في حلقة فنية خاصة من برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الإثنين المقبل على شاشة قناة الحياة يستضيف خلالها الإعلامي د. عمرو الليثي الفنانة سحر رامي والتي تكشف أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن حياتها الخاصة والمهنية ومنها تخرجها من معهد الباليه، وعملها بالإعلانات، والمسرحيات التي قدمتها وأبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التي قدمتها.

سحر رامي تتحدث عن كواليس مشوارها الفني

 

كما تتحدث سحر رامي عن أسباب انسحابها من مسرحية الزعيم وأبرز الذكريات مع الأستاذ فؤاد المهندس من خلال مسرحية "قسمتي " وسعيد صالح بمسرحية " كعبلون " وفوازير فطوطة مع الراحل سمير غانم.


كما تتحدث سحر رامي عن علاقتها بشقيقتها علا رامي ووالدها الفنان نهاد رامي، وماذا تعلمت منه وزوجها الفنان الراحل حسين الامام والعلاقة الرائعة بينهما ولحظات الوداع ووفاته في حضنها، وهل قامت بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها مدى الحياة ولم تتزوج بسبب وفاة حسين الإمام.

آخر أعمال سحر رامي

 

كما تكشف عن آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها وهي مسلسل رحيم وابتعادها عن المشاركة في أي أعمال فنية أخرى وأسباب ذلك، يذاع "واحد من الناس" في العاشرة مساء الإثنين المقبل على شاشة الحياة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة سحر رامي برنامج واحد من الناس حسين الإمام سحر رامي عمرو الليثى سحر رامی

إقرأ أيضاً:

ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة

ابنة ممدوح عبد العليم.. تصدرت ابنة الفنان ممدوح عبد العليم اهتمام الكثير من جمهور الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وذلك بعد لقائها في برنامج «كاستينج»، المذاع عبر قناة dmc.

تصريحات ابنة الفنان ممدوح عبد العليم

وقالت هنا ابنة ممدوح عبد العليم، خلال لقائها في برنامج كاستينج، إن والدها كان يشجعها دائمًا على التمثيل منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، معقبة: «كنت دائمًا أقول له بابا.. عايزة أمثل، فيقول لي وريني في المدرسة، فكنت أقدم في أي شيء فيه رقص وغناء، لكني اندمجت في المدرسة فقررت أن أركز في دراستي ثم بعد ذلك أفكر في موضوع التمثيل».

ابنة ممدوح عبد العليم برنامج كاستينج

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منذ فترة برنامج كاستنج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، ومن المقرر أن يتم اختيار 13 فقط من المشاركين الموهوبين المشاركين في البرنامج للمشاركة في أدوار بطولة مسلسل تليفزيوني من إنتاج الشركة المتحدة في ضوء القوانين واللوائح المنظمة لنقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان أشرف زكي.

حلقات برنامج كاستينج

ويشارك مع عمرو سلامة في برنامج كاستينج كل من مدربة التمثيل مروة جبريل، وفريق الكاستنج روزي رضا، ومجدي الصقلي، كما تشهد حلقات البرنامج مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظي، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج خيري بشارة.

اقرأ أيضاًمن العلمين الجديدة.. هنا ممدوح عبد العليم تستعيد ذكرياتها مع والدها (فيديو)

تاريخ محفور بالوجع في القلب.. زوجة ممدوح عبد العليم تٌحيي ذكرى وفاته الثامنة (صورة)

في ذكرى وفاته.. لماذا بكى ممدوح عبد العليم بسبب حكم جماعة الإخوان الإرهابية؟

مقالات مشابهة

  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة
  • مصادر تكشف لـCNN عن أسباب تشكك إدارة بايدن في اقتراب نهاية حرب غزة
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • الهواري: المجتمعات التي تمتلئ بالأمل قادرة على تحقيق حاجاتها بالسعي والعمل
  • برنامج جودة الحياة يُحدث نقلة نوعية في قطاع الهوايات ضمن رؤية المملكة 2030
  • تأثير الغرور على مسيرة الفنانين في العالم العربي (تقرير)
  • ياسمين عز: المساكنة بدون زواج حرام.. لا اجتهاد ولا آراء في الثوابت والعقيدة
  • أمير صلاح الدين يرسم البسمة على وجوه المرضى في زيارة إنسانية لمستشفى الناس
  • إنتل تكشف عن شرائح لونر ليك التي ستنافس بها إيه إم دي وكوالكوم
  • زراعة الدقهلية تكشف أسباب حريق 11 فدان بصل ببني عبيد