أيام قليلة تفصل الفنانة نجلاء بدر عن الإنتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "أزمة ثقة"، والذي من المقرر أن تحدد الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة موعد عرضه.

أبطال وصناع مسلسل "أزمة ثقة"


ويشارك في بطولة مسلسل أزمة ثقة عدد كبير من النجوم وفي مقدمتهم منة فضالي، هاني عادل، نجلاء بدر، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، من تأليف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر.

 أحداث مسلسل "أزمة ثقة"

 

وتدور قصة مسلسل أزمة ثقة حول أزمة تجمع مجموعة من الأشقاء بسبب المال، هن نجلاء بدر ومنة فضالي وملك زاهر، وسوف تكشف الأحداث تطورات تلك الأزمة وأين سوف تصل بالشقيات الثلاث.

أحدث أعمال نجلاء بدر

 

 

وتنتظر الفنانة نجلاء بدر أيضًا طرح فيلم "الملحد"، التي تشارك به بجانب الفنان أحمد حاتم، ومن المقرر طرحه يوم 14 أغسطس المقبل بجميع دور العرض السينمائية.

أبطال وصناع فيلم "الملحد"

 

ويشارك في بطولة فيلم "الملحد" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل.

 أحداث فيلم "الملحد"

 

وتدور أحداث فيلم "الملحد" في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعمال نجلاء بدر أحمد حاتم الفنانة نجلاء بدر نجلاء بدر أزمة ثقة

إقرأ أيضاً:

مايان السيد تنتهي من تصوير فيلمها الجديد "ولنا في الخيال حب"

انتهت مايان السيد من تصوير دورها في الفيلم الجديد "ولنا في الخيال حب"، الذي تقدم فيه مايان نفسها في دور مختلف كليًا عن أعمالها السابقة، ويعد تجربة استثنائية ومقربة إلى قلبها. وفي انتظار الإعلان عن موعد عرضه قريبًا.

 

أبطال وصناع فيلم “ولنا في الخيال حب”


يشارك في بطولة الفيلم أحمد السعدني وعمر رزيق، وإخراج وتأليف سارة رزيق. تدور أحداث الفيلم الرومانسي حول أستاذ جامعي انطوائي تتغير حياته بشكل غير متوقع بعد أن تقتحمها طالبة شابة، مما يجعله مضطرًا لمواجهة مشاعره نحوها، بينما تتعقد علاقتها بحبيبها.
عبّرت مايان السيد عن سعادتها بهذا الدور، ووصفته بأنه تحدي جديد يتيح لها فرصة تقديم شخصية معقدة وعاطفية، مشيرة إلى أن هذا العمل بمكانة خاصة في قلبها وتأمل أن يلقى نفس الصدى لدى الجمهور.

 

أحدث أعمال مايان السيد 


كما بدأت مايان في تصوير فيلم "نجوم الساحل" من إخراج رؤوف سيد (مخرج "الحريفة")، والذي يضم نخبة من المواهب الشابة مثل أحمد داش، علي صبحي، وأحمد عبد الحميد. كما تشارك في فيلم "هيبتا: المناظرة الأخيرة" بجانب منة شلبي، كريم فهمي، وسلمى أبو ضيف، وأسماء جلال وإخراج هادي الباجوري، وهو الجزء الثاني من فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في 2016، وفيلم "قصر الباشا" بطولة حسين فهمي، أحمد حاتم، وإخراج محمد بكير.

 

فيلم “بضع ساعات في يوم ما”


هذا بالإضافة إلى انتهائها من تصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد، ومي عمر، تحت قيادة المخرج عثمان أبو لبن، وهو مقتبس عن رواية محمد صادق.

 

مسلسل “220 يوم”


على صعيد الأعمال الدرامية، باشرت مايان تصوير مسلسل "220 يوم" بطولة كريم فهمي وصبا مبارك، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي حول الأسرة وكيفية تولي الآباء مسؤولية تربية أبنائهم، ومن المتوقع عرضه في موسم رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة
  • صابرين: لن أجسد شخصيات أخري بعد أم كلثوم
  • مايان السيد تنتهي من تصوير فيلمها الجديد "ولنا في الخيال حب"
  • خاص| ملك أحمد زاهر: دوري في "أزمة ثقة" جديد وصعب
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة| 3 توقعات لنهاية أحداث العمل
  • طارق الشناوي يكشف كواليس أزمة فيلم "الملحد" وتفاصيل تأجيل عرضه