آيتن عامر.. نشرت الفنانة آيتن عامر، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أثناء حضورها حفل «ليلة الأحلام» للفنانة آمال ماهر والموسيقار الكبير عمر خيرت، والذي أقيم ليلة أمس الجمعة 26 يوليو، بمدينة جدة في السعودية.

وظهرت آيتن عامر، في الفيديو، وهي ترقص على أغاني آمال ماهر، وخاصة أغنية «علي صوتك» لـ الكينج محمد منير، والتي أدتها آمال ماهر بأداء مُبهر خلال الحفل.

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

حفل ليلة الأحلام

وأنعشت آمال ماهر، حفل ليلة الأحلام، مع الموسيقار الكبير عمر خيرت، على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية ليلة أمس الجمعة 26 يوليو 2024، بحضور عدد كبير من الجماهير حيث رفع لافتة كامل العدد.

آخر أعمال آيتن عامر

كانت شاركت أيتن عامر، في شهر رمضان الماضي، في مسلسل «زوجة واحدة لا تكفى»، وانضم معها فى البطولة كل من، هدى حسين، سحر حسين، ليلى عبد الله، نور الغندور، ماجد المصري، فاطمة الصفى، عبد الله الطراروة، وغيرهم، شاركت ايضاً فى مسلسل «جودر»، وشاركها فى البطولة كل من، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، وآخرين،

و تعيش آيتن عامر، حالياً فترة من النشاط الغنائي، حيث بدأت هذا النشاط بحفل غنائي أقامته على إحدى البواخر النيلية مؤخراً. في هذا الحفل، أدت عدداً منالاغاني الموجودة في أعمالها السينمائية والكليبات، مثل «يا ستو أنا»، «تبادل النظرات»، «اكشف»، بالإضافة إلى أغنيتهاالموجودة في فيلم «زنقة الستات».

بعد ليلة الأحلام في السعودية.. موعد حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024

برقصة مع مجموعة فتيات.. أيتن عامر تعلن عن عمل فني جديد (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر خيرت ايتن عامر آيتن عامر امال ماهر ليلة الاحلام لیلة الأحلام آمال ماهر آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

"الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة

دائما ما تثير الإعلامية ياسمين عز الجدل بتصريحاتها التي يصفها الكثيرون بالغربية والمستفز وذلك خلال برنامجها"كلام الناس"، المذاع عبر شاشة قناة MBC، ففي آخر حلقاتها التي أذيعت مساء أمس الخميس كشفت عن رأيها في فترة الخطوبة التي تسبق الزواج.

بذكري ميلادها.. من هي رجاء الجداوي؟ رأي ياسمين عز في فترة الخطوبة

وترى ياسمين من وجهة نظرها أن تلك الفترة غير ضرورية ومكلفة قائلة:"الخطوبة المفروض تتلغي ونخليه كتب كتاب على طول، الخطوبة ولا ليها أي لازمة،".

وعن العرف السائد لشراء الذهب للعروس في الخطوثة ترى أنه غير ضروري ومن الممكن استبداله بأشياء مفيدة في المنزل كالنجف قائلة:"ليه الفشخرة؟ ليه نتبهرج بالذهب؟ ما تجيبوا خاتم كريستال عصفور ومحدش هيعرف".

وتابعت ياسمين عز: "اللي هيقولي ما أنتي لابسة ألماظ أنا جايباه لنفسي، نجيب حاجة معقولة واللي مقتدر يجيب، أرفقي بخطيبك، ولكن الأغلبية حالة متوسطة والذهب غالي، والخطوبة مش جواز فيه فرق'.

بدايات ياسمين عز

بدأت ياسمين عز مشوارها الإعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها انتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة، ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد.

مقالات مشابهة

  • اليوم الوطني السعودي 94| موعد ومكان حفل آمال ماهر
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد
  • "الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة
  • وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟
  • النقاب يحبس الأكسجين ويقلل فيتامين ”د” ولا يمت للدين بصلة!.. أكاديمية كويتية تثير الجدل
  • هبه الحسين تثير الجدل بتصريحاتها
  • ضربة جزاء تثير الجدل في مواجهة البحرين وأستراليا
  • صورة تثير الجدل في مدرجات البارالمبية
  • في هذا الموعد حفل عمر خيرت في الشيخ زايد.. تفاصيل