بدأت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد اعلى محور الضبعة. 

قال سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أمام المحكمة: أنا برئ يا بيه ومعلمتش حاجة.

تغيبت الفنانة هلا السعيد عن حضور أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بها.

جاء في أمر احالة سائق اوبر إلى محكمة الجنح تهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام"، حيث توجه المتهم صباح اليوم رفقة دفاعه المستشار علي فايز إلى سراي النيابة لاعلانه بقرار احالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

 

قال المستشار "على فايز" محامي المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، ان موكلي بريء من واقعة التحرش وكل ما ارتكبه التبول في مكان عام وهذا تصرف لا ارادي بسبب مرضه، 
وسوف نتقدم للمحكمة بالمستندات التي تثبت برائته من هذا الاتهام.

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بإخلاء سيبل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد وكفالة 2000 جنية، وذلك أثناء استقلالها السيارة صحبته على  محور الضبعة.
 

تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.




 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنح الشيخ زايد التحرش بالفنانة هلا السعيد الفنانة هلا السعيد المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد سائق أوبر المتهم بالتحرش المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعید

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر طلب رد هيئة المحكمة بقضية مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها

تنظر، اليوم السبت محكمة الاستئناف بدار القضاء العالي، طلب دفاع مضيفة طيران المتهمة بقتل ابنتها في منطقة القاهرة الجديدة لرد هيئة المحكمة.

وشهدت الجلسة الماضية طلب محامى مضيفة الطيران، بعرض موكلته على لجنة خارج مستشفى العباسية.

وقال الدفاع خلال جلسة المحكمة إنه لن يترك موكلته حتى تظهر الحقيقة، وإنه فى حال رفض طلبه سيقوم برد الدائرة، وأضاف أن اللجنة المشكلة من مستشفى العباسية والتى قامت بعمل التقرير وقالت إن المتهمة سليمة ومتماسكة، هى نفس اللجنة التى قامت بعمل التقرير عن قضية هناء المتهمة بقتل نجلها بالشرقية.

وفى ذلك الوقت طالب الدفاع بعرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية، والتى قالت فى تقريرها إن المتهمة مريضة وغير مسئولة عن الفعل الإجرامي.

وأكد الدفاع أنه يطعن على تقرير مستشفى العباسية بالتزوير فيما طلبت مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها من المحامين أنها لا تريد مرافعة ولكنها بحاجة إلى العرض على الطب النفسي.

كانت النيابة العامة قررت إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل ابنتها، وكشفت التحقيقات أن المتهمة زعمت أنها تلقت إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء.

7 سبتمبر.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة

لـ 21 سبتمبر.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها

مقالات مشابهة

  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • تأجيل طلب دفاع مضيفة طيران المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة
  • لـ 10 سبتمبر.. تأجيل طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • «السعيد» يستقبل مجلس إدارة «نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها» ويناقش الخدمات المقدمة للأعضاء
  • "السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها
  • بعد قليل.. نظر طلب مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها لرد هيئة المحكمة
  • اليوم.. نظر طلب رد هيئة المحكمة بقضية مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل طفلتها
  • غدًا.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • المشدد 6 سنوات لسائق سرق توك توك تحت تهديد السلاح في الإسكندرية
  • "تعالى خد اللعبة دي"..  أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض طفل في مصر الجديدة