كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة اسنا برئاسة الدكتور محمد رزق رئيس المركز حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة والتراكمات الصلبة بشوارع المدينة والقري التابعة لها ليظهر المركز بالمظهر اللائق واسفرت عن رفع 500 طن مخلفات من المدينة والقري. 

فى إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بتكثيف حملات النظافة والتجميل حفاظًا على البيئة والمظهر الحضاري.

ففى مدينة اسنا استهدفت حملة النظافة،  الطريق الغربي السريع والشوارع الداخلية للمدينة منها مداخل الخزان وشارع جنينة العمدة  وشارع  احمد عرابى  ومنطقة الخور ومنطقة شارع ثابت  وشارع ميدان المحكمة ومنطقة محمد مدنى وكورنيش النيل وترعة اصفون.

 

كما شملت حملات النظافة، قري المركز ومنها قري الشغب والدير والحلة والكيمان واصفون وتوماس والنجوع والنمسا وكومير، والطرق السريعة والشوارع الجانبية بالقري، مما لاقي استحسان المواطنين.

 

IMG-20240727-WA0015 IMG-20240727-WA0014 IMG-20240727-WA0012 IMG-20240727-WA0016

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر المخلفات والقمامة تكثيف حملات النظافة حملات النظافة والتجميل رفع المخلفات مدينة إسنا جنوب الاقصر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بجولة ميدانية في قرى مركز ديرمواس، لمتابعة الحالة العامة للشوارع والخدمات المقدمة للمواطنين، حيث شملت الجولة قرى جزيرة التل، نزلة سعيد، والحسايبة، حيث وجه المحافظ بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات أولًا بأول لضمان بيئة صحية ونظيفة، مشددًا على أهمية الاهتمام بصيانة البنية التحتية، الإنارة العامة، والتعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وخلال جولته، أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس المركز بسرعة إصلاح الكسر في كوبري الحسايبة بالتنسيق مع مديرية الري، وضرورة إعادتها للخدمة في أقرب وقت تخفيفا للزحام وتيسيرا للحركة المرورية. كما أكد أنه لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات تؤثر سلبا على حياة المواطنين أو تتسبب فى أضرار بالبيئة.

واستمع المحافظ - خلال الجولة - لاعداد من المواطنين ممن التفوا حوله للتحاور مع سيادته  وعرض  مطالبهم ومقترحاتهم فى قضايا واحتياجات ضرورية، معربين عن شكرهم وتقديرهم لزياراته المتكررة للمركز فى وقت قصير وهو أمر لم يحدث من قبل،ووجه المحافظ على الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتقديم المساعدات والخدمات اللازمة لعدد من الحالات الإنسانية.

رافق المحافظ في جولته النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، ياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إلى جانب عدد من مسؤولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • عوض يدشن حملة نظافة بمدينة صعدة في إطار التهيئة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف
  • تدشين حملة نظافة واسعة في البيضاء استعداداً للمولد النبوي الشريف
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بحلوان
  • حملات مكثفة على خان الخليلي وشارع المعز لتقنين أوضاع البازارات
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورة
  • رفع 970 طن قمامة ومخلفات صلبة خلال حملات نظافة في كفر الشيخ
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • حملات نظافة مكثفة في شوارع وميادين كفر الشيخ
  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • صور.. اندلاع حريق هائل في مقهn بلدي بإسنا جنوب الأقصر