أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور، اشتياقها الشديد لوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وطالبت من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وشاركت ريهام عبد الغفور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة والدها الراحل أشرف عبد الغفور، وعلقت: «حتى الآن، لم أر أجمل من عينيّ أبي حين يضحك، إنها تلمع كما لو أن سماء تملأها النجوم تسكن داخلها، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبي».

View this post on Instagram

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafour)

وفاة أشرف عبد الغفور

وتوفي أشرف عبد الغفور في 3 ديسمبر الماضي، إثر تعرضه لحادث مروري على الطريق الصحراوي في السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 81 عامًا.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي نطاق قسم أول أكتوبر.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، هو فيلم ليلة العيد، بطولة الفنانة يسرا، الذي عُرض خلال الفترة الماضية في السينمات.

فيلم «ليلة العيد»، يشارك في بطولته يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعفاف مصطفى، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاًكان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)

«رجالي المفضلين».. ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد نجلها مع والدها | صورة

ريهام عبد الغفور تحذر من انتحال شخصيتها على فيسبوك (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور الفنانة ريهام عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور الراحل أشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور توجه رسالة لوالدها آخر أعمال ريهام عبد الغفور ریهام عبد الغفور أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم

استطاعت لفت أنظار جمهور برنامج «كاستينج» لاكتشاف المواهب التمثيلية الجديدة، الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، عبر شاشة قناة dmc، خلال مشاركتها في أولى حلقاته، خاصة لوجه الشبه الكبير بينها وبين والدها الراحل الفنان ممدوح عبدالعليم، وأنها ورثت المهنة من والدها، إذ أنه كان دائمًا يشجعها على ممارسة هوايتها.

مهنة التمثيل بالنسبة لـ هنا عبدالعليم

بعد أن لاقت إعجاب الجمهور في الظهور الأول لممارسة مهنة التمثيل، من خلال برنامج «كاستينج» لاكتشاف المواهب التمثيلية الجديدة، نستعرض في التقرير التالي، أسرارا في حياة هنا ممدوح عبدالعليم، وفق ما روته في تصريحات تليفزيونية سابقة، فضلًا عن دور والدها الراحل في تشجيعها على ممارسة مهنة التمثيل.

عشقت «هنا» مهنة التمثيل منذ الصغر، وحينما أكملت عامها التاسع من العمر، بدأ الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم على تشجيعها، خاصة عندما طلبت منه الانضمام إلى عالم الفن: «كنت أروح أقوله بابا أنا عايزة أمثل.. يقولي يلا وريني»، مشيرة إلى أنها كانت دائمًا تنضم للفعاليات المدرسية من حيث التمثيل أو الغناء أو الرقص، حتى تيقنت أنها لا تستطيع التركيز على الدراسة والتمثيل معًا «لقيت أن لا أركز فى الدراسة الأول وبعدين التمثيل» حسب «هنا».

علاقة قوية بين هنا ووالدها الراحل

على الرغم من رحيل والدها الفنان وهي في سن صغيرة، كانت تربطها به علاقة قوية للغاية، إذ كان يشاركها في أدق تفاصيلها اليومية، حتى إنه منعها من شرب الشاي، خوفًا عليها من أن يضرها، «كان بيقولي سنك كام إنتي عشان تشربي شاي دا أنا مشربتوش قدام أبويا غير لما خلفتك» على حد تعبيرها.

مسلسل «الحب موتا» و«الفريسة والصياد» كانا السبب في عدم مشاهدة «هنا» لأعمال والدها الراحل: «في مشهد من المسلسل كان بابا بيعذب بنته أو موتها، من وقتها وأنا مش بحب أتابع أعماله خالص لحد ما اتوفى» حسب حديثها، موضحة أنها شاهدت مسلسل «الضوء الشارد»، الذي قدم فيه والدها الراحل دور «رفيع بيه العزايزي»، واعتبرته أفضل عمل فني شاهدته في حياتها.

«أنا عشقت مسلسل الضوء الشارد لأنه هو فعلا بابا في البيت شخصية حقيقية بجد على قد الشدة اللي فيه كان فيه حنية ودفا كبير أوي» هكذا عبَّرت «هنا»، موضحة أنها ذهبت لمرة واحدة فقط لرؤية والدها حينما كان عمرها 6 سنوات، وهو يعمل خلال تصوير مسلسل «الطارق» برفقة والدتها.

مقالات مشابهة

  • بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • "بحبك".. منى زكي تهنئ ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • رفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»
  • بـ«قبلة وحضن».. منى زكي تُهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها
  • ريهام سعيد توجه رسالة للطبيب اللبناني.. تفاصيل
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور