أثار الفنان محمد حماقي، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب كلمات أغني «صدمة»، التي طرحها مؤخرا عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتسببت كلمات الأغنية، في غضب بعض الجمهور بسبب تكرار جملة «يلعن أبو الناس».

أغنية صدمة لمحمد حماقي

وانتشرت العديد من التعليقات السلبية من الجمهور على مقطع الفيديو من الأغنية، الذي شاركه محمد حماقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، منها، «أنا مصدوم في حماقي»، «المزيكا فيين والكلام فيين، احنا بنحب أغانيك علشان مفيهاش ألفاظ خارجة أيه لازمة الكوبليه دا بجد»، وآخر «انا ماصدقتش انك تقول اللفظ ده ياحماقى حماقى بيلعن فى اغنيه للأسف أسائت اختيار الاغنيه دى خالص انت اكبر واحسن من كده».

تعليقات على أغنية محمد حماقي الجديدةتعليقات على أغنية محمد حماقي الجديدةأغنية محمد حماقي الجديدة

وانهالت الكثير من التعليقات على إعادة نشر الأغنية مرة أخرى، بدون المقطع المثير للجدل «يلعن أبوالناس اللي وقعوا ما بينا، يلعن أبوالناس اللي خلونا شيلنا، يلعن أبوالناس اللي كلامهم بهدلنا»، مثل «يلعن أبو الناس أنا مستغرب انى اسمع منك جملة زى دى هوة ده الجديد اللى انت بتقدمه اغنية ساقطة فتاريخك الناجح بجد»، «الاغنيه دي لازم كلامها يتغير او تتشال احسن من الالبوم بجد».

تعليقات على أغنية محمد حماقي الجديدةأغنية صدمة

أغنية «صدمة» لـ محمد حماقي، من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع توما، وهي ثالث أغنيات ألبومه الجديد «هو الأساس»، والذي طرحها يوم الأربعاء الماضي، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وجاءت كلمات أغنية صدمة كالآتي: «فراقك ده جرح وصدمه، حادثه مش مجرد كدمه، خلت قلبي بره الخدمه مابقاش شغال، يدخل غرب ليه في خلافاتنا، ويبخوا السموم في حياتنا، دايرين صبح ليل في سيرتنا وقولنا وقال، يلعن ابو الناس اللي وقعوا مابينا، يلعن ابو الناس اللي خلونا شيلنا، يلعن ابو الناس اللي كلامهم بهدلنا، يلعن ابو الناس اللي فرقونا».

اقرأ أيضاً«صدمة».. محمد حماقي يطرح أجدد أعماله الغنائية

من ألبومه الجديد «هو الأساس».. محمد حماقي يطرح أغنية «شاغل عيون الناس» (فيديو)

بعد نجاح واكلة الجو.. محمد حماقي يكشف موعد طرح أغاني من ألبومه «هو الأساس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغنية صدمة أغنية صدمة لـ محمد حماقي الفنان محمد حماقي تعليقات الجمهور على جديد محمد حماقي كلمات أغنية صدمة محمد حماقي أغنیة محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

"الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة

دائما ما تثير الإعلامية ياسمين عز الجدل بتصريحاتها التي يصفها الكثيرون بالغربية والمستفز وذلك خلال برنامجها"كلام الناس"، المذاع عبر شاشة قناة MBC، ففي آخر حلقاتها التي أذيعت مساء أمس الخميس كشفت عن رأيها في فترة الخطوبة التي تسبق الزواج.

بذكري ميلادها.. من هي رجاء الجداوي؟ رأي ياسمين عز في فترة الخطوبة

وترى ياسمين من وجهة نظرها أن تلك الفترة غير ضرورية ومكلفة قائلة:"الخطوبة المفروض تتلغي ونخليه كتب كتاب على طول، الخطوبة ولا ليها أي لازمة،".

وعن العرف السائد لشراء الذهب للعروس في الخطوثة ترى أنه غير ضروري ومن الممكن استبداله بأشياء مفيدة في المنزل كالنجف قائلة:"ليه الفشخرة؟ ليه نتبهرج بالذهب؟ ما تجيبوا خاتم كريستال عصفور ومحدش هيعرف".

وتابعت ياسمين عز: "اللي هيقولي ما أنتي لابسة ألماظ أنا جايباه لنفسي، نجيب حاجة معقولة واللي مقتدر يجيب، أرفقي بخطيبك، ولكن الأغلبية حالة متوسطة والذهب غالي، والخطوبة مش جواز فيه فرق'.

بدايات ياسمين عز

بدأت ياسمين عز مشوارها الإعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها انتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة، ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد.

مقالات مشابهة

  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد
  • "الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة
  • تأثير الغرور على مسيرة الفنانين في العالم العربي (تقرير)
  • النقاب يحبس الأكسجين ويقلل فيتامين ”د” ولا يمت للدين بصلة!.. أكاديمية كويتية تثير الجدل
  • هبه الحسين تثير الجدل بتصريحاتها
  • ضربة جزاء تثير الجدل في مواجهة البحرين وأستراليا
  • صورة تثير الجدل في مدرجات البارالمبية