مجزرة مدرسة «السيدة خدريجة».. ارتفع عدد شهداء دير البلح وسط قطاع غزة إلى 31 شهيد حتى الآن وأكثر من 100 مصاب بينهم حالات خطيرة، إزاء قصف الصواريخ التي ارتكبها الاحتلال داخل الأراضي المحتلة.

أعلنت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أن معظم شهداء مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بمدرسة «السيدة خديجة» غربي دير البلح بوسط قطاع غزة من النساء والأطفال، مشيرة إلى أن مستشفى «شهداء الأقصى» تستقبل أعدادًا كبيرة من شهداء تلك المجزرة.

وفي وقت سابق، أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، يوم السبت الموافق 13 يوليو 2024، بوقوع شهيدين وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً غرب مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

ومن جانبها قالت باولا جافيريا، المقررة الأممية المعنية بحقوق النازحين، إن الموقف في حقيقة الأمر كارثي داخل غزة.. مشيرةً إلى أنه في خضم هذه التوترات والعمليات من النزوح على مدار الـ 9 أشهر الماضية لا يوجد أي أمل لوقف عمليات النزوح.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 295 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 39 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًشهيدان وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي لمنزل غرب دير البلح بقطاع غزة

إعلام فلسطيني: عدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شرق دير البلح وسط قطاع غزة

طيران الاحتلال يقصف منازل الفلسطينيين في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة مستشفى شهداء الأقصى حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل إسرائيل في غزة غزة الأن دیر البلح وسط قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

قصف إسرائيلي على خيام نازحين بدير البلح وسط قطاع غزة

مراسل الجزيرة أشرف أبو عمرة زار المكان ورصد أوضاع العائلات النازحة والدمار الذي خلفه القصف.

5/9/2024مقاطع حول هذه القصةقوات الاحتلال تنسحب بشكل كامل من مناطق طولكرم ومخيماتها كافةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05استشهاد 5 فلسطينيين في قصف مسيرة إسرائيلية بمحافظة طوباسplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05مظاهرة بجامعة جورج تاون الأميركية احتجاجا على استمرار الحرب على غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05طوابير لدخولها.. قلة الحمامات تزيد معاناة أهالي غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05مجلس الأمن الدولي يبحث الوضع بغزة والضفة في ظل التصعيد الإسرائيليplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05كيربي: ندفع الآن باتجاه مرحلة أولى لوقف إطلاق النار في غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05الاحتلال الإسرائيلي يدمر منطقة دوار السينما وسط جنين ويستهدف البنية التحتيةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • 4 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منزلًا بمخيم النصيرات
  • 4 شهداء بقصف إسرائيلي لمنزل شرق النصيرات
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 40939 شهيدًا
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40939
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40939 شهيدًا و94616 مصابًا
  • 3 شهداء بقصف إسرائيلي طال تجمعا شمالي قطاع غزة
  • 13 شهيدًا في غزة مع استمرار العدوان الإسرائيلي
  • ارتفاع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي إلى 40878 و94454 مصابًا
  • قصف إسرائيلي على خيام نازحين بدير البلح وسط قطاع غزة
  • استشهاد خمسة شهداء وإصابة آخرون في قصف إسرائيلي بدير البلح فجر اليوم