صحيفة صدى:
2024-09-08@03:51:49 GMT

وفاة نجم الأهلي المصري السابق محمود صالح

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

وفاة نجم الأهلي المصري السابق محمود صالح

ماجد محمد

غيب الموت محمود صالح، نجم الأهلي المصري السابق، اليوم السبت، بعد معاناة مع المرض عن عمر ناهز 64 عاماً.

‎ونعى النادي الأهلي المصري نجمه الراحل، قائلا في بيان رسمي: “محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن ‏والأسى الكابتن محمود صالح، لاعب الأهلي الأسبق الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى، عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ‏ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، (إِنَّا للهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)”.

‎والراحل من مواليد 16 أغسطس 1960 في القاهرة، وكان من أشهر المدافعين في تاريخ القلعة الحمراء في الثمانينات وبداية التسعينات.

‎بدأ مشواره الكروي ضمن ناشئي الأهلي المصري، وتم تصعيده للفريق الأول، ولعب مباراته الأولى في 7 مارس 1982، ثم انضم إلى منتخب مصر عام 1985.
‎حقق صالح بطولة الدوري مع الأهلي 5 مرات في الفترة من عام 82 وحتى 88، وكذلك لقب كأس مصر 6 مرات في الفترة من 83 وحتى عام 1992.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري محمود الخطيب محمود صالح الأهلی المصری

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى

تحدثَ محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، عن أزمة أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

تصريحات محمود أبو الدهب

وقال أبو الدهب في تصريحات تلفزيونية: حسام حسن لن يستدعي أحمد حجازي مجددًا لقائمة المنتخب الوطني في المعسكرات القادمة نظرًا لما بدر منه في مباراة الرأس الأخضر.

الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك بعد حصوله على جائزة أفضل ملحن في دير جيست... عزيز الشافعي في رسالة مؤثرة لهؤلاء

وتابع: دخول حجازي في مشادة مع أحد أفراد الجهاز المعاون سيجعله لن ينضم مجددا للمنتخب، بالإضافة إلى ما نشره اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأضاف: محمد عبد المنعم أربك حسابات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، وذلك بعدما رفض التواجد بالمعسكر بسبب ارتباطه بفريقه الجديد نيس الفرنسي، ولذلك وجد العميد نفسه أمام أزمة دفاعية قبل مباراة الرأس الأخضر.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • عضو «العقار المصري»: مشروع رأس الحكمة ساهم في زيادة الاستثمارات العقارية
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • وفيات السبت .. 7 / 9 / 2024
  • مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن تنطلق اليوم
  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة مبدع ومن معه
  • الأرصاد: يونيو ويوليو كانا الأشد حرارة على الإطلاق في تاريخ مصر