أصدرت، محكمة مستأنف القاهرة الجديدة، حكمها برفض الاستئناف المقدم من محامي المتهم الثاني على حكم حبس موكله 6 أشهر، في اتهامه بالتعدي على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل البلوجر مريم الحركي بالتجمع.

قال محامي المتهم الثاني في واقعة التعدي، على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع أنه تقدم باستئناف على الحكم الصادر ضد موكله بالحبس 6 أشهر.

وأصدرت، محكمة جنح القاهرة الجديدة، حكمها بمعاقبة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع بأحكام متفاوتة ما بين 6 أشهر إلى سنتين لمتهمين واعفاء اخر من العقوبة للتصالح.

كما كشف دفاع مصطفى مجدي،دفاع المتهم الثالث في قضية البلوجر مريم الحركي، عن تسجيل صوتي للبلوجر مريم الحركي للمدعوين في الحفل، بتقول فيه: أنا عايزة الحفل يكون علي طراز شعبي يعني اللي معاه سنجة أو سكينة أو سلاح ييجي بيه الحفلة ويطلعها، مضيفا: بعد كده حصلت مشادة كلامية بين الموجودين في الحفلة تطورت إلي مشاجرة أصيب علي اثرها البلوجر حسن بيسو.

وقال مجدي دفاع المتهم الثالث، إن أولي جلسات محاكمته اليوم بمحكمة القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس، شهدت قيام المجني عليه بإرسال وكيله وتم الإقرار بالتصالح بالنسبة للمتهم الثالث، موضحا أن المجني عليه أدعي مدنيا على المتهم الأول والثاني بمبلغ مليون جنيه وصدر قرار بإخلاء سبيل المتهم الثالث وتم حجز الدعوى للحكم.


وأكد محامي أحد المتهمين في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو بالتجمع، أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي أنه سوف يطالب بإخلاء سبيل موكله، لأنه تم ضبطه دون إذن من النيابة العامة.

وأوضح المحامي، أن السيناريوهات التي ستتبع في القضية أن محكمة الجنح أما أن تصدر حكما مع إيقاف التنفيذ كما ينص القانون، أو تصدر حكمها بإخلاء سبيل المتهمين بكفالة مالية أو بضمان محل إقامتهم.

وتسلمت نيابة التجمع، تحريات المباحث حول واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع.

واستمعت نيابة التجمع، إلى أقوال الشهود في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو، حيث قال أحد الشهود في الواقعة، إن البلوجر هو من قام ببدء الضرب والتعدي على الموجودين في الحفل.


وفي وقت سابق قال البلوجر حسن بيسو في تحقيقات النيابة العامة، إنه أثناء حضوره حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع تعدى عليه مجموعة من الشباب بالضرب والتعدي عليه بقوة.

وأضاف البلوجر حسن بيسو، في التحقيقات، أنه أثناء المشاجرة أخرج شخص آلة حادة وقام بضربي في يدي مما أدى إلى إصابتي بإصابة خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعرف البلوجر حسن بيسو، على المتهمين أثناء عرض النيابة العامة، في واقعة التعدي عليه من قبل أشخاص أثناء حضوره حفل صديقته البلوجر مريم الحركي بالتجمع.

واستمعت النيابة إلى أقوال البلوجر حسن بيسو، وإلى باقي المتهمين الذين أنكروا جميع الاتهامات الموجه ضدهم بالتعدي بالضرب وإحداث إصابات خطيرة للبلوجر.

وتسلمت نيابة التجمع، التقرير الطبي للبلوجر حسن بيسو والذي كشف إصابته بإصابات خطيرة، جراء مشاجرة وقعت بينه وبين أشخاص داخل فيلا في منطقة التجمع أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي.


وكشفت التقرير أن المصاب يحتاج إلى راحة تامة ما يقرب من 21 يوما، وأنه مصاب بقطع جسيم في اليد.

وقررت النيابة العامة صرف البلوجر حسن بيسو من سراي النيابة بعد الاستماع لأقواله فى واقعة التعدي عليه داخل حفل البلوجر مريم الحركي بعد أن حدثت مشادة بين الحاضرين.

وحضر عدد كبير من أصدقاء البلوجر حسن بيسو إلى مقر النيابة العامة لمساندته خلال جلسة الاستماع إلى أقواله فى التعدي عليه داخل حفل البلوجر مريم الحركي بعد أن حدثت مشادة بين الحاضرين.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغا بنشوب مشادة كبيرة داخل حفل بفيلا خاصة بالبلوجر مريم الحركي وتعدى على العديد من أصدقائها.

وشهدت الحفل حضور عدد من الأصدقاء بلبس تنكري، إلا أنهم فوجئوا بوجود أشخاص غير معلومين وقاموا بإفسادها والتعدي على الضيوف.

و كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات إصابة صانع محتوى في حفل خاص بفتاة في منطقة التجمع الأول.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنح القاهرة الجديدة رفض استئناف رفض الاستئناف مشادة كلامية حفل خاص البلوجر حسن بيسو فی واقعة التعدی النیابة العامة التعدی علیه

إقرأ أيضاً:

تأجيل استئناف متهم بأحداث كرداسة الأولى لـ 13 أكتوبر

 


قررت محكمة جنايات مستأنف المنعقدة بمجمع محاكم بدر تأجيل الاستئناف المقدم من متهم صدر ضده حكم في إعادة محاكمته بأحداث مركز كرداسة، التى وقعت فى مطلع يوليو من عام 2013 المعروفة إعلاميا بـ "أحداث إقتحام قسم كرداسة الأولى".. وذلك لجلسة 13 أكتوبر المقبل للمرافعة.

صدر القرار برئاسة المستشار حمادة الصاوي وعضوية المستشارين محمد عمار، ورأفت زكي، والدكتور علي عمارة، وسكرتارية محمد السيد.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين مجموعة من التهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، والبلطجة، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، وأسلحة بيضاء، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة.

مقالات مشابهة

  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع
  • مريم الزيودي وخميس يحصدان المركز الرابع في «بارالمبية باريس»
  • تأجيل استئناف متهم بأحداث كرداسة الأولى لـ 13 أكتوبر
  • تأجيل استئناف متهم بخلية السويس الإرهابية على حكم حبسه للمرافعة
  • البرازيل.. لولا يقيل وزير حقوق الإنسان بعد اتهامه بالتحرش الجنسي
  • مسجد “مريم أم عيسى” في ابوظبي
  • تحديد موعد أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في اتهامه بضرب فرد أمن
  • أثار الجدل بالكذب.. تحليل نفسي لعريس الدقهلية بطل واقعة الاختطاف المُزيفة
  • مريم الحمادي: الخير في الإمارات دائم ومستدام
  • رفض استئناف المتهم بسرقة فيلا فيستون ماييلي لاعب بيرميدز