القاهرة

كشفت مصادر صحفية مساء اليوم، السبت، عن تطورات جديدة بشأن تحرك الجهات الأمنية المصرية بشأن القبض على السائق المتهم بالاعتداء على فتاة سعودية.

وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية المصرية بمديرية أمن الجيزة كثفت جهودها للقبض على السائق المتهم بالاعتداء على فتاة سعودية (25 سنة) بالضرب أمام جامعة القاهرة.

وكشفت التحريات الأولية أن السائق كان يقود مركبة تتبع تطبيق النقل الذكي «أوبر»، وتم تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للفتاة لسؤالها عن ملابسات الحادث.

وأضافت المصادر إلى أن «التحريات الأولية تشير إلى أن الخلاف كان على الأجرة، بعدما تيقن المتهم من لهجة المجني عليها أنها من جنسية خليجية وقرر رفع السعر عليها، مما أدى إلى نشوء خلاف تطور إلى مشاجرة».

وأفاد شهود العيان بمسرح الحادث أنهم شاهدوا الفتاة تسقط من سيارة أمام الباب الرئيسي لجامعة القاهرة ونتج عن ذلك إصابتها بسحجات وكدمات فى الوجه، وهرع الأهالي لنقلها إلى مستشفى أم المصريين، بينما فر السائق هاربًا.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سائق فتاة سعودية مصر

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات وتفاصيل عقار أرض الجولف المنهار

انهيار عقار أرض الجولف.. صرحت جهات التحقيق بمدينة نصر، اليوم، بدفن جثتي المتوفيين اللتين تم استخراجهما، من عقار أرض الجولف المنهار بمدينة نصر، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار مالك عقار ومقاول للتحقيق معهم حول انهيار العقار.

انهيار عقار أرض الجولف

ويتكون عقار أرض الجولف المنهار في مدينة نصر، من أرضي و6 طوابق، ويقع تحديدا في 30 شارع محمد عبد الهادي بحي شرق مدينة نصر بمحافظة القاهرة، وسقط صباح الثلاثاء الماضي، وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بانهيار عقار سكني بمدينة نصر.

وانتقل لموقع الحادث قوات الحماية المدنية والقيادات الأمنية برئاسة اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمتابعة عمليات رفع الأنقاض وإنقاذ المصابين من انهيار عقار أرض الجولف.

العقار المنهار البحث عن الناجين من انهيار عقار أرض الجولف

وواصلت قوات الحماية المدنية، جهودها في عمليات الإنقاذ مع تواجد كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة وسيارات الإسعاف والمطافي، كما قامت شركات الغاز والكهرباء والمياه بفصل المرافق عن العقار، بينما تم الدفع بالمعدات اللازمة للمساعدة في رفع أنقاض انهيار عقار أرض الجولف.

سبب انهيار عقار أرض الجولف

أما عن سبب انهيار عقار أرض الجولف، أشارت التحريات الأولية إلى أن سبب انهيار العقار وجود أعمال تشطيبات بالدور الثاني، والعقار صادر له ترخيص عام 1972، ثم تم زيادة دور بترخيص عام 1978.

وكشف التقرير المبدئي للجنة الهندسية التي تم تشكيلها لفحص العقارات المجاورة لموقع انهيار عقار أرض الجولف، عن عدم تأثر تلك العقارات المجاورة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«رموه من فوق الكوبري».. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في النزهة

لخلافات زوجية.. زوج ينهى حياة زوجته فجراً في الفيوم

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • نفطال تُوضح بخصوص حادث لإحدى شاحناتها
  • عرض السائق المتسبب في إصابة 27 شخصًا بالدائري على الطب الشرعى
  • قرار جديد من محكمة الاستئناف بشأن قضية مضيفة الطيران التونسي بالقاهرة
  • تطورات جديدة بشأن إيقاف لاعبين من منتخب الناشئين وتأهله لنصف النهائي
  • وردنا قبل قليل.. تصريح هام من العاصمة صنعاء بشأن فتح وجهات جديدة عبر مطار صنعاء إلى القاهرة والهند
  • اتهام إمام عاشور بالاعتداء على فرد أمن.. النيابة العامة تُصدر قرارها بشأن محاكمته
  • شبهة انتحار فتاة تفضي الى اعتقال والديها وعمها في بغداد
  • الحبس سنتين لـ طفل دهس آخر.. تفاصيل
  • آخر تطورات وتفاصيل عقار أرض الجولف المنهار