بوابة الوفد:
2024-10-06@08:37:18 GMT

حفل لـ مسار إجباري بالشيخ زايد.. السبت

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

يلتقي الفريق الغنائي الشهير “مسار إجباري”، جمهوه في حفل جديد بمدينة الشيخ زايد، وذلك ضمن جولته الغنائية في صيف 2023، في عدد من محافظات مصر.

موعد حفل مسار إجباري في مدينة الشيخ زايد

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم السبت الموافق 12 أغسطس الجاري، على مسرح ساقية الصاوي، وتبقى عدد قليل من التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

بوستر حفل مسار إجباري بمدينة الشيخ زايد مسار إجباري في مهرجان الصيف الدولي 2023

كان قد افتتح مسار إجباري في مطلع أغسطس الجاري، فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 20 المقامة في الإسكندرية، وشهد الحفل حضور كامل العدد.

 

 تنطلق فعاليات مهرجان الصيف الدولي 2023 في الـ 3 من أغسطس المقبل حتى 1 سبتمبر، وأعلن مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية والمنظم للمهرجان بأن برنامج الدورة لهذا العام يشمل الكثير من المفاجآت منها حفل لفرقة مسار إجباري يوم الخميس 3 أغسطس المقبل، والتى يتم افتتاح بها المهرجان وحفلتان للموسيقار عمر خيرت يومي الأحد والإثنين 6 و7 أغسطس المقبل.

 كانت آخر الإصدارات الغنائية لمسار إجباري، من خلال أغنية “بقيت غريب”، والتي سجلت أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 وتقول كلماتها: "بسألك جاوبيني بصراحة هل يعني وأنتي بعيدة مرتاحة طب فيه مساحة تسألي واحشاك طب فيه مساحة تخلقي مساحة الورد لونه رمادي في غيابك والوضع متلعبك ومتشابك أنا مش بقولك ترجعي لكن أنا بطلب منك تراجعي أسبابك هو الفراق ده حباله واصلة لفين شايفك في نظرة كل قلب لعين وفي كل عين بقابلها في الشارع أحنا افترقنا ولا متخاصمين من غيرك بقيت غريب لسه العيون بتتوه مع التفاصيل لسه الجميل بيقول عليا جميل طب عارفة أكتر حاجة محتاجها كتفك في كتفي عشان بدأت أميل قلبي الغريب عني بيسألني كان قصدك إيه يوم ما مشيت وعنيا في المرايات بتقتلني إزاي قدرت أقول أنا استغنيت بقيت غريب سايباني وحدي ووحدي ناقص روح بصرخ ولكن مفيش أثر لجروح مكتوب على القلب مغلق للأبد لكن هتيجي هتلاقيه مفتوح بقيت غريب ”.

 أغاني مسار إجباري بقيت غريب 

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ مسار إجباري من خلال أغنية “بقيت غريب”،  والتي اجتازت حاجز الـمليون و 400 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

وتقول كلماتها " انا بسألك جاوبيني بصراحه هل يعني و انتي بعيده مرتاحه طب فيه مساحه تسألي واحشاك طب فيه مساحه تخلقي مساحه الورد لونه رمادي في غيابك و الوضع متلعبك و متشابك انا مش بقولك ترجعي لكن انا بطلب منك تراجعي اسبابك هو الفراق ده حباله واصله لفين شايفك في نظرة كل قلب لعين و في كل عين بقابلها في الشارع احنا افترقنا و لا متخاصمين من غيرك بقيت غريب لسه العيون بتتوه مع التفاصيل لسه الجميل بيقول عليا جميل طب عارفه اكتر حاجه محتاجها كتفك في كتفي عشان بدأت اميل قلبي الغريب عني بيسألني كان قصدك ايه يوم ما مشيت و عنيا في المرايات بتقتلني ازاي قدرت اقول انا استغنيت بقيت غريب سايباني وحدي و وحدي ناقص روح بصرخ و لكن مفيش اثر لجروح مكتوب على القلب مغلق للأبد لكن حتيجي حتلاقيه مفتوح بقيت غريب 
 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق مسار اجباري مسار إجباری بقیت غریب

إقرأ أيضاً:

غوتيريش يحث على إنهاء الاحتلال لفلسطين والعودة إلى مسار حل الدولتين

أعرب الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش عن القلق العميق، إزاء الوضع المتدهور في الضفة الغربية بما في ذلك الغارة الجوية الإسرائيلية ليلة أول من أمس الخميس على مخيم طولكرم.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك خلال المؤتمر الصحفي، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، إن الأمين العام يدين بشدة خسارة الأرواح.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم 200 هدف لـ #حزب_الله في #لبنان#اليومhttps://t.co/LcnIhLVE7h— صحيفة اليوم (@alyaum) October 3, 2024جرائم الاحتلال الإسرائيلي في فلسطينوأكد أن هذا الهجوم يشكل تصعيدا خطيرًا آخر للعنف.
أخبار متعلقة جيش الاحتلال الإسرائيلي يحذر النازحين اللبنانيين من العودة لمنازلهموفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة جنوب مصرودعا أمين عام الأمم المتحدة إلى الالتزام الصارم بالقانون الدولي، مشددًا على ضرورة حماية المدنيين والبنية الأساسية المدنية في جميع الأوقات.
كما حث المجتمع الدولي على التكاتف بشكل عاجل، لمعالجة هذه الدورة المتصاعدة من العنف، والعمل على إنهاء الاحتلال والعودة إلى مسار حل الدولتين.

مقالات مشابهة

  • نتنياهو: غيّرنا مسار الحرب وميزانها ومن حقنا الرد على إيران
  • غوتيريش يحث على إنهاء الاحتلال لفلسطين والعودة إلى مسار حل الدولتين
  • الجيش الإسرائيلى يعترض مسار طائرة إيرانية فوق العراق
  • التسوق عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية يسجل أبطأ نمو في أغسطس
  • بدء محاكمة إمام عاشور لتعديه على فرد أمن إداري بالشيخ زايد
  • محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد بعد قليل
  • اليوم.. محاكمة إمام عاشور في واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • انخفاض غير متوقع في طلبيات المصانع الأميركية خلال آب
  • البنك المركزي المصري: صافي احتياطيات النقد الأجنبي ترتفع إلى 46.737 مليار دولار في سبتمبر من 46.597 مليار في أغسطس