يظهر رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابة مركز المعلومات والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على https://emis.gov.eg/

ومن المخطط ان يظهر  رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابة مركز المعلومات والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على https://emis.

gov.eg/  ، بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا رسميا بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس للإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم

كما تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس إعلان رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من خلال الرابط التالي: https://www.facebook.com/egypt.moe

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.. خطوات الوصول لدرجاتك

بعد إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس وتفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم، من المقرر أن يتاح لكل طالب من طلاب الثانوية العامة 2024 إمكانية الاستعلام عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من خلال الخطوات التالية:

ادخل على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس
اكتب رقم جلوسك بشكل صحيح
اضغط على عرض النتيجة لتظهر لك نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة لمادتي اللغة الأجنبية الأولى والتاريخ رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.. خطوات الوصول لدرجاتك ظهرت الان.. نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة لمادتي اللغة الأجنبية الأولى والتاريخ.

وقد بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ٩٦.٢٥٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية ٥١٩٤٣ طالبًا وطالبة بنسبة ٧.٥٧٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٨٦٦١٦ طالبًا وطالبة.

وأوضحت الوزارة، أن نسبة النجاح فى امتحان مادة التاريخ بلغت ٩٦.٤٣٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ٢٦١٨ طالبًا وطالبة بنسبة ١.٣٩٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ١٨٨٨٥١ طالبًا وطالبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة 2024 رابط نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية موقع نتيجة الثانوية العامة التربیة والتعلیم والتعلیم طالب ا وطالبة عدد الطلاب من خلال

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس| رابط نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2024

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الرابط الرسمي للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب بين الكليات في تنسيق الجامعات للعام الدراسي 2024-2025. 

وتستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإعلان نتيجة تقليل الاغتراب بين الكليات في تنسيق الجامعات خلال الساعات المقبلة. 

وتعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تقليل الاغتراب بين الجامعات في تنسيق المرحلتين الأولى والثانية خلال 48 ساعة من غلق باب التقديم الإلكتروني. 

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد أغلقت أمس الأول الأربعاء، باب التقديم في مرحلة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات للمرحلتين الأولى والثانية في الثانوية العامة. 

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024 

خصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابطا إلكترونيا للتعرف على نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات للمرحلتين الأولى والثانية في الثانوية العامة. 

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) برقم الجلوس والرقم السري من خلال موقع التنسيق الإلكتروني (اضغط هنا).

قواعد تقليل الاغتراب بين الجامعات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قواعد تقليل الاغتراب بين الكليات المناظرة وغير المناظرة في تنسيق الجامعات. 

وذكرت وزارة التعليم العالي أن التحويل المناظر في تقليل الاغتراب بين الجامعات يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع. 

ونبهت وزارة التعليم العالي بأن التحويل غير المناظر في تقليل الاغتراب بين الجامعات يكون باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها.

ولفتت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي في مرحلة تقليل الاغتراب بين الجامعات.

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن تحويل تقليل الاغتراب يتم مجانا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط.

ونوهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بضرورة استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها (مثل اجتياز اختبار القدرات التي أُجريت قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة). 
وشددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على أن المفاضلة بين الطلاب تكون على أساس مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة. 

أما التحويلات بين المعاهد العالية الخاصة والمتوسطة: يسمح للطالب الذي تم ترشيحه في عملية التنسيق إلي إحدى المعاهد العالية الخاصة أو المتوسطة بالتقدم للتحويل إلى معهد آخر في ذات التخصص أو تخصص أخر غير مناظر بشرط استيفاء الطالب للحد الأدنى المعلن للمعهد المراد التحويل إليه وفي ضوء النسبة المقررة والطاقة الاستيعابية وبأسبقية المجموع. 
 

 

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرسمي
  • برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور ظهورها
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. احصل على نتيجتك فور إعلانها
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • استعلم الآن مجانا.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي.. بالاسم ورقم الجلوس
  • برقم الجلوس| رابط نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2024
  • عاجل - برقم الجلوس رابط مباشر الآن.. نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024 نسبة النجاح 67%
  • رابط رسمي مباشـر.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس