تغيبت الفنانة هلا السعيد عن حضور أولي جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بها، خلال عقد الجلسة في محكمة جنح الشيخ زايد.

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد اعلى محور الضبعة. 

جاء في أمر احالة سائق اوبر إلى محكمة الجنح تهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام"، حيث توجه المتهم صباح اليوم رفقة دفاعه المستشار علي فايز إلى سراي النيابة لاعلانه بقرار احالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

 

قال المستشار "على فايز" محامي المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، ان موكلي بريء من واقعة التحرش وكل ما ارتكبه التبول في مكان عام وهذا تصرف لا ارادي بسبب مرضه، 
وسوف نتقدم للمحكمة بالمستندات التي تثبت برائته من هذا الاتهام.

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بإخلاء سيبل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد وكفالة 2000 جنية، وذلك أثناء استقلالها السيارة صحبته على  محور الضبعة.
 

تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هلا السعيد محاكمة سائق أوبر محكمة جنح الشيخ زايد التحرش بالفنانة هلا السعيد سائق أوبر المتهم بالتحرش هلا السعید

إقرأ أيضاً:

يناير المقبل .. محاكمة المتهم بتهمه قتل سائق بسبب الخلاف على أولوية المرور بالقليوبية

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الدائرة الثانية برئاسة المستشار أيمن فهمي، محاكمة المتهم سلمان ممدوح نصار، لقتله سائق بسبب الخلاف على أولوية المرور ، جلسة اليوم الأول من دور شهر يناير 2025 للاستعداد للمرافعة، مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية. 

يناير المقبل .. محاكمة المتهم بتهمه قتل سائق بسبب الخلاف على أولوية المرور بالقليوبية 

وتعود أحداث الواقعة بورود بلاغ من لقسم شرطة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بمقتل سائق يدعى علاء المحلاوى، في نهار رمضان على يد المتهم سليمان ممدوح، أطلق على إثرها المتهم عيارا ناريا تسبب في وفاة المجني عليه عقب نقله المستشفى. 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم القبض على المتهم وحبسه على ذمة التحقيقات وإحالته لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرارها السابق. 

يعبث بالموتي ..القصة الكاملة للفيديو المتداول لـتربي الخانكة 

كما قال مصدر أمني ، إن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يستخرج العظام من المقابر بدائرة الخانكة في محافظة القليوبية، هو للتربي المسؤول عن تلك المقابر وهي للصدقة.

وأكد المصدر الأمني ، أن التربي بعد ملئ المقابر الخاصة بالصدقة يُخلي المقبرة ونقل ما بها من عظام إلى مقبرة مجاورة لكي تكون جاهزة لاستقبال الموتى الجدد.

وأوضح المصدر أن ما فعله التربي ويدعي عادل الهنداوي  هو نظام يتبع في مقابر الصدقة، كما أنه جار فحص الفيديو واتخاذ اللازم قانونيا.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا مقطع فيديو لشخص يدعي عادل الهنداوي يستخرج بعض العظام من مقابر مصلح بدائرة الخانكة في محافظة القليوبية.

مقالات مشابهة

  • 19 أكتوبر.. محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع
  • جلسة عاجلة لاستئناف سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع
  • السبت.. استئناف سائق أوبر على حكم سجنه بهتك عرض فتاة التجمع
  • يناير المقبل .. محاكمة المتهم بتهمه قتل سائق بسبب الخلاف على أولوية المرور بالقليوبية
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 41 متهما في خلية النزهة الجديدة
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 41 متهما بـ "لجان العمليات النوعية بالنزهة"
  • استهدفوا محكمة مصر الجديدة.. بدء أولي جلسات محاكمة 41 متهم بـ "لجان العمليات النوعية بالنزهة"
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 46 متهما بـخلية العجوزة الثانية لـ25 نوفمبر
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 46 متهما في خلية العجوزة الثانية
  • هلا السعيد تزور الأهرامات مع صديقتها الأمريكية