خيم الحزن على لاعبي وجمهور القلعة الحمراء، عقب إعلان وفاة نجم الأهلي السابق محمود صالح، اليوم السبت، بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية، وذلك عن عمر يناهر 64 عاما.

وكان نجم الأهلي الراحل الكابتن محمود صالح، أحد أهم الأسماء التاريخية في تاريخ مدافعي القلعة الحمراء، وخلال الفترة الماضية، داهمه المرض، ليطالب بعض اللاعبين بالدعاء له، قبل أنّ يلفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.

سبب وفاة محمود صالح نجم الأهلي السابق

وكشف وليد سعيد ابن شقيق زوجة اللاعب، سبب وفاته، في تصريح لـ"الوطن"، قائلًا إنّ الراحل محمود صالح عانى من مرض السرطان خلال الفترة الأخيرة، قبل أن تتدهور حالته ويفارق الحياة.

من هو محمود صالح؟

ومحمود صالح أحد نجوم القلعة الحمراء، من مواليد 16 أغسطس 1960 في بولاق أبو العلا بالقاهرة، إذ انضم للنادي الأهلي، وكان من أشهر المدافعين فى تاريخ القلعة الحمراء بالثمانينيات وبداية التسعينيات.

وتولي محمود صالح في 2016، مهمة الإشراف على قطاع الناشئين، بعد توجيه الشكر لعادل طعيمة، بعدما كان يتولى منصب نائب رئيس القطاع، أثناء تولى «الأخير» رئاسته.

وحقق الراحل بطولة الدوري المصري، مع الأهلي 5 مرات، كما حقق لقب كأس مصر مع المارد الأحمر 6 مرات، وتوج رفقة الأهلي بخمس بطولات، وبطولة أبطال الدوري مرتين، وكأس الكؤوس الإفريقية 3 مرات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود صالح وفاة محمود صالح نجم الأهلي الكابتن محمود صالح القلعة الحمراء محمود صالح نجم الأهلی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

 كشف الإعلامي محمد فاروق، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء الموسم المقبل.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي تلقى عرضًا من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرفض بقاء محمود كهربا في الفريق وجدد طلبه برحيل اللاعب من جديد عقب عودته من إجازته في سويسرا.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقف بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك

وتابع: كهربا عقد مع وكيله أحمد يحيى جلسة زووم اليوم مع مسؤول في نادي الحزم السعودي للاتفاق على الصفقة.

وأتم: الحزم السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف مليون دولار، على أن يكون راتب كهربا مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • رحلة بصرية عبر التاريخ والأسطورة.. وفاة الفنان التشكيلي المصري حلمي التوني
  • وفيات السبت .. 7 / 9 / 2024
  • مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن تنطلق اليوم
  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة مبدع ومن معه
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • الأرصاد: يونيو ويوليو كانا الأشد حرارة على الإطلاق في تاريخ مصر