صحيفة صدى:
2024-09-08@03:59:59 GMT

الشيبي يشكر جمهور الزمالك .. صورة

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

الشيبي يشكر جمهور الزمالك .. صورة

ماجد محمد

وجه المغربي محمد الشيبي، مدافع بيراميذر، الشكر إلى جمهور نادي الزمالك، بعد دعمهم له خلال مواجهة الفريقين، أمس الجمعة، التي أقيمت على استاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة 18 للدوري المصري الممتاز.

‎واستقبل جمهور الزمالك الشيبي بتحية رائعة في أثناء وُجود اللاعب بمقصورة استاد القاهرة لمؤازرة فريقه ضد الأبيض.

‎وكتب الشيبي عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”: “شكرا جزيلا لكل جماهير الزمالك على حسن الاستقبال، وعلى أخلاقهم العالية”.

‎وأضاف: “شكرا لكل الجماهير المغربية والمصرية التي تتكلم بالحق، وكل شخص ساندني في الفترة الأخيرة، التي كانت مليئة بالكذب، والظلم، والافتراء الجماهيري والإعلامي وغياب العدل في أحكام الكرة”.

‎وتابع: “شكرا لكل شخص يندد ضد سب الأم، والوالدين بصفة عامة، دائما وأبدا لن أنحني، ولن نركع إلا لله”.

‎وانتهت المواجهة التي جمعت الفريقين بالتعادل بهدف لمثله، حيث سجل هدف الزمالك مصطفى شلبي، بينما أحرز هدف بيراميدز فخري لاكاي.

‎وتراجع فريق بيراميدز بجدول ترتيب الدوري المصري للمركز الثاني بـ69 نقطة من 30 مباراة، بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر، الذي لعب 27 مباراة.

‎وغاب الشيبي أمام الزمالك بعد قرار رابطة الأندية المصرية إيقافه 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه؛ بسبب طرده في المباراة الماضية ضد الأهلي، نتيجة الخشونة ضد جناح الأحمر حسين الشحات.

‎وكان حكم اللقاء في مباراة الأهلي وبيراميدز أشهر بطاقة صفراء للنجم المغربي بعد تدخل قوي على أقدام الشحات، ورفض “الشيبي” الأمر، وبعد مراجعة الحكم تقنية الفيديو للبت في أمر الطرد، ألغى البطاقة الصفراء للشيبي، وأشهر في وجهه الحمراء مباشرة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزمالك جمهور الزمالك محمد الشيبي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك

يعمل مسئولو النادي الأهلي، على إنهاء إجراءات السفر إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي يعمل على إنهاء إجراءات السفر إلى السعودية

يقوم الجهاز الإداري بإنهاء إجراءات السفر وحجز فندق الإقامة وغيرها من ترتيبات الرحلة، وينوي الأهلي السفر إلى السعودية يوم 24 سبتمبر الجاري.

من ناحية أخرى،  بدأ مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة، من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.

الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني بكينيا، على أن يخوض مباراة الإياب على استاد القاهرة، في بداية قوية للفريق بالموسم الجديد وفي رحلة الدفاع عن اللقب المفضل لجماهيره والمتوج به في آخر نسختين.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • الزوجة الثانية لأكرم توفيق نجم الأهلي.. من هي هدير أبو نار؟
  • الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • أكرم توفيق لاعب الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية «صورة»
  • زواج نجم الأهلي أكرم توفيق للمرة الثانية.. أول صورة لها في أحضانه (من هي؟)
  • إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»
  • إشبيلية يُلمح لاقتراب راموس من الزمالك.. صورة
  • بوتين يشكر محمد بن سلمان
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل