بوابة الوفد:
2024-09-08@03:35:08 GMT

الرجاء المغربي يحصل علي حكم ضد عمرو وردة

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

أعلن نادى الرجاء المغربي عن حصوله على حكم ضد الدولي المصري عمرو وردة  لاعب الفريق السابق عقب رحيله بعد فترة بسيطة من توقيع عقوده انضمامه للفريق المغربي، لمدة أربعة أيام فقط.

يذكر أن اللاعب عمرو وردة نجل الكابتن مدحت وردة نجم مصر ونادى الاتحاد السكندرى فى عصره الذهبى .

و نشرت الشركة المتخصصة في قانون الرياضة والمسؤولة عن القضية الخاصة باللاعب عمرو وردة وفريق الرجاء المغربي بيان رسمي بشأن أزمة اللاعب
وجاء نص البيان :

"يسرنا أن نعلن عن نجاح فريقنا القانوني في الحصول على قرار نهائي لصالح عميلنا، نادي الرجاء المغربي، ضد اللاعب عمرو وردة".


"أصدرت غرفة فض المنازعات التابعة للفيفا قرارها، والذي يتضمن غرامة تعاقدية ضد اللاعب، بسبب إنهاء عقده مع النادي دون سبب مشروع".
"تهانينا لنادي الرجاء المغربي العريق ومكتبه المديري على هذا الانتصار الكبير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر فريق المغرب مشروع كابتن الرجاء المغربی عمرو وردة

إقرأ أيضاً:

لاعبو المنتخب الغابوني : المنتخب المغربي قوي ويملك حارساً ولاعبين عالميين

زنقة 20. أكادير

عبر لاعبو المنتخب الغابوني عن خيبة أملهم بعد خسارتهم بنتيجة 4-1 أمام المنتخب المغربي في مباراة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا المغرب 2025.

وأبرز اللاعبون الغابونيون قائلين إنهم “يشعرون بخيبة أمل لأنهم جاءوا إلى المغرب بطموح تحقيق التعادل على الأقل، دون تحقيق ذلك ما دعاهم للشعور بالإحباط”.

وأضافوا، حول ركلات الجزاء التي حصل عليها المنتخب المغربي: “تم احتساب ركلتي جزاء ضدنا، نعتقد أنهما كانتا غير واضحتين، ولكن بشكل عام واجهنا فريقاً مغربياً قوياً، يلعب معاً منذ فترة طويلة، وهذا واضح من أدائهم”.

واعتبر اللاعبون الغابونيون أنهم قدموا شوطاً ثانياً جيداً، مشيرين إلى أنهم كانوا يستحقون تسجيل هدف إضافي، لكن تفاصيل اللعبة منعت ذلك”.

وبالنسبة لمستقبل المنتخب الغابوني في التصفيات، أكد اللاعبون أنهم يركزون بالكامل على المباراة القادمة، قائلين،”خسرنا مباراة، ولكن الآن علينا التركيز مباشرة على المباراة القادمة يوم الثلاثاء على أرضنا. لا وقت لدينا لنشعر بالأسى، علينا أن نرفع رؤوسنا ونستعد لارتداء القميص مجدداً يوم الثلاثاء”.

وأشاروا إلى وجود نقاط تحتاج إلى التحسين في أدائهم: مضيفين “واجهنا فريقاً مغربياً قوياً، لكن هناك جوانب يجب علينا تحسينها. سنراجع كل ذلك عبر الفيديو ونرى أين يمكننا التحسن”. وأضافوا: “النتيجة ليست كل شيء، علينا تحليل أدائنا وتحديد نقاط قوتنا وضعفنا للاستعداد للمباراة القادمة”.

وفي نهاية التصريحات، أكد اللاعبون عزمهم على تحقيق الفوز في المباراة القادمة ونسيان الهزيمة أمام المغرب، مشددين على أن “ما من شيء حسم بعد في هذه التصفيات”.

مقالات مشابهة

  • محتال يحصل على 10 ملايين دولار من الإتاوات باستخدام الروبوتات
  • لاعبو المنتخب الغابوني : المنتخب المغربي قوي ويملك حارساً ولاعبين عالميين
  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة الغابون
  • المنتخب المغربي يقص شريط رحلته في تصفيات كأس إفريقيا بفوز كبير على الغابون
  • الهواري: النبي كان عظيم الأمل فلم ييأس وواسع الرجاء فلم يقنط
  • بالصورة.. قنيطريون يتصدون لحملة سخرية لاحقت أقمصة الـالكاك خلال مواجهة الرجاء
  • الأنبا باخوم يفتتح العام الدراسي بمدارس سان جورج بمصر الجديدة
  • العداء المغربي منصف بوجا يمنح المغرب أول ميدالية ذهبية في الألعاب البارالمبية بباريس
  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يحصل على وسام الامتثال للملكية الفكرية
  • سر تراجع وردة الجزائرية عن شراء ألماظ لقطتها.. سبب إنساني