أعلنت هيئة السياحة والمصايف اليوم الخميس رفع الراية الحمراء على  شواطئ العجمي والقطاع الغربي ومنع نزول الرواد لمياه البحر مع استمرار فتح جميع الشواطئ.

وجاء ذلك في  إطار حرص محافظة الإسكندرية على سلامو رواد الشواطئ والعمل الدائم  للحفاظ علي،وبناءا على البيانات الواردة من هيئة الأرصاد الجوية المصرية ومن خلال رصد مراقبي ومشرفي الشواطئ بشأن ارتفاع الأمواج وشدة التيارات بالقطاع الغربي بشواطىء  العجمي في الإسكندرية.

وجرى التنبيه من قبل الإدارة على جميع أفراد الإنقاذ باتخاذ كافة التدابير اللازمة وتواجد طاقم الإنقاذ بكامل قوته والتنبيه علي كافة المستأجرين بمنع نزول الرواد إلى مياه البحر  للحفاظ على أرواح المواطنين.

ورفعت الرايات الصفراء جراء ذلك فى القطاع الشرقي مع استمرار فتح جميع الشواطئ  وإستقبال الرواد والسماح لهم  بنزول مياه البحر فى المناطق الامنه المحدده للسباحة تحت إشراف ومتابعة فرق الإنقاذ  وأبراج المراقبة مع اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر من قبل أفراد الإنقاذ على الشواطئ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارتفاع الامواج ارتفاع الأرصاد الجوية المصرية الارصاد الجوي التدابير اللازمة السياحة والمصايف اليوم الخميس هيئة الأرصاد الجوي هيئة الأرصاد الجوية المصرية رفع الرايات الحمراء غرب الإسكندرية في الإسكندرية مياه البحر

إقرأ أيضاً:

مياه الإسكندرية تواصل حملاتها لإزالة التعديات على شبكة المياه بالمناطق في الإسكندرية

شنت مياه الشرب في الإسكندرية  عدة حملات لإزالة التعديات على شبكة مياه الشرب في المناطق التابعة لفرع المندرة، وقد جرت هذه الحملات على مدار يومين بإشراف الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والتفتيش، وبمشاركة إدارة المتابعة الميدانية.

وأسفرت هذه الحملات عن قطع المياه ورفع التوصيلات غير القانونية  عن العقارات المخالفة وعدد من الزرايب بالمنطقة كانت تستخدم مياه الشرب بطريقة غير قانونية، وذلك في مناطق إسكوت، الروضة، وحوض عشرة، كما تم تحصيل المستحقات المالية المترتبة على استخدام المياه من العقارات المتعاقدة والمواطنين، مع تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتقنين أوضاع المخالفين.

وأكد المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، على أهمية هذه الحملات في الحفاظ على موارد المياه وضمان حصول جميع المشتركين على الخدمات بصورة قانونية وعادلة، كما أشار إلى أن الشركة مستمرة في الاستماع إلى شكاوى المواطنين والعمل على حلها فورًا، بالتعاون مع الإدارات الهندسية والفروع التجارية.

وتدعو الشركة كافة المواطنين إلى الالتزام بالقوانين المنظمة لاستخدام مياه الشرب والتوجه إلى الفروع التجارية لتقنين أوضاعهم وتجنب التعديات، وذلك لضمان استمرار الخدمات بأفضل جودة.

IMG-20241015-WA0130 IMG-20241015-WA0125 IMG-20241015-WA0119 IMG-20241015-WA0108

مقالات مشابهة

  • تكاثر للسحب المنخفضة على سواحل الإسكندرية وتوقعات بسقوط أمطار
  • علي جمعة: أزمة المياه تتطلب ترشيد الاستهلاك وتعاون الجميع للحفاظ على الموارد
  • "الري" تطلق حملة " على القد " للحفاظ على الموارد المائية في " أسبوع المياه "
  • بدء فعاليات إطلاق الحملة القومية للحفاظ على المياه "على القد"
  • الري تطلق الحملة القومية "على القد" للحفاظ على المياه
  • «رياح الصليب».. الإسكندرية على موعد مع أولى نوات فصل الشتاء
  • "الري": إطلاق حملة "على القد" للحفاظ على المياه
  • «احذر نزول البحر».. اضطراب الملاحة وارتفاع الأمواج في 3 محافظات
  • حفل مهيب.. 22 عامًا على افتتاح مكتبة الإسكندرية أيقونة الثقافة بالشرق الأوسط
  • مياه الإسكندرية تواصل حملاتها لإزالة التعديات على شبكة المياه بالمناطق في الإسكندرية