جاء مهرجان العلمين في نسخته الثانية ليقدم فعاليات متنوعة تناسب كافة الأذواق، مثل الحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية والرياضية، وينتظر الجمهور الحفل القادم لفرقة المصريين في مدينة العلمين الجديدة، ومنهم من يتطلع لمعرفة طريقة حجز الحفل، لذا تقدم «الوطن» خلال السطور المقبلة طريقة الحجز أون لاين وعدد التذاكر المتاحة.

رابط تذكرتي لحجز حفل المصريين لهاني شنودة 

ويشهد المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة اليوم، حفلا فنياً ضخماً للمايسترو هاني شنودة، وفرقته المعروفة «المصريين»، لتقديم باقة متنوعة من أغانيهم المشهورة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً ضخما.

خطوات حجز تذاكر حفل المصريين

- يدخل المستخدم الراغب في حجز تذاكر «حفل المصريين» على رابط موقع تذكرتي. 

- اختيار القسم المسؤول عن الترفيه، لتظهر أمامه قائمة الحفلات المتاحة، ومن ضمنها حفل المصريين في مهرجان العلمين.

- الضغط على أيقونة الحجز

- إدخال الاسم ورقم الموبايل والبريد الإلكتروني الخاص بك.

- ثم تحديد عدد التذاكر المطلوبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تذكرتي رابط تذكرتي فرقة المصريين هاني شنودة مهرجان العلمين مدينة العلمين الجديدة حفلات فنية

إقرأ أيضاً:

دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي

قررت اللجنة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين (دورة د. علاء عبد العزيز)، برئاسة الدكتور سامح مهران، الوقوف دقيقة حداد، قبل بداية ندوة اليوم " رد الجميل "، والتي كانت عن الدكتور عبد الرحمن عرنوس، وأدار الندوة الدكتورة أسماء يحيي الطاهر عبد الله، وبمشاركة كلاً من المخرج حمدي حسين من مصر، والدكتورة هنادي عبد الخالق من مصر، والدكتور علاء حسني من مصر.

مهرجان المسرح التجريبي يحيي ذكرى حريق مسرح بني سويف 

 وطلب الدكتور محمد سمير الخطيب وقوف الحاضرين دقيقة حداد وذلك تخليدا لذكرى أرواح ضحايا حادث حريق مسرح بني سويف الذي أودى بحياة العشرات من شباب ورموز المسرح المصري، وتزامنا مع الذكرى التاسعة عشرة لهذا اليوم المأساوي في تاريخ المسرح.

وجاء قرار اللجنة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، اتباعا لتقليد سنوي يقوم به منذ عدة سنوات لتأبين ضحايا هذا الحادث المأساوي، حيث تم اعتبار يوم 5 سبتمبر من كل عام، يوما للمسرح المصري، إحياءً لذكرى شهداء حريق قصر ثقافة بنى سويف الذين رحلوا في مأساة هي الأبشع في تاريخ المسرح.

مهرجان المسرح التجريبي 

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، يقام برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتتشكل لجنته العليا من كل من: الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

ومهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويهدف المهرجان إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الشعوب والجماعات، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي، وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية.

مقالات مشابهة

  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في دار الأوبرا.. احجزها عبر «تذكرتي»
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • نقابة المهن السينمائية تُرحب بمهرجان بورسعيد السينمائي وتعلن رعايته
  • "الأوبرا المصرية" تحيي ذكرى فايزة أحمد
  • دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي