صحيفة اليوم:
2024-09-08@03:47:26 GMT

بينهم قوات عربية.. 40 دولة تؤمن أولمبياد باريس 

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

بينهم قوات عربية.. 40 دولة تؤمن أولمبياد باريس 

خطة أمنية استثنائية، وضعتا الداخلية الفرنسية لتأمين أولمبياد باريس 2024، شملت نشر عشرات الآلاف من قوات الأمن والجيش.
ولم تكن تلك القوات فرنسية فقط، إذ شارك في تأمين الحدث الرياضي أكثر من 40 دولة أرسلت معًا ما لا يقل عن 1900 رجل أمن وشرطة.
أخبار متعلقة أظهر الإعجابات المخفية.. خلل أمني يضرب منصة إكسلقضاء إجازة صيفية آمنة.

. كيف تتعامل مع حالات الغرق؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بينهم قوات عربية.. 40 دولة تؤمن أولمبياد باريس - إكس الداخلية الإماراتيةقوات أمن عربيةشارك في تأمين افتتاح الأولمبياد فرق شطرية من المغرب والإمارات وقطر.
وقالت الداخلية الإماراتية في منشور على منصة "إكس": "باشر فريق الدعم الشرطي الإماراتي الموفد من وزارة الداخلية، مهامه في تأمين أولمبياد باريس في إطار تعاون دولي مشترك مع قوات الشرطة في جمهورية فرنسا الصديقة، بهدف ضمان حماية الملاعب والمنشآت الرياضية والطرق المؤدية إليها".

فريق الدعم الشرطي الإماراتي يساند الشرطة الفرنسية في تأمين أولمبياد باريس
باشر فريق الدعم الشرطي الإماراتي الموفد من وزارة الداخلية، مهامه في تأمين أولمبياد باريس في إطار تعاون دولي مشترك مع قوات الشرطة في جمهورية فرنسا الصديقة، بهدف ضمان حماية الملاعب والمنشآت الرياضية والطرق... pic.twitter.com/amHciXd7g0— وزارة الداخلية (@moiuae) July 26, 2024
كما شاركت القوات الأمنية القطرية في إدارة الأمن المدني للأحداث الرياضية الدولية، وتوفير الوسائل الخاصة بفحص المركبات، وعمليات إسعاف الأشخاص والبحث والإنقاذ.تأمين مكثفللمرة الأولى، تعمل وحدات النخبة من الشرطة الفرنسية والدرك لتأمين حفل افتتاح الألعاب الأولمبية المقام على نهر السين، بمشاركة مكثفة لـ 45 ألف دركي وشرطي.
إضافة إلى ألفي عنصر أمن خاص وألف شرطي من البلديات التابعة لباريس، غير تأمين هذه الترسانة الأمنية بفرقة قوامها 10 آلاف جندي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بينهم قوات عربية.. 40 دولة تؤمن أولمبياد باريس - رويترز
كما نشرت فرنسا رماة "للمناطق العالية" على طول ضفاف نهر السين، لتحييد أي مسلح قد يشكل خطراً على اللاعبين أو الحشود المجتمعة لحضور الألعاب، إضافة إلى تأمين أرصفة النهر والفضاءات المجاورة له بأكثر من 650 عنصر.
وعلى أهبة الاستعداد تجهز نحو مائة من غواصي إزالة الألغام خلال حفل الافتتاح، للتدخل في حالة اكتشاف عبوة ناسفة خلال العرض النهري.
كما أعلنت السلطات أن الغلاف الجوي المحيط بالعاصمة باريس "محظور مؤقتاً" أمام الحركة الجوية لمسافة تصل إلى 150 كلم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 فرنسا باريس تأمین أولمبیاد باریس article img ratio فی تأمین

إقرأ أيضاً:

بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يصل إلى القاهرة في زيارة رسمية

بتوجيه من القيادة - حفظها الله - وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، مساء اليوم، إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار القاهرة الدولي، وزير الداخلية بجمهورية مصر العربية اللواء محمود توفيق، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني.
أخبار متعلقة بالصور| شيخ الازهر يستقبل وزير الشؤون الإسلامية بمقر المشيخة بالقاهرة  وزير الداخلية يستعرض الموضوعات المشتركة مع أمين مجلس التعاونوزير الحج يناقش تيسير رحلة العمرة للقادمين من ماليزيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } DST_2167262_6658615_42_2_2024090720482011

مقالات مشابهة

  • بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يصل إلى القاهرة في زيارة رسمية
  • للشهر الثاني.. التضخم السنوي في دولة عربية يواصل الانخفاض
  • دولة عربية تشغل محطة نووية بكامل طاقتها للمرة الأولى
  • المملكة تُتوّج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي بجمهورية مصر
  • «بمشاركة 16 دولة عربية».. القاهرة تحتضن الاحتفال باليوم العربي للتطوع منتصف سبتمبر
  • رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن خطوات عسكرية للهجوم على دولة عربية
  • بينهم فتاة وصحفي.. العدو الصهيوني يعتقل 16 فلسطينياً من الضفة المحتلة
  • بينهم إيرانيين .. دولة خليجية تنفذ حكم الإعدام شنقًا بحق قتلة شيخ من الأسرة الحاكمة
  • لـ60%.. انخفاض حصة النفط من إجمالي إيرادات دولة عربية
  • روسيا تعرض أحدث قمر صناعي في دولة عربية لأول مرة