كتب- محمد نصار:

أوضح الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، أسباب تهنئة البنك الدولي للدكتورة منال عوض بمناسبة تعيينها وزيرة للتنمية المحلية في التشكيل الوزاري الجديد.

وقال خالد قاسم في مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد: "تهنئة البنك الدولي للدكتورة منال عوض تعكس دعمهم المستمر لوزارة التنمية المحلية ورغبتهم في مواصلة نجاح الشراكات الحالية والمستقبلية".

وأضاف أن تهنئة البنك الدولي تتضمن عدة دلالات، منها تعزيز الدعم للتعاون القائم بين الجانبين في مجالات مثل اللامركزية وتطوير مجالات عمل الإدارة المحلية، بالإضافة إلى البناء على النجاحات التي حققها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر في محافظات سوهاج وقنا وأسيوط والمنيا.

وأشار خالد قاسم إلى أن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر قد ساهم في تحسين بيئة الأعمال لتعزيز نمو القطاع الخاص وزيادة قدرة الإدارة المحلية على تقديم بنية تحتية وخدمات عالية الجودة في عدد من محافظات الصعيد. وأكد أن البرنامج يتبنى نهجًا مبتكرًا للتنمية الاقتصادية المحلية المتكاملة وتقديم الخدمات.

وأوضح أن نجاح برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر هو نتيجة لشراكة قوية وفعالة، بالإضافة إلى آلية تنفيذ فعالة تتضمن مكتب تنسيق البرنامج على المستوى المركزي ووحدات التنفيذ المحلية في المحافظات المستهدفة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن انسحاب بايدن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور خالد قاسم وزارة التنمية المحلية البنك الدولي الدكتورة منال عوض التشكيل الوزاري الجديد التنمیة المحلیة البنک الدولی

إقرأ أيضاً:

ضمن استراتيجية الوزارة نحو التحول الرقميوزير العدل د. خالد شواني يترأس ورشة عمل لتعزيز التحول الرقمي في مجال ادارة البريد الالكتروني للمؤسسات العدلية

شبكة انباء العراق ..

في إطار مواكبة التطور الرقمي ولتسهيل الاجراءات وأضفاء الشفافية على سير المعاملات في مؤسسات وزارة العدل ، ترأس معالي وزير العدل، د. خالد شواني، ورشة عمل خاصة بحضور وكيل الوزارة الأقدم، الأستاذ زياد التميمي، وعدد من المدراء العامين للدوائر العدلية، وممثلي شركات رائدة في مجال التحول الرقمي ومكننة العمل في المؤسسات الحكومية.

شهدت الورشة مناقشة مشروع “الادارة الالكترونية”، الذي يهدف إلى أرشفة وتنظيم معاملات المواطنين باستخدام تقنيات حديثة، تتيح للمواطنين متابعة الحالة القانونية لمعاملاتهم بشكل مستمر. يهدف المشروع إلى توفير الشفافية والانسيابية في العمل من خلال تحسين عملية الوصول إلى المعلومات القانونية. كما تم استعراض مشروع “إنجاز” ودوره في تقليل الوقت والجهد المطلوبين لإنهاء المعاملات، مع تحسين مستوى الدقة والحد من فرص الابتزاز والمماطلة.

تأتي هذه الجهود في إطار استراتيجية وزارة العدل نحو رقمنة انجاز المعاملات داخل مؤسساتها، مستفيدة من أحدث التكنولوجيا لزيادة كفاءة العمل، وتحقيق أهداف البرنامج الحكومي في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

user

مقالات مشابهة

  • "وزارة الزراعة توضح" ما هي شروط التسجيل في برنامج ريف للنساء؟ وكم مبلغ دعم ريف الشهري
  • برلماني للحكومة: لماذا ارتفعت أسعار اللحوم رغم انخفاض الأعلاف؟
  • التنمية المحلية: انطلاق الأسبوع التدريبي السادس غدًا والبداية بـ 5 دورات
  • «التنمية المحلية»: استمرار أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات حتى 20 سبتمبر
  • وزارة التنمية المحلية تحدد خطوات استخراج تراخيص المباني بالقرى والمدن
  • بالإنفوجراف.. ننشر حصاد التنمية المحلية في أسبوع
  • وزيرة التنمية المحلية وممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر يبحثان مجالات التعاون المشترك
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر
  • ضمن استراتيجية الوزارة نحو التحول الرقميوزير العدل د. خالد شواني يترأس ورشة عمل لتعزيز التحول الرقمي في مجال ادارة البريد الالكتروني للمؤسسات العدلية
  • محافظ أسوان يشارك في اجتماع وزيري التنمية المحلية والزراعة لمتابعة عدد من الملفات