استقبل مستشفى الرين العام، عضو تجمع الرياض الصحي الأول، اليوم السبت، عدد 7 مصابين إثر حادث مروري نجم عن تصادم سيارتين على طريق بيشة - الرياض في حادث يعتبر الثاني خلال 24 ساعة.
وتفصيلًا، جرى نقل المصابين إلى طوارئ المستشفى بواسطة الهلال الأحمر، حيث باشرت الفرق الطبية الحالات وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة وإجراء الفحوصات المطلوبة.

وقد تراوحت الإصابات بين بسيطة ومتوسطة، وتم تنويم أحد المصابين في قسم العظام حيث يعاني من كسر مركب بعظمتي الساعد الأيمن، بينما غادرت 6 حالات المستشفى بعد وضعهم تحت الملاحظة في قسم الطوارئ حتى تم التأكد من تحسنهم واستقرار حالتهم الصحية.
أخبار متعلقة ضبط 21103 مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوعأمطار ورياح وأتربة.. اعرف خريطة الطقس اليوم السبت بمناطق المملكةيُذكر أن مستشفى الرين العام قد استنفر كامل جهوده وكوادره الطبية والفنية لاستقبال المصابين وتقديم الرعاية العاجلة لهم والخدمات اللازمة لعلاج الحالات ومتابعتها لضمان استقرارها، وذلك وفقًا لأعلى معايير الجودة والسلامة.
وكان مستشفى الرين العام، استقبل استقبل أمس الجمعة، 23 حالة، توفي منها 4 أشخاص، جراء حادث مروري مروع، شمل 13 سيارة على طريق الرين - بيشة. نُقلت الحالات المصابة إلى طوارئ المستشفى بواسطة الهلال الأحمر، حيث قدمت الفرق الطبية الإسعافات الأولية اللازمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الرياض حادث الرين حادث مروري طريق الرين

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي

كشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروسي المجري عن أزمة وحيدة تواجه النادي الأهلي في صفقة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «النادي الأهلي تواصل مع النادي المجري خلال الـ48 ساعة الماضية وكان من المفترض أن يرد بشكل رسمي لإنهاء الصفقة سواء بالاتفاق على دفع مليون يورو كاش ووضع شرط جزائي بمليون يورو أو دفع مليون و400 ألف يورو والتنازل عن وضع الشرط الجزائي».

وتابع المصدر: «من خلال متابعتنا للأمر، علمنا أن رئيس النادي الأهلي أبلغ أمير توفيق بوقف المفاوضات الخاصة بصفقة محمد علي بن رمضان بسبب عدم توفر السيولة الكافية للصفقة، وأن الأمر أصبح صعبا للغاية في الوقت الحالي، ومن ثمّ إبلاغنا بأن المبلغ المتوفر للصفقة 600 ألف يورو فقط ويحتاج الأهلي 400 ألف يورو على الأقل لوضع الشرط الجزائي أو 800 ألف يورو لعدم وضعه في العقد».

المفاوضات قد تعودوأكمل : «المفاوضات منذ 48 ساعة متوقفة نهائيا من جانب النادي الأهلي، لكن قد تعود في حالة واحدة ألا وهي توفر السيولة المادية مع النادي الأهلي خلال الـ48 ساعة المقبلة».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • حادث مروري مروع يُصيب الصحفي يحيى البعيثي
  • قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري مروع بأكتوبر
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 142  للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر حادث مروري مروع بالعياط
  • مدير مستشفى جنين: المستشفيات بحاجة إلى فك الحصار.. وهناك استهداف للطواقم الطبية
  • عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)