نجح فيلم إكس مراتي ، بطولة النجمة أمينة خليل، والنجم هشام ماجد، في تحقيق الصدارة بشباك التذاكر في الساعات الأولى من عرضه بدور العرض السينمائية، وذلك بعدما حقق أمس الجمعة إيرادات تخطت قيمتها حاجز الـ 3 مليون و465 ألف جنيها.

تفاصيل فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

هشام ماجد في فيلم إكس مراتيأبطال فيلم x مراتي

يضم فيلم X مراتي، في بطولته مجموعة من نجوم الفن أبرزهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، علي صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

فيلم إكس مراتيآخر أعمال أمينة خليل

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أمينة خليل، كانت مشاركتها في فيلم شقو الذي عرض في السينما مؤخرا، وتخطت إيراداته حاجز الـ 80 مليون جنيها.

أحداث الفيلم مأخوذة من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

اقرأ أيضاً«كسروا الدنيا».. رسالة أكرم حسني لصناع فيلم إكس مراتي (صورة)

قبل العرض الخاص.. دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع فيلم إكس مراتي

دكتور يوسف.. هشام ماجد يروج لشخصيته في فيلم « إكس مراتي» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمينة خليل هشام ماجد محمد ممدوح إيرادات فيلم إكس مراتي إكس مراتي أفلام صيف 2024 تفاصيل فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي ايرادات فيلم إكس مراتي إيرادات فيلم إكس مراتي إكس مراتي إيرادات فیلم إکس مراتی أمینة خلیل هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

نجوم الأوبرا يتألقون بروائع فايزة أحمد وعبد الوهاب

 

استمرارا لخطة الثقافة المصرية  للاحتفاء برموز واعلام الموسيقي  والغناء،  أقامت دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد  أمسية غنائية ساحرة بقيادة المايسترو أحمد عامر، فى انطلاق الموسم الفنى الجديد لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية   ٢٠٢٤-٢٠٢٥.


وعلى المسرح الكبير   تضمن فاصلها الأول  احتفاءً بذكري كروان الشرق  الراحلة فايزة احمد، مختارات من أروع أغانيها منها   بيت العز، بتسأل ليه عليا، حمال الأسية، بكره تعرف، تهجرني بحكاية، آخد حبيبي، يا تمر حنة، غلطة واحدة تألق في أدائها كل من سوزان ممدوح، سمية وجدى، رحاب مطاوع " ليعيش الجمهور لحظات طربية فى سماء الفن الأصيل  .  


وشهد  الفاصل الثاني باقة من أهم إبداعات موسيقار الأجيال  محمد عبد الوهاب، التي شكلت جانبا من تاريخ الموسيقي العربية، منها  أنشودة الفن، خى خى، هان الود، قولى حاجة، لأ مش أنا اللي ابكي، من قد إيه كنا هنا، لا تكذبي، قدمها الفنانون  مصطفي النجدى، حسام حسنى، محمد حسن بأداء مميز لاقى استحسان  الجمهور.


وقد أسهم الأداء الرائع للفرقة تحت قيادة المايسترو أحمد عامر في إحياء لحظات إبداعية فريدة تجسدت في عبقرية هؤلاء العمالقة وأصالة فنهم الرفيع.

مقالات مشابهة

  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور.. «ريكو الجميلة»
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • نجوم الأوبرا يتألقون بروائع فايزة أحمد وعبد الوهاب
  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»