قال المحامي علي فايز، دفاع سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد، أن الاتهام الموجهة لموكلي اتهام كيدي وتم تلفيقه كما أن اقوال شاهد الإثبات متناقضة، وانعدام أدلة الثبوت لاعتمادها على شهادة من لا تجوز شهادته.

وأكد فايز، وأن الفنانة قامت بتصوير الفيديو من أجل البحث وراء الشهرة والتريند، مشيرا إلى أن موكله مريض بسبب إجراء أكثر من عملية جراحية جعلته لا يتحكم في البول.

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد اعلى محور الضبعة.

جاء في أمر احالة سائق اوبر إلى محكمة الجنح تهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام"، حيث توجه المتهم صباح اليوم رفقة دفاعه المستشار علي فايز إلى سراي النيابة لاعلانه بقرار احالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

قال المستشار "على فايز" محامي المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، ان موكلي بريء من واقعة التحرش وكل ما ارتكبه التبول في مكان عام وهذا تصرف لا ارادي بسبب مرضه، 
وسوف نتقدم للمحكمة بالمستندات التي تثبت برائته من هذا الاتهام.

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بإخلاء سيبل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد وكفالة 2000 جنية، وذلك أثناء استقلالها السيارة صحبته على  محور الضبعة.


تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دفاع سائق أوبر التحرش بالفنانة هلا السعيد الفنانة هلا السعيد محكمة جنح الشيخ زايد المتهم بالتحرش بالفنانة بالفنانة هلا السعید سائق أوبر المتهم

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهم بقتل سائق بسبب الميكروفون في الوراق: اتخانقنا فطعنته بقلبه

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم  بقتل شاب (سائق)  نتيجة الاعتداء عليه طعنًا بمطواة في الوراق

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أنه أثناء معاتبة الضحية له على إزعاج الجيران باستخدام ميكروفون، أثار غضبه، فنشبت مشاجرة معه، وطعنه في قلبه فسقط قتيلا في الحال

بسبب الميكروفون

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تسبب في إزعاج الضحية، فذهب لمعاتبته، وأثناء ذلك، اعتدى عليه بسلاح أبيض

مقتل شاب

ورد بلاغ لقسم شرطة الوراق، يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتوصلت تحريات رجال المباحث بإشراف المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق، أن المتهم تسبب في إزعاج المجنى عليه بواسطة ميكروفون، مما دفع القتيل لمعاتبته، إلا أن المتهم اعتدى عليه بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • عاتبه لإزعاج الجيران.. أول صورة لضحية القتل على يد عاطل في الوراق
  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع
  • بسبب الميكروفون.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • بسبب الميكروفون.. حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • اعترافات المتهم بقتل سائق بسبب الميكروفون في الوراق: اتخانقنا فطعنته بقلبه
  • المشدد 6 سنوات لسائق سرق توك توك تحت تهديد السلاح في الإسكندرية
  • بسبب الميكروفون.. التحقيق مع المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق