شهدت منطقة تشيليابينسك الروسية انهياراً لجزء من سد بطول 100 متر جرفته الأمطار الغزيرة، ما أدى إلى إجلاء 163 شخصاً من السكان، من بينهم 21 طفلًا.

اعلان

لم يتمكن السد الذي يبلغ إجمالي طوله حوالي 500 متر من كبح تدفق المياه، ما أدى إلى تشكّل سيول في أربع قرى في المنطقة.

ونقلت وكالة ريا نوفوستي للأنباء عن مسؤول محلي قوله إن حوالي 200 شخص يعيشون في تلك المناطق.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام الحكومية، تقع أربع قرى مباشرة في مسار الفيضانات، وهي قرى كياليم وموخاميتوفو وبايداشفو وكاراسيفو.

وأظهر مقطع فيديو، تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، السد وهو يجرفه تيار قوي من المياه التي تدفقت إلى المنطقة المحيطة به.

وأعلنت السلطات في منطقة كاراباش حالة الطوارئ بعد انهيار السد.

وأشارت وزارة الطوارئ الروسية إلى أنه تم إنشاء ملاجئ مؤقتة في مدرستين محليتين بمدينة كاراباش.

ولم ترد معلومات عن وقوع إصابات.

ويقع خزان كياليمسكوي، الذي بُني في عام 1979، على بعد حوالي 90 كيلومترًا شمال غرب مدينة تشيليابينسك. ويأتي تدفقه من نهري إنديشتا وبولشوي كياليم.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية انهيار سد في وسط الصين: عمليات الإنقاذ جارية لمنع حدوث فيضانات كارثية صور جوية تظهر سدا على وشك الإنهيار في ولاية مينيسوتا توقعات الفيل "بوبي" وأسد البحر "هيلا" للمباراة الإفتتاحية ليورو 2024 بين ألمانيا واسكتلندا روسيا أمطار سد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. 30 قتيلًا فلسطينيا في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين غرب دير البلح وسط غزة يعرض الآن Next انطلاق حفل افتتاح الألعاب الأولمبية باريس 2024 يعرض الآن Next هل تستطيع ألمانيا التكيف مع ولاية ترامب الثانية؟ تحضيرات واستراتيجيات لمواجهة التحولات الجيوسياسية يعرض الآن Next علماء صينيون يعثرون على ماء في عينات تربة القمر.. فهل ستصبح الحياة ممكنة هناك؟ يعرض الآن Next وزارة العدل الأمريكية تتهم تيك توك بجمع بيانات حساسة للمستخدمين الأمريكيين ونقلها للصين اعلانالاكثر قراءة إسبانيا تشتعل: موجات حر متتالية تجعل الحياة لا تطاق العثور على 100 زجاجة شمبانيا في قاع بحر البلطيق يعود تاريخها للقرن التاسع عشر إعصار جايمي يتسبب في مقتل 13 شخصا ونزوح 600 ألف في الفلبين شاهد: شرطة الكابيتول ترش رذاذ الفلفل على متظاهرين ضد نتنياهو بالعاصمة واشنطن تريستي الإيطالية تحتفظ بجدار الفصل على شاطئ El Pedocin.. حيث يستحم الرجال والنساء بشكل منفصل اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني باريس بنيامين نتنياهو الألعاب الأولمبية باريس 2024 غزة دونالد ترامب فرنسا جو بايدن باراك أوباما إسرائيل إيمانويل ماكرون رياضة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني باريس بنيامين نتنياهو الألعاب الأولمبية باريس 2024 غزة دونالد ترامب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني باريس بنيامين نتنياهو الألعاب الأولمبية باريس 2024 غزة دونالد ترامب روسيا أمطار سد الصراع الإسرائيلي الفلسطيني باريس بنيامين نتنياهو الألعاب الأولمبية باريس 2024 غزة دونالد ترامب فرنسا جو بايدن باراك أوباما إسرائيل إيمانويل ماكرون رياضة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية تدين جرائم كييف ضد المدنيين وتكشف انتهاكات جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت وزارة الخارجية الروسية بيانًا رسميًا، على لسان المتحدثة ماريا زاخاروفا، تدين فيه الأعمال التي تقوم بها القوات الأوكرانية ضد المدنيين في روسيا.

 وأكدت زاخاروفا أن النظام الأوكراني أطلق في أكتوبر الحالي 567 قذيفة و267 طائرة بدون طيار على أكثر من 80 مستوطنة في منطقة بيلغورود، مما أسفر عن وقوع أضرار كبيرة.

كما أشارت إلى حادثة مروعة في مدينة ستاخانوف (LPR) حيث أصيب طفل بجروح خطيرة إثر انفجار لعبة ملغومة. 

وذكرت زاخاروفا أيضًا وجود معسكرات اعتقال في منطقة كورسك تحتجز أكثر من 1100 شخص في ظروف غير إنسانية، مؤكدة تعرضهم للعنف الجسدي والنفسي يوميًا.

وتواصل روسيا إدانة دعم النظام الأوكراني للجماعات الإرهابية الدولية، مشيرة إلى أن كييف سبق أن أعلنت دعمها لجماعات جهادية في عدة دول، بينها دول في منطقة الساحل والصحراء.

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 250 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • الدفاع الروسية: خسائر الجيش الأوكراني أكثر من ألفي عسكري خلال 24 ساعة
  • الرئيس الأوكراني يعرض «خطة النصر»
  • بقيمة 55 مليون دولار.. خطة لإعادة تأهيل المساحات الخضراء في باريس
  • الخارجية الروسية تدين جرائم كييف ضد المدنيين وتكشف انتهاكات جديدة
  • زيلينسكي يعرض خطة النصر.. والكرملين يرد
  • نيجيريا.. مقتل أكثر من 90 شخصًا إثر انفجار ناقلة بنزين
  • الجيش السوداني يعرض أدلة جديدة لأسلحة وقناصة إماراتية وبكشف تفاصيلها
  • القوات الروسية تسيطر على مناطق أكثر فائدة وطائرات تكتيكية تستهدف 129 منطقة
  • الدفاع الروسية: استهداف أهداف عسكرية أوكرانية في 129 منطقة