تعرض 6 أشخاص للإصابة إثر حادث تصادم سيارة ملاكي برصيف مطلع كوبرى أسنيت بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، اتجاه مدينة بنها.


تم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي للعلاج واتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع رصيف كوبري أسنيت بكفر شكر اتجاه مدينة بنها، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى بنها الجامعي، ورفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات بالطريق.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حادث تصادم محافظة القليوبية الأجهزة الأمنية مديرية أمن القليوبية شرطة النجدة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها

وجه  المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، خلال تفقده لمنطقة آثار أتريب والتي توجد بها المقبرة الأثرية بأتريب والحمامات اليونانية الرومانية بمنطقة أتريب بمدينة بنها بتحويلها إلى مزار سياحي والتي ترجع  لعصر الأسرة ٢٦ ووضعها ضمن أجندة البرامج السياحية بالشكل الذي يتناسب مع الحفاظ على  تلك الآثار موجها بإزالة نباتات الحلفا وتسوية الأرضيات بها مع استبدالها بمسطحات خضراء وأعمال تجميل كما يتم انشاء سور كريتال بديل للسور الخرساني .


واستكمل المحافظ الجولة بتفقد منطقة تل اليهوديه بكفر الشوبك بمركز ومدينة شبين القناطر حيث يقع المخزن المتحفي إلى الجنوب الشرقي من مدينة شبين القناطر بحوالي ثلاثة كيلو مترات تقريبا و يعتبر أهم وأكبر موقع أثرى بمحافظة القليوبية والتي تعود إلى عصور تاريخيّة
 

وحرص محافظ القليوبية، على تفقد مخزن الدكتور عبد الحليم نور الدين، موجهاً باستغلال بعضاً من القطع الأثرية لوضعها بميدان مميز بمدينه بنها عاصمة محافظة القليوبية  ووضع بعض من القطع الاخرى بمنطقه اتريب والتي سيتم تحويلها لمزار سياحي يليق باسم محافظة القليوبية.


وأضاف محافظ القليوبية، أن المحافظة تسعي لوضع خطة لاستغلال المقومات السياحية للمحافظة التي تذخر  بها المحافظة  وتمثل كافة العصور وخاصة القناطر التي تمتلك مقومات كبيرة لتكون من أهم المنتجعات السياحية في قلب القاهرة الكبري
جاء ذلك بحضور كل من اللواء طارق ماهر رئيس  مركز ومدينه بنها والدكتورة سلوي ابو العنين رئيس مجلس ومدينة شبين القناطر  و انور احمد عبد الصمد مدير عام منطقه آثار القليوبية و احمد النادي مدير معلومات آثار القليوبية

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • "بالاسماء "مصرع وإصابة 12 شخص أثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعى فى أسيوط
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • تفاصيل حادث تصادم سيارتين بالدائري
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بالقليوبية