آخر تحديث: 27 يوليوز 2024 - 11:08 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف مصدر أمني، السبت، عن تفاصيل مشادة كلامية وشكوى بين عضو سابق في مجلس النواب العراقي، ومجموعة من ضباط وزارتي الداخلية والدفاع، بسبب مسبح ترفيهي على أرض مشبوهة.وقال المصدر،  بأن يوم 22 تموز الجاري، قام النائب السابق إياد الجبوري، بالدخول بمشادة مع مجموعة من ضباط وزارتي الدفاع والداخلية وممثل عن جهاز الأمن الوطني ووزارة الزراعة”.

وأضاف المصدر، أن “سبب المشادة هو طلب اللجنة المشتركة من البرلماني السابق، أوراقاً تثبت امتلاكه لقطعة أرض شيد عليها مسبح ترفيهي له، بالإضافة إلى الإجازة الاستثمارية، مما تسبب بغضبه والدخول بمشادة وطرد اللجنة، وإثر ذلك قام الضباط بتسجيل دعوى قضائية ضده”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، من ضبط متهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات قديمة.

وكان قد أصيب شاب بمحافظة القليوبية بحروق من الدرجة الثانية إثر مشادة كلامية بينه وبين صديقه بسبب خلافات قديمة، بدائرة مركز شرطة طوخ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الآخر بسكب بنزين على المجني عليه، وأشعل النيران به، وجرى نقل المجني عليه إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج، وتمكنت مباحث طوخ من ضبط الجانى.

وتلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود مصاب بحروق متفرقة بالجسم بعدما سكب شخص آخر عليه "بنزين" وأضرم فيه النيران، بجوار المعهد الديني بدائرة المركز.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طوخ لمكان البلاغ، وبالتحريات والفحص الأولي توصلا إلى نشوب مشاجرة بين شابين أحدهما لم يكمل السن القانونية، سكب أحدهما مادة بنزين على الثاني وأضرب في جسده النار وسط الشارع.المصاب يدعى "عمر.م." 17 سنة، أصيب بحروق من الدرجة الثانية نُقل على إثرها إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج.

كما تمكنت مباحث طوخ من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات قديمة بينه وبين المصاب، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • متهمون بإبرام صفقات مشبوهة.. 8 إطارات بالجوية الجزائرية أمام العدالة غدا
  • الرشوة تطيح بمجموعة ضباط بينهم مدير مخدرات البصرة السابق
  • مسؤول أمني إسرائيلي سابق يكشف سبب إصرار نتنياهو على محور فيلادلفيا
  • كبير باحثين سابق بالأزهر يوضح الفرق بين المساكنة والمسافحة
  • ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • نائب سابق: أزمة رواتب موظفي الإقليم مستمرة ولا حل الا بتوطينها
  • «الداخلية» تنفي تضرر مواطن من ضباط الشرطة في العامرية
  • إصابة شخصين اثنين بمشاجرة استخدمت فيها الأسلحة في كركوك