «رحيم»، وتتحدث عن أبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التي قدمتها.

سحر رامي

كما تتحدث سحر رامي، عن تخرجها من معهد الباليه، وعملها بالإعلانات، وأسباب انسحابها من مسرحية الزعيم، وذكرياتها مع كبار الفنانين، مثل الفنان الراحل فؤاد المهندس في مسرحية «قسمتي»، والفنان سعيد صالح بمسرحية «كعبلون»، وفوازير فطوطة مع الفنان الراحل سمير غانم.

سحر رامي

ومن المقرر أيضًا، أن تتحدث عن علاقتها بزوجها الراحل حسين الأمام، وقيامها بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها لمدى الحياة بسببه وعدم الزواج مرة أخرى بعدها، كما تتحدث عن علاقتها بشقيقتها علا رامي ووالدها الفنان نهاد رامي، وماذا تعلمت منه.

آخر أعمال سحر رامي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سحر رامي، مسلسل «رحيم»، بطولة الفنان ياسر جلال، وتم عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2018.

ودارت أحداث المسلسل، حول صراع يدور داخل المجتمع المصري، حيث رحيم رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويٌقبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

اقرأ أيضاًمتعرضش عليا أدوار بوس ومعنديش ممنوعات.. 10 تصريحات مثيرة من الفنانة سحر رامي

سحر رامي عن سبب ابتعادها عن الأعمال الفنية: مبطلبش مليار جنيه (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو الليثي برنامج واحد من الناس سحر رامي الفنانة سحر رامي برنامج عمرو الليثي سحر رامي في برنامج واحد من الناس سحر رامی

إقرأ أيضاً:

في ذكراه المئوية.. القناة الأولى تعرض تقريرا عن فؤاد المهندس

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، تقريرا بعنوان «الذكرى المئوية لميلاد عملاق الكوميديا الفنان فؤاد المهندس».

تحل اليوم ذكرى مئوية ميلاد الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس الذي قدم العديد من الأعمال الفنية التي ستظل علامة بارزة في تاريخ السينما والدراما المصرية والمسرح، كما كان علامة فارقة في تاريخ الكوميديا الفنية، ولقب بألقاب عديدة، ولكن يظل لقب الأستاذ هو الأقرب إلى قلبه.

وُلد الفنان الراحل في 6 سبتمبر عام 1924 في حي العباسية لأسرة مكونة من أب وأم و4 أبناء، ونشأ في مدارس العزب التركية، وكان والده زكي محمد المهندس عالما لغويا، وهو ما ساعد فؤاد على إتقان اللغة العربية مبكرا.

وكان لوالده الفضل الكبير في تنمية مواهبه الفنية من خلال تشجيعه ودعمه المستمر، والتحق بكلية التجارة، وانضم إلى فريق التمثيل بالجامعة، ووقع في عشق فن المسرح بعد مشاهدته الفنان الراحل نجيب الريحاني في مسرحية الدنيا على كف عفريت، وانضم إلى فرقته المسرحية، وبعد وفاته انضم لفرقة ساعة لقلبك منذ تأسيسها في أوائل الخمسينيات لتكون بداية مشواره في التمثيل.

اقرأ أيضاًرضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟

ذكرى ميلاد رجاء الجداوي.. محطات فنية في حياة أيقونة الموضة والأناقة

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • نجل الفنان فؤاد المهندس: والدي تزوج أمي لأنها كانت تشبه أم كلثوم
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • وزير الثقافة ينعى الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • أعمال الراحل حلمي التوني في افتتاح متحف الفن العربي بجاليري ضي.. الليلة
  • في ذكراه المئوية.. القناة الأولى تعرض تقريرا عن فؤاد المهندس
  • ياسمين عز: المساكنة بدون زواج حرام.. لا اجتهاد ولا آراء في الثوابت والعقيدة
  • بعد تصدرها التريند.. آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024