أكدت الرئاسة الفلسطينية، أن الاحتلال انتهك كل المحرمات التي أقرها القانون الدولي بقصف مدرسة السيدة خديجة بدير البلح، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

أبو الغيط: قرار الكنيست تصنيف أونروا منظمة إرهابية يهدف لتقويض دورها في خدمة اللاجئين عاجل| بن غفير: أؤيد شن حرب شاملة ضد حزب الله

وتطالب الرئاسة الفلسطينية، الإدارة الأمريكية بإجبار الاحتلال على وقف عدوانه وعدم اعطائه الدعم للاستمرار في جرائمه الوحشية.

وأفاد مراسل "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، بارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على مدرسة "السيدة خديجة" في دير البلح وسط قطاع غزة إلى 17 شهيدا حتى الآن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإدارة الأمريكية ارتفاع عدد ضحايا الرئاسة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي القانون الدولي ضحايا العدوان الإسرائيلي فضائية القاهرة الإخبارية وسط قطاع غزة قصف مدرسة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف جنوب لبنان بالفسفور المحرم دوليا

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من بيروت، إن التصعيد بين حزب الله وإسرائيل لا زال مستمرا على طول الجبهة الجنوبية اللبنانية ، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة من الاعتداءات على الجنوب اللبناني، إما بغارات جوية من مسيرات أو طيران حربي، أو قذائف مدفعية وهاون، فيما استهدف بعض البلدات الجنوبية بقذائف الفسفور المحرمة دوليا.

الاحتلال الإسرائيلي يستمر في التصعيد بجنوب لبنان

وأضاف «سنجاب» خلال رسالة على الهواء، أن بلدات كبريخا والوزاني والخيام تعرضت إلى قصف مدفعي، من جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي شن أيضا سلسلة من الاعتداءات على أطراف عدة من بلدات في القطاعين الأوسط والغربي بجنوب لبنان.

وأوضح المراسل، أن حزب الله نفذ في المقابل 5 عمليات من جنوب لبنان، تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية، من بينها عملية تجاه قاعدة جبل مريا، التي تقع في عمق يسيطر عليه جيش الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن تلك العملية من الممكن أن تكون ردا من حزب الله على الاعتداءات الإسرائيلية، التي طالت عدة مناطق في جنوب لبنان.

حزب الله ينفذ عملية نوعية تجاه إحدى المستوطنات الإسرائيلية

 وذكر «سنجاب» أن حزب الله نفذ عملية نوعية أمس تجاه إحدى المستوطنات الإسرائيلية، واستخدم فيها الأسلحة الصاروخية، ما أدى إلى سماع دوي صفارات الإنذار في المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة للحدود الجنوبية للبنان.

مقالات مشابهة

  • "القاهرة الإخبارية": شرطة الاحتلال تقمع مظاهرات بحيفا تطالب بإبرام صفقة تبادل
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف جنوب لبنان بالفسفور المحرم دوليا
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية تطالب بوقف عدوان الاحتلال على غزة
  • الأهلية الفلسطينية: الأوضاع الصحية تزداد سوءا.. ونطالب المجتمع الدولي بسرعة التدخل
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض تقريرا عن المواطنة الأمريكية التي قتلت برصاص الاحتلال «فيديو»
  • «القاهرة الإخبارية»: الطموح السياسي لنتنياهو يزج بإسرائيل في نفق مظلم
  • «القاهرة الإخبارية»: علاقة جالانت بأمريكا جيدة بعكس نتنياهو
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • القاهرة الإخبارية: تطعيم 200 ألف طفل فلسطيني في 4 أيام